شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين

شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين .. حلول مبتكرة توفرها لك هذه المؤسسات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شراء فساتين زفاف من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين

كل الفتيات يحلمن باليوم الذى سيرتدون فيه فسان زفافهم الأبيض ويتمنون أن يصبح فستان زفافهم جميل، ونظرا لأن تركيا بلد تشتهر بالرقي وجمال التصاميم  لجأت كثير من الفتيات إلى  شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين حيث أن تصاميم فساتين الزفاف تتم على يد كبار المصممين، وكذلك تركيا توفر باقة من أفضل المواقع عبر الإنترنت والتي توفر الكثير من التصميمات التي تعطي فرصة لكل عروسة لاختيار الفستان المناسب لها ولذوقها، ويمكنك التعرف على مزيد من المعلومات من خلال منصة أفضل.

فساتين زفاف من تركيا اون لاين

شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين توفر تركيا العديد من المواقع الالكترونية التي تبيع فساتين الزفاف الرائعة التي تتمناها كل فتاة في يوم زفافها التي تتميز بالرقي ولذلك سوف نعرض لكم باقة من أفضل مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين الموجودة في تركيا:-

– موقع DHgate:من أشهر مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين وهو موقع الأحلام كما تسميه الفتيات فهو يسهل عليهم اختيار فستان الأحلام بسهولة لعرضه أكبر مجموعة لأشهر المصممين

  • مودانيسا، تركيا: إنه موقع أزياء تركي عبر الإنترنت يبيع الملابس لأرقى مصممين فساتين زفاف في اسطنبول والإكسسوارات الإسلامية للنساء من كل الأعمار، تقدم Modanisa أيضًا نصائح حول احدث أنماط الجاب للنساء والموضة في العالم.

مميزات مودانيسا: الموقع متاح باللغتين العربية  والإنجليزية.

موقع Ali express: يبيع  فساتين زفاف تركي للمحجبات وهو  الموقع الذي يشيد به الكثير ممن تواصل معهم لسهولة وصول فستانهم وأيضا أنهم لا يعرضون سوي أفضل الماركات فيمكنك الشراء منه بسهولة وثقة فهو اختيارك الأمثل ل استيراد فساتين أفراح من تركيا

-موقع cocomelody: هو اختيارك المثالي والمناسب حتى تقومي  بطلب فساتين زفاف من تركيا,   وهو من أشهر وأفضل المواقع التي تقوم بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا فساتين الزفاف وفساتين السهرات التركية.

– موقع Tidebuy:من أهم المواقع التي تحب الفتيات أن يكون اختيارهم الأول في البحث عن فستان أحلامهم.

موقع Abiyefon: فساتين الزفاف التركية للبيع هو موقع مميز الذي يقوم بعرض فساتين الزفاف على أعلى طراز وأحسن موديلات وأشهر ماركات لفساتين الزفاف وهو أفضل موقع ل فساتين زفاف من تركيا اون لاين.

شراء فساتين سهرة من تركيا اون لاين

أصبح العالم اليوم قرية صغيرة جدا بفضل التجارة الالكترونية بل أيضا اصبحت توفي الكثير والكثير من الوقت والمجهود والمال وأيضا في إكمال عملية الشراء فهي توفر وتفتح طرق كبيرة جدا في استيراد المنتجات من تركيا وخاصة في فساتين الزفاف التركية المليئة بالتطريزات الخلابة والحديثة وغير المكلفة تماما، بل تزينها التطورات الراقية والمواكبة للأناقة والحداثة بالإضافة إلى تتعدد الألوان الخاصة بفساتين الزفاف ما بين البيج والأبيض الصافي والذهبي والأوف وايت أيضا، وذلك لتُلبية جميع الأذواق واحتياجات الطلب المتميزة بتعدد واختلاف الأذواق والتي دائما ما تكون في تغيير وتفرد وعصرية ولكن بشكل أنيق وفخم لذلك يوجد كثير من المواقع التي تسمح للفرد الشراء اون لاين من خلال الانترنت ومن ضمن هذه المواقع:-

