اين يباع زيت الجوجوبا في السعودية

اين يباع زيت الجوجوبا في السعودية .. تفاصيل الأنواع والأسعار

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

اين يباع زيت الجوجوبا في السعودية ؟

اين يباع زيت الجوجوبا في السعودية ؟ … تستغرق النساء الكثير من الوقت في البحث عن الوسيلة المناسبة في إصلاح مشاكل شعرها، ولا تعلم أن ثمة زيت طبيعي سيحل لها جميع مشاكلها، ألا وهو زيت الجوجوبا الأصلي.

في السطور التالية سنتناول زيت الجوجوبا، أنواعه، فوائده، طرق الاستخدام، الوصفات، الفرق بين الأصلي والتقليد، الأسعار وأماكن البيع.

اين يباع زيت الجوجوبا في جده؟
اين يباع زيت الجوجوبا في جده؟

 

اين يباع زيت الجوجوبا في جده؟

من المستطاع أن تحصلي على زيت الجوجوبا في المملكة السعودية على سبيل العموم وفي جدة على سبيل الخصوص، فهو متوفر لدى محل العطارة، السوق، المتجر الإلكتروني، فمن أفضل أماكن بيع زيت الجوجوبا في جدة:

لكي تحصل على زيت الجوجوبا الطبيعي، الأصلي من أحسن الأماكن، بأقل الأسعار والشحن مجاني، قم فضلا بالضغط على رابط الواتس التالي: أضغط هنا

زيت الجوجوبا في السعودية

ويمكنك أيضا شراءه من متجر الجميلة، أحد مراكز التسوق الاون لاين، التي توفر زيت الجوجوبا بأرخص الأسعار، للتواصل مع المتجر تقدم بالضغط على رابط الانستجرام الآتي: أضغط هنا

 

زيت الحشيش الأصلي
زيت الحشيش الأصلي

زيت الحشيش الأصلي

الشعر على رأس المرأة هو التاج الذي تتزين به أمام ذاتها وقريباتها وزميلاتها، فلا تتوانى أبدا المرأة في إصلاح ما يعرض على شعرها من مشكلات تزعجها وتقلقها كثيرا، أو تتوانى عن رؤية شعرها في أحدث الصيحات وأجمل الهيئات، فينعكس ذلك على صحتها النفسية، فتشعر بجمالها، وينعكس أيضا أمام من حولها من صديقات وهكذا.

فإليك أيها المرأة زيت الحشيش الأصلي!

من أجود الزيوت، التي يقوم خبراء التجميل والمجربين له بالتوصية باستخدامه هو زيت الحشيش الخام 100 %، فهو يمتلك القدرة  العالية على رعاية الشعر، وعلى علاج ما ينتاب الشعر من أعراض ومشكلات، لأنه زيت شامل لعدة منافع وفوائد للشعر، فيخلصك من تساقط الشعر، تلف الشعر، قشرة الشعر، ضعف الشعر، جفاف الشعر وتقصف الشعر.

وللحصول السهل على زيت الحشيش الطبيعي، من الممكن التواصل مع أحد أماكن البيع الاون لاين الآتية:

متجر توب فاشون، من أول وأخير المتاجر في المملكة،يقدم زيت الحشيش بالأسعار المناسبة وبالتوصيل المجاني.

للتواصل مع المتجر، يجى الضغط على الرابط الخاص بالمتجر هنا: أضغط هنا

متجر بيوتي، من الماجر البارزة بالمملكة، التي تقوم ببيع زيت الحشيش الأصلي بأرخص الأسعار، الشحن مجانا، ووللتاصل مع المتجر، يفضل الضغط على رابط المتجر الآتي. أضغط هنا

 

وصفات زيت الجوجوبا للشعر
وصفات زيت الجوجوبا للشعر

وصفات زيت الجوجوبا للشعر

طرق استخدام زيت الجوجوبا متنوعة وكثيرة، تساعد على حل مختلف مشاكل الشعر من ضعف أو تقصف أو جفاف للشعر، فمن هذه الوصفات:

1.   وصفة زيت الجوجوبا مع زيت شجرة الشاي:

يمتاز زيت الجوجوبا بتركيبته المثالية المماثلة للزيت الطبيعي، الذي تفرزه فروة الشعر، الأمر الذي يساهم في المحافظة على صحة فروة الشعر، فهو يتركب من 98 % من الدهنيات غير المشبعة، التي تعمل على تعزيز ألياف الشعر، وقايتها من التقصف، يجعل الشعر يستعيد لمعانه ومرونته، و أيضا يحمي أطراف الشعر من التكسر والتقصف.

