مصانع شيبس في تركيا

مصانع شيبس في تركيا .. أشهر 3 خبراء في إجراءات الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شيبس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شيبس في تركيا

يفكر الكثير من الناس في بدء مشاريع لا تتطلب رأس مال كبير يمكنهم من خلالها تحقيق أرباح كبيرة ومجزية، لذا فإن مشروع منتجات الشيبس من خلال  مصانع شيبس في تركيا ، يعتبر من أكثر المشاريع ربحية، لأنه من المنتجات الغذائية التي لها طلب كبير في السوق ونتعرف على أفضل المصانع في تركيا من خلال منصة ( أفضل).

مصانع شيبس تركيا

انتشرت المصانع وخاصة مصانع الشيبس في تركيا ووافق التجار على استيراد الشيبس من تركيا  وفي هذا المقال يجب أن نقدم كل ما يتعلق بصناعة الشيبس في تركيا والرقائق من المنتجات التي يزداد طلبها على الكبار والصغار، لنتعرف على أفضل مصانع الشيبس التركي:

  • شيبس لوكس

هي شركة الرقائق التركية الوحيدة في تركيا الحاصلة على شهادة ضمان الجودة الألمانية، Indomie Saree Chips من Lux.

  • شيبس برينجلز في تركيا

تبدأ عملية صنع برينجلز بصنع عجينة من الأرز والقمح والذرة والبطاطس التي يتم ضغطها على شكل رقائق رقيقة يتم ضغط الرقائق عن طريق وضع العجين المشكلة على حزام ناقل، مما يعطي الرقائق شكل منحني بحيث يمكن تخزينها معًا  ثم يتم وضعها في علب كرتون ثم إلى متجر التوزيع) على الرغم من المذاق اللذيذ لرقائق برينجلز التي يستمتع بها الجميع.

مصنع متخصص في صناعة الشيبس والكورن فليكس من افضل مصانع الشيبس في تركيا، حيث تتمتع الرقائق بمذاق فريد ومذاق جيد وحاصلة على شهادة ضمان الجودة في تركيا وتعتبر من أكبر الشركات هناك.

دراسة جدوى مصنع بطاطس شيبسى

يفكر الكثير من الناس في بدء مشاريع لا تحتاج إلى رأس مال كبير، يمكنهم من خلالها تحقيق أرباح كبيرة ومجزية، تتمثل أهداف مشروع مصنع شيبسي في تلبية احتياجات السوق من منتج الرقائق الذي يتزايد الطلب عليه بشكل مستمر ومتزايد، حيث تعتبر الرقائق من أهم السلع الغذائية التي يحتاجها المستهلكون أو التجار بشكل كبير جدا  وهذا نظرا لأهميتها أن تكون سلعة غذائية للصغار والكبار وبالتالي فإن مشروع بطاطس شيبس يعد من أهم المشاريع التي لها طلب مرتفع ومستمر مما يضمن الاستمرارية والنجاح وزيادة الربح والمشروع يتكون من انشاء مصنع لانتاج وتصنيع شيبس البطاطس وتعبئتها بطريقة جيدة ثم عرض شيبس تركياعلى المستهلك في السوق حيث يعمل المصنع على تلبية حاجة المجتمع من هذا المنتج مع طرحه بأسعار تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع ويستهدف المصنع مجموعة من القوى العاملة يعمل على تدريبهم وتحسين مستواهم الاقتصادي من خلال توفير أجور عادلة لهم.

تمر ثمار البطاطس المختارة لتصنيع شيبس البطاطس بالاعتماد على خطوط شيبس تركية للوصول إلى آلة التقشير، حيث يتم إزالة القشرة أو الطبقة الخارجية من البطاطس بدقة عالية ويتم ذلك بالاعتماد على الفرش الصلبة للتقشير والفرز أو الفرش الناعمة للتنظيف.