  1. الأزياء التركية: يحتوي الموقع على مجموعات فساتين زفاف للبيع وفساتين سهرة تركية ناعمة تعطيكي المزيد من الجمال والأناقة، يوجد العديد من المقاسات والألوان والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق.
  2. علي بابا: الجميع على دراية كاملة أن موقع على بابا هو أحد أكثر المواقع الموثوقة، هم الأكثر شعبية للبيع والشراء، الموقع يعرض فساتين زفاف للبيع  وبه كميات هائلة من فساتين زفاف للمحجبات، تستطيع أيضًا التواصل مع المورد مباشرةً لتحديد التصاميم والكميات والألوان التي تحتاج إلى شرائها ويتيح أيضا موقع فساتين زفاف والدفع عند الاستلام
  3. JJshouse: أكبر مواقع التسوق خلال الإنترنت لفساتين المناسبات التركية خاصة فساتين السهرة والزفاف، فهي من أشهر مصانع الفساتين في تركيا بكل أنواعها، الموقع مقسم إلى الإكسسوارات  وفساتين المناسبات وفساتين  السهرة وفساتين الزفاف.
اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا
اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

تتميز وتشتهر تركيا بوجود أفضل الفساتين على الأطلاق بسبب جودة المنتجات التي تقدمها بالإضافة إلى انها تهتم بتقديم أفضل التصاميم على يد كبار المصممين الذين يقدمون أفضل التصميمات في العالم لذلك بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن التي تبيع الفساتين الرائعة والانيقة وإذا كنتي تبحثين عن أفضل المحلات والأماكن في تركيا التي يمكنك من خلالها التعرف على محلات تتاجر في فساتين زفاف للبيع  وهي:-

1-أسواق عثمان بك:

يعد من أفضل الأسواق المشهورة والذي يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المتعددة والمختلفة، وهو سوق كبيرة يحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول، لأن عثمان بك من المناطق التي تشتهر ببيع فساتين السهرات والزفاف المتميزة.

2- Sky Camera Shop

متجر سكاي كاميرا هو واحد من محلات فساتين اعراس اسطنبول ، والذي يحتوي على العديد من الماركات المتنوعة، بالإضافة إلى أن المتجر متخصص في بيع فساتين الزفاف وأيضا فساتين السهرات الرائعة والتي تحتوي على العديد من تصميمات لفساتين الزفاف والسهرة، التي تناسبها العديد من الأعمار والأذواق والأعمار المختلفة، وبها الكثير من الفساتين بأسعار مناسبة، ويوجد محل سكاي كاميرا في منطقة بيازيت، مدينة اسطنبول ، تركيا.

3-محلات لالالي:

تعتبر منطقة لالالي من أشهر المناطق في اسطنبول، حيث يوجد بها الكثير من المحلات التجارية التي تبيع فيها بدلات زفاف من تركيا.

كذلك منطقة لالالي هي سوق يوجد فيه جميع الأغراض المرتبطة بـ فساتين اعراس قصيرة في تركيا ، وبأمكانك اختيار ما يناسبك، وأهم ما يميز منطقة لالالي هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار مناسبة جدًا وهي رخيصة إلى حد ما من العديد من التاجر والمناطق الأخرى الموجودة.

4-محلات سوق العروس في تركيا محمود باشا:

أسواق محمود باشا من أشهر الاسواق في اسطنبول حيث تحتوى على العديد من المتاجر المتعددة والمختلفة.

فساتين زفاف تركي مطرزة

لمن يبحث عن الفخامة والأناقة والجمال فإن فساتين الزفاف تركيا الفخمة تتحدث عن نفسها بجمال وروعة التطريزات الموجودة فيها حيث تقوم تلك التطريزات الرائعة الموجودة على الفساتين بتلبية كل الأذواق سواء أولئك الذين يبحثون عن التطريزات الرقيقة والتفصيلات الجديدة والموديلات التي تساير الموضة من ناحية الموديل واللون وتعدد الخيارات بالإضافة إلى أن الذوق التركي المتميز بالرقة الذي يتفق بشكل دائم مع الأذواق العالمية الراقية من حيث جودة القماش وجمال وفخامة التطريزات التي تُزين فساتين الأعراس بشكل مُبهر وفريد.

ويتزايد الطلب على فساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة يتزايد بشكل كبير حيث توفر البعض من مواقع البيع الإلكترونية البيع اونلاين لأن أغلب محلات بيع الفساتين التركية الفخمة المطرزة وفساتين الزفاف الأنيقة و السادة  يفضل أن بيع فساتينها بعد ان حضير العروسة للمحل وتقوم بعمل بروفا للفستان وتقوم بتجربة عدد من الفساتين ثم تشتري الموديل الذي ناسبها. لكن تعرض القليل من مواقع التسوق التركية بعض الموديلات لبيع فساتين الزفاف اونلاين وذلك ليس صعب بشكل كبير في عملية الطلب والتي صارت فيها التجارة عن طريق الانترنت تنافس بشكل يوازي وقد يتفوق على التجارة المباشرة والتي تقوم عن طريق الشركات المنتجة وشركات البيع بين العُملاء.

 ربما تفيدك قراءه … شراء فساتين زفاف من تركيا .. حقق جميع رغباتك مع 8 جهات

استيراد فساتين من تركيا

تتسم الفساتين التركية بالرقي والأناقة الظاهرة جدا وعند رؤية الفتيات العرب فساتين الاتراك في حفلاتهم تنال اعجاب كبير منهم وبسبب هذا الأعجاب والطلب الكبير على الفساتين لتركية لجأ كثير من المستثمرين الاستيراد من تركيا.

قبل البدء في استيراد فساتين من تركيا يجب معرفة الأوراق المطلوبة والشق القانوني:

الأوراق المطلوبة:

يجب أن يكون لديك سجل صناعي أو تجاري .

وكذلك البطاقة الاستيرادية (إجازة الاستيراد).

البطاقة الضريبية.

ومن المهم جدا وجود وثيقة دفع من قبل البنك (وثيقة تثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج قطر المستورد).

ويمكن عمل توكيل عام للمخلص الجمركي تم تصديقه من غرفة الصناعة أو التجارة.

يجد عليك أن تفتح حساب بنكي خاص بالشركات:

حيث أنن هذا الحساب سوف يسهل لك كثيراً التخليص الجمركي ولا يمكن تحويل الأموال إلى المصانع والشركات إلا من الحساب الخاص بالشركة.

تأكد من أن بلدك لا تنتج نفس هذه السلعة:

لأن الدول غالبا ما تفرض ضرائب كثيرة وغالية جدا على المنتجات المستوردة التي تصنع محلياً وأحياناً تمنعها من القدوم من بلد المستورد، لأن ذلك يؤثر على اقتصاد دولتك بالسلب دون أن تشعر.

2 . الاهتمام بأن يكون لك مصدر تمويل جيد:

قد يكون جزء التمويل العقبة الأكبر في طريقك، لأن لن تجد تاجراً يدفع لك المال مقدماً قبل أن يري السلعة أمام عينيه بسبب غياب الثقة والمصداقية في بلادنا، فساتين زفاف جملة تركيا فالكل يخاف من خسارة أمواله وضياع  تجارته وقد تكون محظوظًا جدا أن عثرت على من يثق بك لدفع ولو جزء بسيط من ثمن الشحنة.

  1. من الممكن التعاقد مع وكيل شحن داخل بلدك:

قد يكون هذا الوكيل يعمل مع وكيل شحن آخر في البلد الذي تود الاستيراد منه وبالتالي يكون هذا الأمر أكثر سهولة وأماناً من القيام بالتعامل مع وكيل شحن في بلد مصدر الاستيراد، وعند حدوث أي طارئ تستطيع الوصول إليه دون عناء.

كيفية الاستيراد من تركيا
كيفية الاستيراد من تركيا

كيفية الاستيراد من تركيا

سنوضح  طريقة الاستيراد من تركيا:-

قم بالبحث إلكترونيا في المواقع السابق ذكرها عبر الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى يمكنك السفر إلى تركيا “أن لزم الأمر” للبحث عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل خامة وأحسن سعر متاح  ( يجب أن لا تقوم بالتسرع أبدًا وخذ الكثير من الوقت في التدقيق والبحث وذلك حتب تصل إلى أفضل وأحسن اسعار فساتين زفاف من تركيا ومصدر ممكن للبضائع).

من الأحسن عند التواصل إلكترونيًا مع أي من الشركات والمصانع التركية لكي تحصل على عرض أسعار فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك لا بأي صفة أخرى حتى لو بصفة شخصية، فالتواصل يلزم أن يكون باسم وإيميل الشركة لأنة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على أجابه سريعة وعروض جدية من الشركات.

يجب أن تكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي تريد استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في بيع فساتين زفاف بالجملة من تركيا فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور إلى أشهر اسماء مستوردين ملابس من تركيا بل يجب عليك فعل هذه الأمور للتميز عن الغير.