الطريقة: قومي بخلط ملعقتين كبيتين من زيت الجوجوبا مع خمس نقاط من زيت شجرة الشاي، استعملي هذا المزيج في فرك فروة الشعر بشكل دائري، حتى يخترق الزيت جيدا بصيلات الشعر، اتركي فروة رأسك لمدة نصف ساعة، ثم يتم الغسل للشعر كالمعتاد بالشامبو.

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الجوجوبا عند العطار.. نتائج بحثي الخاص

  1. خلط زيت الجوجوبا مع زيت الزيتون.

تفيد هذه الوصفة في معالجة تساقط الشعر، الطريقة:

  • امزجي ملعقة طعام من زيت الجوجوبا مع ملعقة طعام من زيت الزيتون.
  • قومي بتدفئة الزيتين قليلا فوق النار، ثم بتدليك فروة الشعر به بصفة دائرية لفترة خمس دقائق.
  • قومي بتغطية الشعر بمنشفة دافئة الحرارة، ثم اتركي الشعر لمدة ستين دقيقة مع استبدال المنشفة عندما تبرد أثناء ذلك الوقت.
  • اغسلي شعرك بالشامبو مع الماء الدافئ، وتتم إعادة هذه الطريقة أثناء الأسبوع مرة واحدة.
  1. وصفة زيت الجوجوبا مع فيتامين e:

 

زيت الجوجوبا يتميز بالوزن الخفيف فيسهل على الجلد امتصاصه، وزيت فيتامين e يعمل كمضاد للأكسدة،  والخلط بين الزيتين الطبيعيين يعمل على بيان فوائد زيت الجوجوبا للشعر والبشرة عند مزجه بفيتامين e، وهي كالآتي:

للجلد: شفاء الجروح، مكافحة الجراثيم، علاج التهاب الجلد.

  • التخفيف من الندوب وعلامات التمدد والتجاعيد.
  • يرمم تلف الخلايا للجلد.
  • غسول لوجهك، ومزيل ممتاز لميكب العين.
  • يلمع ويرطب الشفتين.
  • يقوي الأظافر.
  • يقي من حروق الشمس ولدغ الحشرات.

وللشعر: يحفز البصيلات على النمو.

  • يوفر للشعر مواد الغذاء والنمو.
  • القضاء على جفاف شعرك.
  • التخفيف من القشرة.

الطريقة: دلكي بالزيت فروة الشعر بأطلااف أصابعك، ثم اتركي الشعر لدقائق، واغسليه بالشامبو الطبيعي.

وللبشرة: افركي بالزيت جلدك بطريقة لطيفة، واتركيه.

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الجوجوبا في السعوديه من أشهر المتاجر

شكل زيت الجوجوبا الاصلي

زيت الجوجوبا عبارة عن مادة من الشمع شبيهة بالزيت، وربما تكون شفافة، أو لونها أصفر، ومن المحتمل أن يحمل رائحة جوز طفيفة، وقام الصناع بإدخال هذا الزيت في إعداد منتجات التجميل، والمأكولات في فترة السبعينيات، إذ أن استعمالاته متعددة وكثيرة جدا، فيعتبر استعماله في منتجات التجميل الأكثر رواجا، فيتوفر في مجموعات مختلفة من مستحضرات البشرة والأظافر والشعر.

كيفية استخراج زيت الجوجوبا

يتم استخراج زيت الجوجوبا من بذرة شجية أو شجرة الجوجوبا، التي يرجع منشأها الأصلي إلى جنوب غرب أمريكا، وتترعرع في الأماكن الصحراوية في منطقة  أريزورا، المكسيك وجنوب كاليفورنيا.

وكيفية استخلاص زيت الجوجوبا تكون من خلال العصر، وعندئذ يطحن الناضج من ثمار الجوجوبا، حتى تتشكل عجينة، ثم تكبس العجينة لاستخراج الزيت منها، وهذا الزيت الناتج عن الكبس لا حاجة له إلى عمليات كبيرة للتكرير، أما لكي تحصل على قدر كبير من الزيت، فيدخل الجفت الخاص بالجوجوبا في مرحلة استخراج باستعمال المذيبات العضوية.