ودعونا نتعرف على ماكينة بطاطس شيبس والآلات والأجهزة التي يحتاجها مصنع الشيبس هي كالآتيآلة تقشير البطاطس، آلة تقطيع البطاطس،  آلة فحص البطاطس، آلة تنظيف البطاطس، آلة لامتصاص النشا من البطاطس وكذلك آلة لطباعة اسم المصنع على المنتج. المواد الخام المستخدمة في مصنع الشيبس المواد الخام المستخدمة في إنتاج الشيبس

وسنقدم لكم أهم شركات تصدير من تركيا:

  1. شركة الانوار العالميه
  2. شركة لؤلؤة الشرق
  3. شركة ادويت لوجستية
شركات شيبس في تركيا
شركات شيبس في تركيا

 ربما تفيد القراءة…مصانع شنط مدارس في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن مع 7 مكاتب

شركات شيبس في تركيا

تشتهر المنتجات التركية بجودتها وأسعارها المعقولة، خاصة صناعة المواد والسلع الغذائية، وانتشرت المصانع هناك، وخاصة مصانع الشيبس في تركيا وانتشرت مصانع المواد الغذائية في مختلف المحافظات التركية، لتلبية كافة احتياجات السوق المحلي وكذلك سوق التصدير، مع رقابة صارمة من قبل الحكومة التركية للحصول على جودة عالية وتلبية المواصفات المطلوبة.

كما تم فتح باب الاستيراد من تركيا لمعظم دول العالم  وذلك لسهولة الاستيراد من تركيا، بحيث يمكنك القيام بجميع إجراءات الاستيراد دون الحاجة إلى القدوم إلى تركيا عن طريق التواصل مع المصانع التركية وتحديد الطلب من حيث من الوزن والكمية بحيث تقوم شركة الشحن بتسليم الشحنة إلى البلد المطلوب بدقة ومهنية.

  • شركة زيروا

متخصصة في مجال أنظمة الأغذية والتغليف لأكثر من عقد وساهمت في تطوير هذه الصناعة من خلال إضافة لمسات تميزها حصريًا وسر نجاحZirwa اختيار القوى العاملة المتخصصة بالإضافة إلى تأهيل الطاقات الشابة والاستفادة منها لتحقيق رؤية الشركة على المدى الطويوتعتبر من أوائل الشركات في تركيا التي تعمل في تجارة الشيبسى جملةوتقود مبيعاتها، حيث يتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 42 دولة حولها العالم  ولتلبية الطلبات المتزايدة على ماكيناتZirwa قامت خلال الأشهر الأولى من عام 2018 بافتتاح فرع مبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية لتكون أول شركة في الشرق الأوسط تصدير خطوط انتاج الشيبس الى الولايات المتحدة الامريكية وللشركة ايضا فرع اخر في روسيا  ولا توجد حدود جغرافية تمنع الزوار من تركيب مصانعها وآلاتها.

انواع الشيبس في تركيا
انواع الشيبس في تركيا

 ربما تفيد القراءة…مصانع شراء الخردة في تركيا .. حلول مبتكرة من هذه الجهات

انواع الشيبس في تركيا

من أكثر الأشياء التي يشتريها الجميع كيسًا من البطاطس، وقد تغير مذاق البطاطس ومظهرها عما كنا نعرفه عندما ظهرت أصناف مثل برينجلز ودوريتوس وبرينجلز واعتدنا على المنتجات المصنوعة من البطاطس أو الذرة وكذلك المقلية بالزيت مع إضافة الملح  ولكن لآن نجد منتجات مصنوعة من أشياء لم نعتد عليها.

  • شيبس بطاطس ليز بالفرن، وعلى الرغم من وجود السكر فيه إلا أنه يتميز عن الأنواع الأخرى بكونه منخفض الصوديوم والسعرات الحرارية ويختلف في اسعار الشيبسى جملة
  • شيبسي توستيتوس يتم أيضًا طهيTustitosفي الفرن وبالتالي فهي تحتوي على دهون أقل بنسبة 50٪ من الأصناف المماثلة المقلية بالزيت وتعتبر رقائق مستوردة.
  • بوبشيبس تشققت البطاطس مع ملح البحر وتحتوي على هذا النوع بطريقة مختلفة حيث أنها تتعامل مع الضغط في غرفة مصممة لذلك.

ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم دراسة جدوى مميزة لبدء مشروع مصنع شيبسي وخاصه الاستيراد من المصانع التركية مصانع شيبس في تركيا.

 ربما تفيد القراءة…مصانع شامبو في تركيا .. هذه الأماكن توفر لك ما تريد في أسرع وقت

 

المصدر| أفضل 

انتقل إلى أعلى