يجب أن تحدد ميناء للشحن لأرسالها البائع على هذا الميناء، ومن المهم أن يتواجد لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وهذه الإجراءات ضرورية للأمان.

قم بدفع من المبلغ المطلوب على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعدها سوف تحصل على إذا الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو أكثر مكان آمن بالنسبة لك لتقوم على توزيعها على التجار المتفق معهم بواسطة وصول الشحنة، أو لتعمل على تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

وإذا كنت قد نويت على عمل مشروع تجارة فساتين الزفاف من تركيا عليك أيضا التعرف على أفضل طريقة لاستيراد من تركيا بأختصار شديد وأيضا مفصل وهي كالأتي:-

1- الاستيراد من تركية عبر النت

الاستيراد من تركية عبر النت أمر شائع وهو أقل تكلفة على الإطلاق سواء استيراد فساتين جديدة أول مستعملة فيمكنك العمل على  شراء وبيع فساتين زفاف مستعملة.

2- الاستيراد عن طريق الوسيط :-

يطلق عليها الطريقة للاستيراد لصالح الغير، وتعتمد هذه الطريقة على اسعار فساتين الزفاف جملة والتكليف لإحدى الشركات للاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا.

 ربما تفيدك قراءه … شراء فساتين زفاف تركيا .. أشهر 10 جهات تساعدك في احتياجاتك 

3-سافر إلى تركية:-

ايًا ما كانت البلد التي تريد في الاستيراد منها، فإن السفر إليها  هو الاختيار الافضل والأمثل.

حيث تكون لديك لقدرة على زيارة أكبر عدد من  محلات بيع فساتين زفاف وشركات لمصانع وأسواق وبالتالي تكون لديك قدرة على معاينة المنتجات عن كثب. ويمكنك البحث هناك، ويمكنك أيضا بيع فساتين زفاف مستعملة في الأسواق.

موقع طلب فساتين زفاف من تركيا

شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين يوجد في تركيا الكثير من المواقع التي يمكنك من خلاله طلب فساتين الزفاف جديدة كما توفرتركيا أيضا بعض موقع لبيع فساتين الزفاف المستعملة وإليك بعض هذه المواقع:-

موقع Uncentre dress وهو موقع ممتاز جدا يعمل علي  عرض كافة الإكسسوارات الخاصة بالحفلات وفساتين الزفاف والسهرة.

موقع Turkish Fashion وهو من المواقع التي تتمتاز بتوفير كل الأذواق للفساتين التركي والسهرة والزفاف وجميع المقاسات للسيدات، فيستطيع الجميع ايجاد ما يبحث عنه بسهولة ويسر، ويوفر لك خدمة شحن من تركيا إلي البلد التي تعيش فيها.

وإذا  تمكنت من السفر إلى تركيا، فلديك أيضا فرصة الحصول على فستان أحلامك من إسطنبول، فقد أصبح بإمكانك الآن تسوق من تركيا من خلال الكثير من المتاجر التي أقيمت في تركيا في الوقت الأخير والتي توفر كل ما تحتاجينه من فساتين الزفاف المتميزة جدا والأنيقة والتي تتسم بالبساطة والرقي ومن ضمن هذه المتاجر الشهيرة جدا في تركيا:

متجر DREAM & ART WEDDİNG من أفضل متاجر فساتين السهرة و الزفاف.

متجر Alchera Gowns وهو متجر مختص في بيع فساتين المناسبات الخاصة وفساتين السهرة.

متجر Melody glenlike لفساتين الهرة والزفاف.

متجر YAKOT Fashion glenlike وهو من أشهر وأفضل محلات فساتين السهرة   والزفاف في تركيا.

متجر Turkish Dreams Textile وهو متجر لملابس النساء والبنات وفساتين الزفاف والسهرة  وملابس المناسبات.

متجر Mişget fashion وهو متجر يعمل علي عرض الملابس والفساتين الراقية في إسطنبول.

 ربما تفيدك قراءه … مشروع بوتيك فساتين زفاف .. أحدث الموديلات توفرها لك أفضل 8 مؤسسات 

احدث موديلات الفساتين الزفاف

تتميز تركيا بوجود أحدث موديلات الفساتين المختلفة سواء فساتين السهرة أو فساتين الزفاف فتعمل دائما الكثير من مصانع الفساتين في تركيا التي تقديم احدث الموديلات في السوق التركي ومن ضمن هذه المصانع المشهورة في تركيا:-

– مصنع وماركة أكايا يصنع فساتين زفاف تركية محجبات وغير محجبات.

تشتهر ماركة أكايا بالفساتين للزفاف التركية الفاخرة ومطرزة، كذلك بأنها من أشهر مصانع تفصيل فساتين الزفاف في تركيا، حيث تحدد العروس موعدًا لقياس الفستان لزفافها الذي تريده، ويمكنك عرض نماذجهم من خلال الموقع لشراء الفساتين الخاصة بالزفاف من تركيا على الإنترنت تتميز ب اسعار فساتين الزفاف المتميزة جدا

2- ماركة ومصنع برونوفياس هو مصنع فساتين زفاف تركي يتعامل  مع أشهر محلات فساتين الزفاف في تركيا

تصمم ماركة برونوفيس أيضًا احدث فساتين الزفاف ، والتي يمكنك رؤيتها كثيرًا على موقع المصنع الإلكتروني.

3- مصنع وماركة أيسيرا يقدم أجمل فساتين زفاف تركية للبيع

تعتبر هذه علامة تجارية أيضًا,   ومن علامات تجارية كبيرة لإنتاج فساتين سهرة زفاف مطرزة تركية فاخرة، بالإضافة إلى شراء فساتين الزفاف من تركيا السادة والأنيقة.

4- مصنع وماركة  ميلا لأفضل فساتين زفاف من تركيا

ماركة ميلا لتصمم فساتين الأعراس في تركيا وهي المطرزة والمميزة والأنيقة لتناسب جميع عرائس اللواتي يبحثن عن تميز في ليلة زفافهن، لمشاهدة مزيد على موقعهم الإلكتروني.

5- مصنع وماركة في الحلم

يقد أفضل فساتين  تركية 2020وتقوم هذه الماركة بالتصميمات المميزة لفساتين زفاف تركية فاخرة,    ومطرزة.

دراسات الجدوى للمشاريع
دراسات الجدوى للمشاريع

دراسات الجدوى للمشاريع

اذا كنت تنوي عمل مشروع بيع محل فساتين فيجب عليك قبل البدء في فيه عمل دراسة جدوي ناجحة وفيما يلي سنعرض لك دراسة جدوي مشروع الاتيلية وهي:-

 ربما تفيدك قراءه … مشروع اتيليه فساتين افراح .. تشكيلة مميزة تؤمنها لك 5 شركات

  1. موقع مشروع الاتيليه لبيع وتأجير فساتين الافراح والمناسبات:

يجب عليك أن تختار المكان المناسب و تكلفة رأس مال اتيلية فساتين زفاف وهذا وفقا لجودة المنتجات التي ستقدمها وإذا كنت ستبيع بأسعار رخيصة وأسعار عادية، بأمكانك بدء مشروعك في المناطق ذات المستوي المعيشي المتوسط، أما إذا كنت ستقدم فساتين زفاف بجودة وأسعار عالية فيمكنك أن تبدء مشروعك في المناطق ذات المستوي المعيشي فوق المتوسط أما إذا كنت ستعمل على الفساتين الماركات العالمية فلابد من اختيار المناطق ذات المستوي المعيشي المرتفع .

  1. كيفية الحصول على بضائع فستان الزفاف والسهرة:

يمكن الحصول عليها حسب الاستيراد من تركيا أو أمريكا أو الصين، ويمكن الاستيراد بنفسك بالسفر أو الطلب عبر الإنترنت .

  1. العمالة المطلوبة في مشروع فساتين زفاف:

تريد عامل أو بائعة على درجة عالية من الخبرة في طريق بيع الفساتين ويستحسن أن تكون قد سبق لك العمل في مشروع مثله وعلي علم ب تكلفة اعداد دراسة جدوى هذه.

  1. زيادة المبيعات والأرباح:

بإمكانك زيادة أرباحك باستخدام طرق بيع أخرى، مثل البيع عبر الإنترنت، عبر Facebook و Instagram و Twitter وغيرها من صفحات التسوق عبر الانترنت من تركيا.

٥. عمل ديكور اتيليه فساتين زفاف يتناسب مع المكان الذي سوف تقوم بعمل المشروع به

وفي النهاية شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين نتمنى أن تكون تعرفت على مايخص مشروع بيع فساتين الزفاف وطريقة الشراء أون لاين.

المصدر | افضل 

انتقل إلى أعلى