 

 

مدة صلاحية زيت الجوجوبا
مدة صلاحية زيت الجوجوبا

مدة صلاحية زيت الجوجوبا

بعد أن يتم استخلاص الزيت من نبات الجوجوبا، يتم استعماله مخلوطا بزيت آخر أو بمفرده، ومن الممكن تخزينه أو الاحتفاظ به، مع مراعاة مدة الاستخدام أو فترة الصلاحية للزيت، فكل زيت له مدة استخدام، بحيث لو انقضت هذه الفترة سيكون الزيت غير صالح للاستخدام، قد يكون فسد أو أصبح عديم الفائدة، فلابد من الأخذ في الاعتبار هذه النقطة، أما بالنسبة إلى فترة الصلاحية لزي الجوجوبا فهي عامان.

رائحته مميزة عن بقية الزيوت، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أحماض قوية دهنية، مثل الأحماض الزيتية أو الدهنية، يتمتع الزيت أيضا بعوامل مكافحة للالتهاب، مما يساهم قطعا في معالجة نخبة مختلفة من التهابات البشرة والجروح، وربما تعمل على تأخي ظهور علامات التقدم في السن.

زيت الجوجوبا له الكثير من الاستعمالات، بسبب احتوائه على مميزات علاجية، فيزيائية مميزة وكيميائية.

فمن استعمالات زيت الجوجوبا:

يستعمل في مجال التجميل والصحة:

يتم دخول زيت الجوجوبا في تكوين عدة شامبوهات وكريمات خاصة بالاعتناء بالشعر والبشرة، إذ أنه من السهل أن يدخل هذا الزيت في مسام البشرة، وبالتالي يكون مفعوله أكبر أسرع.

يستعمل في معالجة بعض من الأمراض الجلدية، مثل الإكزيما، وأيضا يساهم في شفاء قرحة الجلد بشكل سريع، ويستعمل في عمليات إنقاص الوزن والتسلخ لدى الأطفال.

  • يستعمل في تزييت الآلات: يتميز زيت الجوجوبا بالثبات في ارتفاع درجة حرارته، وباستطاعته أن يحافظ على ليونة زي الآلات، لذلك فإن استعماله مع زيت الآلات يساعد على تطوير نوع الزيت، في بعض الجزئيات الصغيرة من محركات الطائرات، فيستعمل زيت الجوجوبا وحده في تزييتها، وأيضا البعض من أنواع المركبات الرياضية، كذلك يتم تزييت به محركات إنتاج الالمواد الغذائية والعقاقير، ويرجع ذلك إلي أنه زيت غير مسمم، ولن يسبب أضرارا للمنتجات العلاجية أو الغذائية.

 

ربما تفيدك قراءة : هل يباع زيت الجوجوبا في الصيدليات؟ أماكن توفره في المملكة

 

ومن فوائد زيت الجوجوبا للعين:

أنه يفيد في علاج الهالات السوداء، زيت الجوجوبا يعتبرمن الزيوت الرائعة للبشرة عموما ولمعالجة الغمقان الموجود تحت العينين خصوصا.

وتقوم البشرة بتشربه بمنتهى السهولة، فهو يشبه الزيت الطبيعي للجلد،ون المفيد أن يستعمل كمرطب طبيعي ولطيف للغاية لجميع أنواع البشرة، ويمكنك أن تطبيقه بدون إضافات أخر أو بإضافة بأي زيت من الزيوت الطبيعية، مثل: زيت اللوز، ويستخدم أيضا في فرك الجلد جيدا، ويعد من الزيوت الرئيسية، التي تساهم في ترطيب الجلد.

  • وأما عن فوائد زيت الجوجوبا لاثار الحبوب:

فهو يقوم بمعالجة الحبوب التي تظهر على الجلد، زيت الجوجوبا يستطيع أن يتحكم في الزيوت التي يفزها الجلد، ويساعد عل تطهير المغلق من المسام، وأن يصغر حجمها أيضا إذا استعمل الزيت بطريقة مستمرة، الأمر الذي يجعله يستطيع معالجة البثور التي تظهر على البشرة، وإزالة كذلك آثرها.

  • فوائد زيت الجوجوبا للبشره الحساسه:

نتيجة للتغير في الجو والأحوال القاسية للطقس، تقابل من لديها بشرة حساسة عدة مشكلات مزعجة متعلقة بالجلد، وكذلك تواجه مشكلة انتقاء المناسب من منتجات التجميل، فبعض المحتويات والمواد الحافظة تؤدي إلى إحمرار البشرة الحساسة وتهيجها.

لكن زيت الجوجوبا أثبت قدرته البالغة على الاعتناء بالبشرة الحساسة ومعالجة جميع مشاكلها، دون أي أثر جانبي أو ضرر.

يمتاز زيت الجوجوبا بتكوينه الكيماوي الذي يماثل الدهنيات التي تقوم بفرزها الغدد الدهنية لتلطيف البشرة ووقايتها من الجفاف، وعند إضافة بعض المواد الأخرى إلى زيت الجوجوبا، سيتحول الزيت غلى منتج تجميلي، مختلف الأغراض، يكفيك عن استعمال منتجات العناية المعتادة التقليدية.

 

فهل زيت الجوجوبا مثلهم
فهل زيت الجوجوبا مثلهم

 كثيرا ما نسمع عن زيوت تغمق الشعر، فهل زيت الجوجوبا مثلهم؟

هل زيت الجوجوبا يسمر البشره؟

لا، يساعد زيت الجوجوبا على جعل لون البشرة فاتحا، لأنه يتركب من قدر كبير من اليراميد، التي تعمل على تغطية الخلايا للبشرة، وتعديل عملية التلطيف في البشرة، فالجلد يمتصه، دون ترك أي من الآثار الدهنية، مما يخفف أو يخلصك من الغامق من البقع في البشرة، مع المداومة على استعمال الزيت.

أما عن اهمية زيت الجوجوبا للشعر، فهي:

يتكون زيت الجوجوبا من أحماض دهنية، مثل: فيتامين E ، أوميجا 6 وأوميجا 9، كما يتكون من الدوكوسانول، الذي يكافح الفيروسات، ومضادات أخرى تكافح الأصول الحرة، ومن ثم فإنه يستطيع أن يغذي الشعر وجذوره، وأن يحفظ صحة الشعر، وغيرها من الفوائد، ومنها:

  • ترطيب فروة الشعر:

يلطف زيت الجوجوبا فروة الشعر، ويُحسِّن كثيرا من صحَّة الشعر، الجذور، والغُدَد الدهنيّة؛ وهذا لأنّه يشبه الزّهم، الذي تقوم بإنتاجه الغُدَد الدهنيّة، كما يدافع عن نَقص إنتاجية الزّهم، أو زيادتها.

  • تطهير فروة الشعر:

زيت الجوجوبا يُنظِّف فروة الشعر، ويخلصك من الموادّ التي تغلق البُصيلات، مثل: الزّهم، ونوعيات أخرى من العناصر المُتراكِمة، ممَّا يفتح الجذور، ويطهرها.

  • وقاية فروة الشعر من التقاط العدوى:

يطهر فروة الشعر من الميكروبات، ويخفف من الاحمرار فيها، ويُحسِّن من دورة الدم؛ وذلك لاشتماله على العوامل المُضادَّة للجراثيم، ومُضادَّات للأكسدة التي تمنع من ظهور الجذور الضارَّة الحُرَّة.

 

ربما تفيدك قراءة :  كم سعر زيت الأركان الاصلي و كيف أتأكد من جودته؟

 

  • فوائد زيت الجوجوبا للشعر الجاف:

يمثل زيت الجوجوبا طبقة حامية أعلى ساق الشعرة، ممَّا يؤدي إلى ترطيب الشعر، وحمايته من التلف، والحفاظ على رطوبته الداخلية.

  • القضاء على القشرة:

يحد زيت الجوجوبا من تهيُّج فروة الشعر، التهابها، تقشُّرها، الصدفيّة والإكزيما، وهذا عن طريق الخصائص المكافحة للميكروبات، والخصائص الملطفة التي يتكون منها، ومن ثم فهو يحد من جميع مُسبِّبات قشرة الشعر، ويعتني بصحَّة فروة الشعر.

– يعد مَصْلاً طبيعيّاً لشعرك:

وزن زيت الجوجوبا خفيف، وطبيته غير لزجة، الأمر الذي  يجعله مَصْلاً يناسب شعرك؛ إذ أنه يساهم في تهدئته، جعله يظل ناعماً ولامعاً.

  • يكثف الشعر:

زيت الجوجوبا يقوم بتكثيف الشعر، وذلك من خلال تشيط البُصيلات النائمة في الشعر، ممَّا يجدد نُموَّه، كما يقوم بعلاج الشعر الخفيف، وسقوط الشعر المُبكِّر.

  • ترميم البُقَع الهالكة في سيقان الشعر:

يصلح زيت الجوجوبا التالف منالبُقَع في ساق الشعر، ويتجكم على التجاعيد، ويمد الشعر بالغذاء، ويُصلح تلفانه ؛ وذلك لأنّه يعد من الملطفات.

  • تنشيط النُموّ للشعر:

ينشط فرك فروة الشعر بزيت الجوجوبا إنبات الشعر الصحيّ، يجدد من نماء بُصَيلات الشعر الهالكة، من خلال تحفيز الدورة الدمويَّة، ممَّا يؤكد في الغالب وصول الغذاء المُناسب لجذور الشعر.

  • علاج القرح في فروة الشعر:

يقوم زيت الجوجوبا بترطيب فروة الشعر بفعاليَّة، من خلال تعويضها بالزيوت اللازمة إليها، والمحافظة عليها بلا فطريَّات، أو بكتيريا ضارة،  ونتيجة لتضمنه على مكونات مُضادَّة مكافحة للفطريّات، فإن الزيت يُحافظ على حالة فروة الشعر الصحَيّة، ويُعالجه من ظهور التقرُّحات، أو حدوث الجفاف فيها.

الكثير من الفتيات والسيدات يفضلن التجديد من لون شعرهن، فيلجأن إلى صباغته وتغيير لونه الأصلي إلى اللون الذي يرغبن فيه، ليصبح جديدا جميلا، ولكن الشعر في هذه الحالة يكون مفتقرا لعناصر التغذية بعد تعرضه لإضرار الصباغة، كما يفتقر أيضا لما يحافظ على لونه من التغيير.

زيت الجوجوبا هو ما يقوم بهذه المهمة.

فوائد زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ
فوائد زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ

فوائد زيت الجوجوبا للشعر المصبوغ

يساعد زيت الجوجوبا على وقاية شعرك من المؤثرات الخارجية البيئية التي تحيط به، فعلى سبيل المثال لو كنت في حمام السباحة وخرجت من الماء لتأخذي قسطا من الراحة، فقد تسبب العوامل الجوية آثارا سلبية على صحة شعرك، وتسبب للشعر أيضا التقصف، كما سيكون لها تأثيرا على لونه إن كان الشعر تمت صباغته، وفي ذلك الوقت افركي الشعر وفروة الرأس بقدر مناسب من زيت الجوجوبا، لتحافظي على الشعر من تلك المؤثرات، وتحمي لونه المصبوغ من أن يتغير.

ففي أحد كتب الخبير والمختص الأمريكي الإفريقي في مجال الاعتناء بالشعر والاحتفاظ بلونه – تم ذكر أن زيت الجوجوبا يساهم في مساعدة الشعر على المحافظة على لونه بفعل تأثير كافة العوامل البيئية الخارجية.

الاستعانة بمحاولات وبتجارب الناس الآخرين من الأشياء النافعة، في حالة السعي وراء الحصول على أحد المنتجات، وبصفة خاصة منتجات التجميل، لكي يحدث الاستئناس والاطمئنان لاستعمال ذلك المنتج، فإحدى النساء تسأل صديقاتها وتقول:

مين جربت زيت الجوجوبا للشعر؟

فأجابت إحداهن وقالت أنها قامت بشراء زيت الجوجوبا بعد أن جمعت المعلومات عن فوائده الكثيرة.

فقامت بغسيل الشعر بالشامبو المعتاد بطريقة لطيفة، ثم قامت بفرك الشعر بالزيت، ارتدت غطاء الشعر البلاستيكي على شعرها لتغطيه، وتركت شعرها مدهونا بالزيت قرابة أربع ساعات، ثم قامت بشطفه فقط بالماء.

تقول أن الزيت ليس ثقيلا، يتم شطف أغلبه بالمياه فقط، عطره مقبول، و في ذات الحين ملمسه ليس دهنيا، فكانت بعد ذلك النتيجة مبهرة، ولقد قامت بإعادة هذه الوصفة مرتين.

 

طريقة استخدام زيت الجوجوبا
طريقة استخدام زيت الجوجوبا

 

طريقة استخدام زيت الجوجوبا

الهوهوبا أو الجوجوبا من النبات المعمر البري، الذي ينتج منه في كل عام بذور تماثل بذر الفول السوداي، فبعض الناس من يطلق عليه اسم (ذهب الصحراء)، يشتمل على معادن مغذية وفيتامينات مقوية عدة، لا عطر له، وأصبح مشهورا باستخدامه كمنتج من منتجات التجميل والاعتناء بالشعر، إذ أنه يعالج مشكلات الشعر المختلفة، مثل القصف، الجفاف، القشرة والتساقط.

 

كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر
كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر

كيفية استعمال زيت الجوجوبا للشعر

  • هناك وصفات وطرق عدة لاستعمالات زيت الجوجوبا لشعرك، تفيد في تقوية عملية النمو لشعرك.
  • قومي بإعداد قدر من زيت الجوجوبا في أحد الأوعية، ثم اخلطي الزيت مع أحد الزيوت الأخرى التي تختارينها.
  • قومي برفع المزيج فوق النار، لكي يتم تسخينه قليلا، ثم دعيه ليبرد.
  • قومي بدهن خليط الزيتين وبطريقة لطيفة شعك وفروة الرأس.
  • اجعلي الخليط يظل على شعرك لثلاثين دقيقة، ثم قومي بشطفه بواسطة الشامبو.

ويعود تفاوت السعر لزيت الجوجوبا إلى أصالة خامة الزيت، وأيضا إلى طريقة الحصول عليه وشرائه، إذا كانت عن طريق مباشر أم عن طريق التوصيل، الذي يستلزم بالطبع مصاريف إضافية، وغيره من الأسباب المهمة، التي لابد أن تؤثر في التكلفة المطلوبة للزيت.

 

اسعار زيت الجوجوبا
اسعار زيت الجوجوبا

 

اسعار زيت الجوجوبا

من الممكن أن تتفاوت أسعار زيت جوجوبا الطبيعي طبقا لحجم الزجاجة، ولكن السعر لن يقل عن 65 ريالا، وإلا يكون الزيت قد تم تقليده.

تكلفة زيت الجوجوبا في المملكة تبدأ من قرابة 55 ريالا سعوديا، ويتغير السعر طبقا لماركة ونوعية الزيت، فمن المنتجات المتوفرة لزيت الجوجوبا ماركة إمتنان ونفرتاري، ويمكنك الحصول عليه عبر المتاجر الالكترونية التي سبق ذكرها.

الأسعار حسب أنواع زيت الجوجوباكالآتي:

  • تكلفة زيت جوجوبا ماركة أريج في أي صيدلية 150 ريالا، العبوة الي تزن 100 مل.
  • سعر الزيت الأورجانيك الأصلي، العبوة حجمها 300 مل، 250 ريالا.
  • السعر للزيت ماركة الحواج 450 ريالا، وزن الزجاجة 500 مل.
 

بسبب غلاء الإسعار يلجأ بعض الباعة إلى غش زيت الجوجوبا وتقليده لينخدع المستهلك عند شرائه.

ينبغي على من يريد الحصول على زيت الجوجوبا الأصلي أن يعرف الفروقات بين  الزيت الأصلي و الزيت المغشوش.

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد:

  • زيت الجوجوبا الأصلي ليس به أي شائبة من الشوائب أو أي مادة من المواد الكيميائية.
  • زيت الجوجوبا الأصلي ذا عطر الجوز.
  • اللون الذهبي هو اللون الخاص بزيت الجوجوبا، الذي يمتاز به.
  • يمكنك عمل اختبار زيت الجوجوبا الخام، والطريقة: إذا دهنت الزيت على البشرة وتم تشربه بسرعة، فيعد هذا المنتج أصليا.

وفي النهاية، تسطيعين الآن أن تقدري أهمية زيت الجوجوبا، وأهمية دوره في علاج الشعر وما يتعلق به مشاكل تعرض أيضا على فروة الرأس وفي علاج البشرة وما يتعلق بها من أعراض على الوجه وبقية أجزاء الجسم، بل وأهمية دور زيت الجوجوبا في تجميلهما أيضا وبأسهل الطرق والكيفيات، ولن تتعبي في البحث عنه لشرائه، لتوفره في أفضل الأماكن في السعودية، ولن تتكلفي الكثير عند شرائه، فهو كذلك متوفر بأقل الأسعار، فلا تتأخري فسوف تحصلين على كنز من كنوز الطبيعة، الذي قل من يعرفه من الناس.

https://www.youtube.com/watch?v=pcqDKqn2C-0

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى