زيت الافوكادو للشعر الخشن

 زيت الافوكادو للشعر الخشن.. ترطيب رائع من الجذور حتى الاطراف

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت الافوكادو للشعر الخشن

تلجأ كثير من الفتيات إلى استخدام المواد الضارة والفرد من أجل تمليس وفرد الشعر الخشن على الرغم من جمال شكله المموج الذي يعطي صاحبته شكل مميز ومختلف على الآخرين.لذا زيت الافوكادو للشعر الخشن من الزيوت التي يتم استخدامها من أجل منح الشعر الترطيب والصحة التي يحتاج إليها والحفاظ على شكله المميز لتظهري واثقة بأجمل طلة.

لذا إذا كنتي واحدة من الفتيات اللواتي يبحثن عن أفضل طرق العناية بشعرهن الخشن فأنتي في المكان الصحيح.

 

فوائد زيت الافوكادو للشعر الخشن
فوائد زيت الافوكادو للشعر الخشن

 

فوائد زيت الافوكادو للشعر الخشن

زيت الأفوكادو يعرف عنه أنه غني بالمغذيات التي يحتاج إليها الشعر الخشن والسيدات صاحبات الشعر الكثيف، يمكن أن يساعد زيت الأفوكادو على تقوية الشعر وتحسين علاه بشكل عميق، فهو مليء بالمواد المغذية الطبيعية مثل الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات، فيمكنك أن تجرب خلط زيت الشعر هذا مع البلسم أو الشامبو أو المستحضر

المفضل كعلاج عميق وإضافة غطاء معالجة بلاستيكية أو غطاء حراري لمزيد من التدفئة والحصول على فوائده بشكل أفضل، فهو افضل زيت لتنعيم الشعر الخشن ومنحه الرطوبة واللمعان الذي يحتاج إليه.

ونظرًا لأن هذا الزيت ثقيل وزيتي قليلاً، فمن الأفضل للخيوط السميكة أو الملتفة استخدامه وهي من مواصفات الشعر الخشن، ويتميز الزيت أن مدة الصلاحية الخاصة باستخدامه تمتد لحوالي سنة واحدة.

 

ربما تفيدك: سعر زيت الافوكادو في السعودية.. ترشيحات لأفضل المتاجر

 

هل زيت الافوكادو مفيد للشعر

يتم ضغط زيت الأفوكادو باردًا من اللحم الموجود داخل ثمرة الأفوكادو، فهو غني بالدهون ويمكن أن يحتوي على ما يصل إلى 30 ٪ من الزيت.

 على النقيض من ذلك تحتوي الحفرة داخل الثمرة على حوالي 2 ٪ من الزيت فقط، زيت الأفوكادو تتم معالجته في المقام الأول لمستحضرات التجميل، لأنه يمكن أن يمتص بسرعة في الجلد، كما أنها واحدة من أكثر زيوت الطهي صحة، حيث تحتوي على نسبة عالية من الدهون الأحادية غير المشبعة وحمض الأوليك.

الأفوكادو الطازج غني للغاية بالمغذيات والفيتامينات، يتم فقدان الفيتامينات B و C في عملية الاستخراج لأنها قابلة للذوبان في الماء، لذلك يمكن العثور على هذه الفيتامينات فقط في الأفوكادو الطازج، ومع ذلك، يتم الاحتفاظ بجميع الفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى، طالما أنك تستخدم زيت الأفوكادو البكر المضغوط، وهذا يعني أن زيت الأفوكادو مصدر كبير للفيتامينات أ، د، هـ، بالإضافة إلى البوتاسيوم والليسيثين.

 

هل زيت الافوكادو يكثف الشعر

زيت الأفوكادو أخف من معظم الزيوت الأخرى، هذا يعني أنه يمكنك وضع زيت الأفوكادو على فروة رأسك وفي جميع أنحاء شعرك دون القلق بشأن تراكم أو وزن شعرك أو انسداد المسام، وهذا يجعل زيت الأفوكادو خيارًا رائعًا للأفراد الذين يعانون من المسامية المتوسطة / المنخفضة والشعر متوسط ​​/ منخفض الكثافة، بينما لا يزال خيارًا رائعًا للشعر المسامي العالي أو عالي الكثافة.

