كنتور اطفال للبيع بغداد

كنتور اطفال للبيع بغداد.. أفضل الأسعار توفرها لك 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في كنتور اطفال للبيع بغداد؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كنتور اطفال للبيع بغداد

نظراً لانتشار التبادل التجاري بين الدول المختلفة وخاصة دولة تركيا والعراق من خلال عدة طرق سهلت نقل البضائع فيمكنك الآن شراء المنتجات التركية مثل  كنتور اطفال للبيع بغداد وبأسعار مناسبة لمختلف المستويات، فمن خلال منصة “أفضل” سنقدم لك أفضل الطرق للاستيراد من تركيا.

كنتور اطفال للبيع بغداد
كنتور اطفال للبيع بغداد

كنتور اطفال تركي في بغداد

أصبح الآن الاستيراد من تركيا لمختلف أنواع الأثاث عملية سهلة وبسيطة من خلال عدة طرق تم توفيرها.

  1. السفر:

أي بلد ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذاك البلد هو الخيار الأفضل، حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من شركات ومصانع وأسواق غرف نوم تركية واسعارها وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن قرب.

  1. عبر الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر منتشر وهو الأقل تكلفة على الإطلاق، مثل الشراء من موقع Turkish Exportal وموقع Tradekey وموقع Alibaba ل بيع اثاث تركي في بغداد

  1. عن طرق وسيط:

وهي عبارة عن تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من جرابي اطفال طابقين أو أي منتجات أخرى تريدها لتقوم تلك الشركة بعملية الاستيراد والتخليص الجمركي وفي المقابل تحصل تلك الشركة علي مبلغ علي هذه العملية.

قد تفيدك قراءة … غرف نوم اطفال للبيع في بغداد.. أفضل 4 أماكن تلبي طلباتك

غرف نوم اطفال في بغداد

أفضل أنواع غرف أطفال يتم بيعها في العراق من أماكن مخصصة في تصنيعها وبجودة عالية وتصميمات مختلفة ومتميزة او تم استيرادها من تركيا.

فتعددت  اسعار غرف نوم تركية في العراق منقسمة إلى نوعين:

  1. غرفة نوم البنات:

أغلبية البنات يرغبون في الحصول على غرفة نوم منفصلة لأن لديهم العديد من الأمور الخاصة التي يفضلون التعامل معها في خصوصية، فتحب البنات الألوان الوردي والبنفسجي، وأيضاً يحبون الحصول على أكثر من دولاب ومساحات تخزين لمتعلقاتهم فيمكنك شرائها من معارض بيع غرف نوم اطفال

  1. غرفة نوم الأولاد:

تصميم غرفة نوم الأولاد يكون على حسب اهتمام صاحب الغرفة، فيمكن أن يهتم صاحب الغرفة بالرياضة أو التكنولوجيا الحديثة.

وأيضاً من شركات تصنيع غرف نوم وكنتور اطفال للبيع بغداد كالآتي:

  1. Çekirdekgençodasi:

شركة تركية الأصل تقوم بتصنيع غرف الأطفال والشباب، كما لديها القدرة على تصدير لجميع الدول العربية غرف نوم تركية نفر واحد .

  1. Kare Design GmbH:

هي شركة تابعة للقطاع الخاص تقع في ميونيخ، بألمانيا، ولها عمليات دولية في قطاع الأثاث والإضاءة وإكسسوارات الأثاث، تم تأسيسها عام 1981، وطورت من نفسها بشكل سريع خلال هذا الوقت.

قد تفيدك قراءة … غرف نوم بغداد فيس.. خدمات احترافية احصل عليها من 9 شركات

بيع اثاث منزلي تركي في بغداد

الأثاث التركي ينقسم إلى عدة أنواع فمنها باهظ الثمن ومنها ما يناسب الطبقات المتوسطة بسعر رخيص وكلاهما رائع التصميم والطراز ولكن الاختلاف في جودة الخشب والعمر الافتراضي لكل نوع في معرض اثاث بغداد .

  1. الأثاث الخشبي المدهب:

يتناسب هذا النوع من الأثاث مع غرف الاستضافة والأنتريهات وغرف المعيشة الحديثة ومن هذه النوعية من الأثاث الطاولات ذات النقوش البسيطة والموحدة اللون وستجده في معارض بغداد للاثاث وتتناسب مع جميع الأذواق نظرا لوجود مشغولات بها غاية في الأناقة والنعومة مثل وجود زهور باللون الأزرق الفاتح والخلفية باللون الوردي وقد نجد بعض فروع الأشجار باللون الفضي مع خلفية رمادية لامعه.

  1. الأثاث الكلاسيكي التركي:

يتواجد في محلات اثاث – بغداد الجديدة ويتوافق هذا النوع مع غرف النوم وغرف الطعام، فنجد أن الأثاث التركي الكلاسيكي المناسب لغرف النوم يتصف بالأنماط التركية ذات الأشكال المتميزة التي تضفي الفخامة على الغرفة.فنجد أن معظم هذه التصميمات يغلب عليها اللونين الأصفر الذهبي واللون السمني أو البيج بدرجاته، كما نجد أن الأسرة ب محلات اثاث العالمية في بغداد صنعت بنظام وجود اللوح الأمامي ذو الحجم الكبير مع وجود مرئية في الخلفية.

أما الدواليب فتحتوي على مرايات وأيضا توجد الدواليب المرتفعة وهذه النوعية من الدواليب أكثر ملائمة وتوافق مع غرف النوم الصغيرة.

اثاث تركي في بغداد فيس بوك
اثاث تركي في بغداد فيس بوك

اثاث تركي في بغداد فيس بوك

بمجرد دخولك على الإنترنت وبدء عملية البحث عن المواقع المختلفة في تركيا التي يمكنك من خلالها الحصول على الأثاث التركي دون أن تضطر للسفر إلى تركيا تظهر لك العديد من أسماء المواقع، وتصاب بالحيرة فأيهما ستختار وما هو الموقع الذي يتمتع بمصداقية أكبر.لذا تمكنا من تجميع مجموعة من أسماء المواقع الشهيرة ل محلات غرف نوم في بغداد التي حصلت على تقييمات عالية من مستخدميها وهي:

  1. باوإيفي للموضة المنزلية:

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور ويسعى الزوجان إلى توفير اثاث مطبخ تركي في بغداد وديكور متميزان، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.يقع المتجر في إسطنبول ولكنه يوصل للكثير من الأماكن داخل تركيا وخارجها.

  1. موقع FFT:

تعد واحدة من أكبر شركات تركيا ل اثاث مكتبي تركي في بغداد التي تركز على تصدير الأثاث التركي، في كل أنحاء العالم، حيث وصلت تكلفة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة مختلفة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبرى، بجودة عالية وبسعر يناسب العملاء.ويمكنك أن تجد داخل الموقع  كل مستلزمات المنازل من اثاث منزلي تركي للبيع في بغداد وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ وكنتور بغداد، بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم.

يمكنك الآن شراء كنتور أطفال للبيع بغداد من صنع تركيا والحصول على أفضل غرف مصنعة بأيدي ماهرة كما أوضحنا لك.

قد تفيدك قراءة … غرف نوم بصرة .. حلول مميزة توفرها لك أفضل 10 أماكن

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى