غرف نوم بغداد المنصور

غرف نوم بغداد المنصور.. تصاميم مميزة توفرها لك 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع غرف نوم بغداد المنصور ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم بغداد المنصور

  غرف نوم بغداد المنصور تتميز بالنعومة وجمال وذلك بسبب الجودة العالية لهذا الأثاث والقدرة على تحمل الظروف وتتميز بجمال التصاميم التي جعلت الكثير من الناس يرغبون في اقتنائها حيث أنها تجمع بين الطراز الكلاسيكي ونعومة الطراز الحديث  ويتوفر في محلات العراق موديلات متعددة الأشكال مما أتاح للعملاء مكان واسع لاختيار ما يُرضي أذواقهم ونتعرف على هذه المحلات في منصة افضل.

غرف نوم تركيه في المنصور

غرف النوم التركية تتميز بتعدد موديلاتها وطرازاتها حيث  تعد غرف النوم التركية من أفخم غرف النوم  التي  تتميز بنعومة الطراز الحديث وأناقة الذوق من  إنتاج  أفخم الشركات المتميزة بالمتانة والجودة العالية ويوجد منها العديد من الموديلات المختلفة من حيث التصميم والجودة والمواد المستخدمة في التصنيع ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر.

  1. شركة اريدو للاثاث

 تمتلك خبرة في عالم الموبيليا و الأثاث  وتعود إلى القرن الماضي وتقوم بصناعة غرف نوم بغداد المنصور والأثاث  إلى جانب الاستيراد الموبيليا التي تتميز بالجودة وقوة متانة  الأثاث  التي تستورده ذات مواصفات خاصة عالية الجودة حيث يمكن لك أن تستمتع بالرفاهية مع غرف النوم   وتقدم موديلات متعددة.غرفة نوم موديل BAHARبتصميمها  الأنيق  الذي يرضى أصحاب الذوق  الأنيق  بتصميمها الفخم الذي يرضي تطلعات أصحاب

الذوق الرفيع في كل التفاصيل البسيطة مع التصميم العصري متوفرة بسعر 2250 دولار وبضمان حقيقي على جميع القطع.غرفة نوم موديلVIZYON قصة جمال داخل بيتك من نقوشها الذهبية إلى جمال تصميمها الفاخر حيث ترسم لوحة ملكية من الراحة والهدوء من  إنتاج  أفخم الشركات التركية المتميزة بالجودة والمتانة الغرفة 10 قطع مع كنتور إضافي بسعر 2700 دولاريوجد اطلالة جديدة من عرف النوم من موديل PRADA

موديل استثنائي متوفر بسعر 2500 دولار وإمكانية النقل إلى جميع محافظات العراقغرفة ميلانو نسيج من الطراز الإيطالي  الأنيق  تمتاز بفخامة الذوق الكلاسيكي وأناقة والمودرن الحديث لترسم لوحة يتداخل فيها الأبيض الجذاب مع لمسات الخشب  الأنيق .غرفة نوم طراز VA LENTIA  غرفة نوم جديدة تتميز بالراحة والهدوء  إنتاج  الشركات التركية متوفرة باللون الأسود  الأنيق

  1. شركة موناليزا للأثاث المنزلي.

   يقدم موديلات مختلف لغرف النوم التي تتميز بالرقى والجمال يقدم لكم موديل باريس تركي المنشأ 10 قطع.غرفة يمان التركية مصنوعة من خشب HDFتتكون من 9 قطع.قدم لكم غرفة زافة من قطع تخطف الابصار المنشأ تركيا.

  1. شركة القند للأثاث الحديث وتنفيذ أفخم غرف النوم وكافة اشكال الديكور الداخلي باحتراف تصميم راقي تناغم مذهل ما بين الرونق الآسر والجمال الساحر.
  2. شركةISTIKBAL BAGHDAD الجودة العالية مع التصاميم العصرية.
  3. شركة ديفاني للاثاث التركي.
  4. انستقرام مول بغداد من أكبر تجمعات التسوق في بغداد.
محلات الاثاث في المنصور 
محلات الاثاث في المنصور

ربما تفيدك قراءة..معرض غرف نوم في البصرة.. أجمل تشكيلة توفرها لك 3 جهات

محلات الاثاث في المنصور 

 ما اشتهر محلات  الأثاث  في شارع المنصور بالذوق المتميز الذي يعتمد على البساطة التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتميزت بعرض تشكيلة متنوعة من الموديلات التي تعطى مجالا وأسعارللعملاء لاختيار ما يناسب ذوقهم تميزت بتصميمات مواكبة للموضة ومعارض الأثاث في المنصور، تتحدى الجميع وتقدم الأفضل وبالسعر الأفضل جميع قطع الأثاث بأعلى جودة وأفضل خامات وأحدث الموديلات جميع التصميمات بيع وشراء الاثاث في المنصورومن هذه المحلات.

  • معرض أثاث الأميرات يقوم بتصنيع كافة غرف النوم اطقم صالون غرف طعام هناك خصومات لكافة دوائر الدولة الفنادق والكافيهات الأخشاب من أجود أنواع الخشب الزان الروماني والأرو والخشب الزنديان.
  • مفروشات زهرة بغداد لبيع مفروشات في الكرادة
  • مول روعة المنزل للأثاث المنزلي والهدايا والإكسسوار.
  • أوفس للأثاث المكتبي تتميز المنتجات عنده بجودة عالية وسعار مناسبة.
  • منوناليزا للأثاث التركي من أشهر معارض غرف نوم في المنصور.

محلات بيع الاثاث بالتقسيط 

انتشرت في الفترة الأخيرة إمكانية شراء الأثاث بالتقسيط وخاصة الأثاث المنزلي؛ وذلك بسبب الأسعار الباهظة وخاصة المقبلين على الزواج غالبا ما يبحثون عن إمكانية شراء الأثاث بالتقسيط بسبب تنوع الجهات التي ينفقون فيها من تشطيب سكن الزوجية ومصروفات في حالة إذا كنت تفكر في الشراء بالتقسيط سيكون أمامك خيارين إما أن يتم التقسيط من خلال البنوك، وهذا يتطلب امتلاك فيزا للبنك الذي سيتم التعامل معه

الطرقة الثانية التقسيط عن طريق شركة متخصصة في ذلك وهذا يتطلب امتلاك بطاقة خاصة بالشركة وطريقة التقسيط تتوقف على الوسائل التي يعتمدها كل معرض أو شركة. لكن ضع بعين الاعتبار أنه لن تتمكن من شراء الأثاث بالتقسيط من خلال البنوك إلا من محلات  الأثاث التي لديها خدمات التقسيط عبر البنك.وهذه بعض المحلات المتخصص في بيع اثاث بالتقسيط في بغداد.

  • شركة دامسون أكبر تجمع للبيع وشراء الأثاث المنزلي من غرف نوم ومفروشات وسجاجيد بأفضل الأسعار.
  • شركة سما الاندلس للأثاث سواء منزلي أو مكتبي جملة ومفرد غرف نوم غرف شبابية ويتوفر البيع بالتقسيط للمتعاقدين وللموظفين.
  • شركة روما للتقسيط والنقد يقوم بنظام البيع عن طريق التقسيط من أفضل أماكن بيع أثاث بالتقسيط للشباب المقبلين على الزواج فتأتي هذه الخاصية لتوفير الراحة لهم ويقدم غرف نوم تركية اقتصادية.
  • مصنع بغداد للأثاث التابع لشركة العز العامة يقدم جميع أنواع الأثاث المكتبي والمنزلى بمواصفات عالية الجودة وموديلات وتصاميم تلبى اذواق المستهلكين البيع بالتقسيط.
  • شركة الحافظ للأثاث متخصص في تجارة وصناعة الأثاث للبيع بالتقسيط.
  • شركة افاق للبيع نقدا وبالتقسيط نظام التقسيط للمف المدني والمتقاعد والعسكري.
    شركة ندى البيضاء للأثاث لبيع بالتقسيط وبدون فوائد.
  • معرض الزهور لبيع الأثاث والسيارات والاجهزة الكهربائية بالنقد والتقسيط للموظفين وكافة المواطنين.
  • معرض الإسراء لعمل جميع أنواع الموبيليا غرف نوم، منزلي ومكتبي.

الأوراق المطلوبة بالنسبة للمتقاعد المستمسكان الاصلية+ هواية التقاعد+ صورة شخصية مع حضور صاحب الصورة الموظف يقوم بملء استمارة ويختمها من الدائرة والحسابات+ كتاب استمرارية بالخدمة+هوية الدائرة+مستمسكات الاصلية+ صورة.

محلات الاثاث في بغداد   
محلات الاثاث في بغداد

ربما تفيدك قراءة …غرف نوم تركية في البصرة.. أوثق 4 أماكن على استعداد لتأمين طلبك

محلات الاثاث في بغداد   

 هناك نصائح هامة يجب معرفتها قبل شراء أثاث جديد لمنزلك او تجديد الأثاث الحالي حتى تستطيع ان تجد ما تبحث عنه وكيف تحصل على عرض لتغيير أثاث بيتك.وحتى لا تهدر الوقت والأموال تعرف على هذه الخطوات التي تساعدك على  اتقاء الخسائر.حيث يمكنك أن تبدأ بالبحث من خلال اثاث بغداد انستقرام أو من موقع السوق المفتوح وأسواق بغداد حتى تتعرف على أشهر وأحدث أنماط الديكور الحديثة.

 ومن ناحية أخرى تعرف على الأسعار وتبدأ بمقارنة بين الانترنت والأسواق حتى تتمكن من تحديد قائمة بما ترغب في شرائه بناء على الجودة والسعر يجب أن تفهم جيدا المادة المصنوع منها كل قطعة ويفضل أن تقوم بقياس مساحة كل غرفة سواء عند الشراء أونلاين أو من الأسواق.وختاما بعض تعرفك على أفضل شركات غرف نوم بغداد المنصور يمكنك اختيار ما تود أن تحصل عليه بسهولة من  الشركات التركية.

ربما تفيدك قراءة…غرف نوم بغداد فيس.. خدمات احترافية احصل عليها من 9 شركات

المصدر| افضل

انتقل إلى أعلى