 

الرطوبة والقوة من الفوائد التي يقدمها زيت الافوكادو للشعر المصبوغ فهو غني للغاية بحمض الأوليك والدهون الأحادية غير المشبعة، مما يجعله أحد الزيوت القليلة التي يمكن أن تخترق جذع الشعرة وترطب شعرك، فتعمل هذه الدهون أيضًا على تقوية جذع الشعر وتساعد على منع الكسر

 

صحة فروة الرأس أحد الفوائد التي يقدمها تجعل زيت الافوكادو لتطويل الشعر شديد الفعالية، كما تجعل هذه الدهون الأحادية غير المشبعة زيت الأفوكادو حلاً رائعًا للأفراد ذوي البشرة الجافة أو الحساسة، زيت الأفوكادو قادر على الاختراق بسرعة في الطبقة الثانية من الجلد (الأدمة)، مما يوفر علاجًا مرطبًا عميقًا لفروة الرأس.

 

زيت الأفوكادو مفيد لفروة رأسك

القشرة والصدفية، غالبًا ما تكون فروة الرأس المتقشرة بسبب الجفاف أو الصدفية، بسبب قدرة زيت الأفوكادو على اختراق البشرة وترطيبها بسرعة، يمكن أن يخفف كلتا الحالتين، تدليك في فروة الرأس لتهدئة الجلد.

حماية للأشعة الفوق بنفسجية، يحتوي زيت الأفوكادو، مثل الفاكهة الأصلية، على فيتامين هـ، الذي يمكن أن يعكس الضرر الذي تسببه أشعة الشمس ويضفي عليه الضرر، يساعد فيتامين E أيضًا في إصلاح وحماية الشعر بشكل عام.

نمو، يحتوي زيت الأفوكادو على فيتامين د، وهو ضروري لتكوين بصيلات شعر جديدة، استخدمي زيت الأفوكادو على فروة رأسك وفي جميع أنحاء شعرك للحفاظ على نمو الشعر وتشجيعه.

 

 

طريقة استخدام زيت الافوكادو للشعر

تتوفر العديد من الطرق التي يمكن إتباعها من أجل استخدام الزيت ومنها قم بتدليك زيت الأفوكادو النقي في فروة رأسك وعلى حواف وأطراف الشعر، لتعزيز الدورة الدموية، وترطيب فروة الرأس، وتقوية الجذور، وتشجيع النمو وزيادة الطول وذلك بناء على تجارب زيت الافوكادو لتطويل الشعر.

استخدم زيت الأفوكادو كحامل للزيوت الأساسية (أضف قطرتين من زيت اللافندر الأساسي أو زيت شجرة الشاي أو الزيت العطري المفضل لديك!)

استخدم زيت الأفوكادو وضعه برفق على شعرك لحجز الرطوبة، ولجعل الشعر كيرلي.

طريقة استعمال زيت الافوكادو للشعر أخرى من خلال وضع زيت الأفوكادو على التشابك أو على شعرك كعامل لفك تشابك الشعر.

لفي شعرك أو أطرافك بزيت الأفوكادو للحفاظ على الرطوبة ومنع الكسر.

أضيفي كمية صغيرة من زيت الأفوكادو إلى أي منتج للشعر يتم شرائه من المتجر

جربي محلول الشعر التالف والذي يحتوي على زيت الأفوكادو النقي بالإضافة إلى لب الأفوكادو الطازج.

كيف اعرف زيت الافوكادو الاصلي
كيف اعرف زيت الافوكادو الاصلي

كيف اعرف زيت الافوكادو الاصلي

يبحث كثير من الأشخاص عن طرق فعالة تساعدهم على التفرقة بين المنتجات الأصلية والمغشوشة من الزيت، حيث يلجأ بعض التجار ممن ليس لديهم ضمير إلى إضافة زيوت أخرى أو تخفيفه لتحقيق الأرباح ومن طرق تمييز الزيت هي مراقبة لون زيت الافوكادو الاصلي يتميز الزيت بلونه الذهبي المشرق والجميل، أما الألوان الأخرى فتعني أن الزيت مغشش أو مخلوط بزيوت أخرى، لذا يجب التأكد عند الشراء.

ومن خلال مشاهدة الفيديو يمكن المعرفة بالتفصيل: اضغط هنا

 

ربما تفيدك: كيف اعرف زيت الافوكادو الاصلي؟ الإجابة من الخبراء

 

سعر زيت الافوكادو في السعودية

توجد العديد من المتاجر الموثوق فيها من أجل شراء زيت أصلي ويتراوح سعر الزيت على تلك المتاجر حوالي 30 ريال قد يزيد أو يقل بنسبة بسيطة، ومن هذه المتاجر:

متجر فاشون: اضغط هنا

متجر الجميلة: اضغط هنا

متجر توب فاشون : اضغط هنا

متجر بيوتي لاين: اضغط هنا

العناية بالشعر وتغذيته بالزيوت المناسبة خطوتك الأولى للحصول على شعر مثالي وناعم.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى