مطلوب مهندس ديكور مصر

مطلوب مهندس ديكور مصر .. أفضل 6 أماكن تخدمك في احتياجاتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل مهندس ديكور مصر؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مطلوب مهندس ديكور مصر

 هندسة الديكور هي الهندسة التى تهتم بالشكل الجمالي وفق لمسة فنية مميزة وذوق فريد  مما يوفر وجود موهبة حقيقية تحمل أفكارًا إبداعية وله مطلق الحرية للتصرف، لذلك يوجد عدد من الشركات تقوم بطرح إعلان مطلوب مهندس ديكور مصر ويكون لديه تصميم خاص به ومن خلال منصة أفضل نجد أن أصعب مرحلة في عمل المصمم الداخلي هي تجربته مع العديد من الأذواق المختلفة للعملاء والقوى العاملة لذا سوف نقدم لك مطلوب مهندس ديكور مصر أشهر مهندسين مصر قد يساعدونك مع عدد من الموظائف المتاحة.

مطلوب مهندسة ديكور مصر

مطلوب مهندس ديكور مصر من الضروري أن يكون لدى المصمم الداخلي معرفة ببرامج الهندسة والتصميم المستخدمة في المجال لإتقانها والقدرة على استخدامها في عملك لمعرفة الأدوات والمواد المستخدمة في المجال لإستكشاف أي أشياء جديدة لديك غير معروف أثناء الدراسة أو مكتسبًا من خلال التعليم الذاتي والجهود الشخصية فقط، هنا يمكنك دائمًا الإعتماد على الدورات التدريبية المتخصصة وعادة مايوجد إعلان مطلوب مهندس ديكور للعمل بالقطعة التدريبية التي تقدمها الشركات المتخصصة للطلاب والخريجين الجدد والتي من شأنها أن توفر العديد من الفوائد وتقريبا الخيار الأفضل لإكتساب الخبرة العملية على أرض الواقع وهذا يتطلب موهبة فنية للمصمم الداخلي والقدرة على إنشاء لوحات فنية بأفكار إبداعية.

المصمم الداخلي المحترف سيكون قادرًا على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة من مساحة منزلك ومكوناته وسيوفر لك الكثير من الأخطاء التي قد تكلفك المال والوقت حتى لو بدت أخطاء صغيرة فهذا سيساعدك على توفير الكثير من الوقت والجهد والمال وعدم إضاعةهم كل ما عليك فعله هو البحث عن وظائف مهندسين ديكور من المنزل في حدود الميزانية التي خصصتها لتجديد وتجميل منزلك وما تريد تغييره فيه طوال الفترة الزمنية التي كنت ستستغرقها إذا كنت تعتمد عليه هذا مع معدل خطأ أقل بكثير وإذا كنت تبحث عن أفضل مصمم ديكور داخلي في مصر فهناك الكثير ومنهم:

 ربما تفيدك قراءة | شركات الاثاث المكتبي.. أفضل الأسعار من 6 خبراء

  1. كريم رشيد هو أحد مهندسين ديكور مصر أسس شركته الخاصة وصمم أعمالًا لأسماء معروفة مثل برادا وسوني. لديه أكثر من 3000 تحفة فنية في مجال الديكور والفن ويتم عرض أعماله بشكل دائم في أشهر 14 متحفًا في العالم بما في ذلك متحف الفن الحديث في نيويورك وسان فرانسيسكو.
  2. داليا جابر واحدة من أفضل مصممة ديكور مصر فهى فنانة مصرية أحببت مجال الديكور والتصميم الداخلي وتخصصت فيه لأكثر من 10 سنوات تصميم وتنفيذ الديكور الداخلي والمفروشات والأثاث والتسليم ولديها مكتب نحتت اسمها في مجال التصميم الداخلي والديكور لتميزه حيث يبدأ من حيث إنتهى الآخرون.
  3. منى حسين الرئيس التنفيذي لشركة MHDH لديها الكثير من المقالات حول مبادئ التصميم الداخلي وكيفية تصميم الديكورات الداخلية المختلفة.
  4. محمد عفيفي احسن مهندس ديكور في مصر قدم بعض الحيل البسيطة التي يمكن اتباعها لإعطاء المساحات الضيقة مساحة إضافية تريح الروح والعين ومنها الألوان المتناغمة بين الدهان والتنجيد والأثاث تجعل المساحة أكبر للعين وهناك فرصة لوضع المزيد من قطع الأثاث.
  5. محمد عبد الجاد بحكم عمله كمهندس معماري يعتبر اكبر مهندس ديكور فى مصر يستمع لمن حوله لمشاكل فكرة الإسكان والتي تتركز في الغالب على إرتفاع أسعار الشقق والأثاث المنزلي ونقص المساحات في أغلب المصريين وبعد تفكير طويل قرر إنشاء مشروعه المختلف وهو ديكور للفقراء والذي يضع أفكارًا في صور لكيفية استخدام المساحات في المنازل المصرية بجميع أحجامها بالإضافة إلى الاستفادة من قطع الأثاث المختلفة.
  6. الديكور والتشطيبات المعمارية مهندس ديكور مصري شهير من أفضل الأعمال التي تخرجت من أروع التصميمات ونتائج أعمال رائعة وفي الحقيقة خامات وجودة تفوق الخيال.

عند تصميم ديكور غرف المعيشة بمساحة صغيرة يفضل إختيار مهندس ديكور شقق لإختيار الألوان أحادية اللون مثل الأبيض مع بعض الحيل التي تعطي إحساس بالدفء بإضافة اللون الأخضر مع إضافة لمسات خشبية وبالنسبة لغرف جلوس صغيرة يمكن استخدام قطع صغيرة من الأثاث فيها مع الحرص على توفير أرفف لتخزين الكتب والتحف وقطع السيراميك وينصح بوضع الأثاث الغامق كالأسود أو الرمادي مع طلاء الجدران الأبيض مما يساعد على إيحاء إتساع الغرف مع أريكة ذات ألوان زاهية لإضفاء الأناقة والدفء على المكانو يمكن إضافة طاولات ومرايا صغيرة في زوايا الغرف لمنح المكان رحابة وأناقة مميزة.

مطلوب مصمم ديكور بمصر
مطلوب مصمم ديكور بمصر

مطلوب مصمم ديكور بمصر

مطلوب مهندس ديكور مصر ستستفيد من خدمة التصميم الإلكتروني في بيئة الإنترنت أي من منزلك على الطريق وستكون خاليًا من البرمجة الشخصية أو زيارات المعارض أو الرحلات الأخرى التي تستغرق وقتًا طويلاً وستكون قادرًا على الحصول على عرض أسعار لعناصر الأثاث والبلاط والباركيه والفوانيس والأبواب الداخلية ومواد النسيج بالإضافة إلى المحتويات القياسية للحزم على الإنترنت ويمكنك الحصول على خدمات تصميم الأثاث حسب الطلب بأسعار الغرف كل المطلوب مهندس ديكور مصري سواء كنت تعيش في منزل أو شقة أو إذا كنت تريد مشروع تصميم داخلي لمطعم أو فندق أو صالون تجميل أو مقهى أو محل ملابس أو أحذية بحيث يكون أفضل استجابة للاحتياجات العملية ولكن وفقًا لتفضيلاتك فهي تتطلب تصميمًا داخليًا إحترافيًا.

من أهم أعمال المصمم الداخلي للمنزل هو تطوير مفهوم التصميم الداخلي فيما يتعلق بالأسلوب واللون والجو وتفضيلاتك والجوانب العملية للمشروع حيث يقدم البعض المفهوم فقط بينما ينقل البعض الآخر الثلاثة عرض أبعاد المشروع والعمل على تحديد المواد التي ستستخدم في تنفيذ المشروع. يبدأ النشاط بإنشاء المنتجات وسيرغب كل مصمم داخلي في البداية في معرفة المساحة التي يجب ترتيبه وهناك أيضًا مصممين يعملون على نطاق واسع على الإنترنت ويناقشونها أولاً مباشرةً ويعملون بناءً على المراجعات إنهم يعدون استبيانات أو مقابلات للعميل ويعملون وفقًا للإجابات، إذا أعطيت المصمم حرية التصرف فسوف يتصرف وفقًا لإلهامه.

بشكل عام بالنسبة لعمل المصمم الداخلي لا تحدد أسعار المصمم الداخلي سواء تم دفعها بالساعة أو للمتر المربع أو بالمشروع ويتم إحتساب الدفع مقابل الوقت الذي يقضيه في التحضير ومراقبة ومتابعة وتنسيق الأنشطة في موقع المشروع مع مراعاة صعوبة وخبرة المصمم وتكوين الفريق ونوع التنظيم القانوني لأعضائه وهو سبب قيمة الساعة ويطبق المصمم الداخلي رسومًا عامة إعتمادًا على مدى تعقيد المشروع وخبرة المصمم ويتم دفع رسوم المشروع مقابل رسوم ثابتة.

ربما تفيدك قراءة … مشروع عمل في تركيا .. استشارات موثقة من أشهر 7 جهات

وظائف مهندسين ديكور 2021

العمل المستقل هو مصطلح ينطبق بشكل عام على وظيفة مستقلة لا تلبي المتطلبات المطلوبة ولكن قد تعمل على الإنترنت عندما تكون في المنزل لأنه ليس بالضرورة أن تكون المشاركة في العمل إجبارية بل هي مؤقتة وظيفة لأداء تلك الأنشطة لفترة من الزمن وهذه الوظيفة دائمًا مصدر دخل جيد للكثيرين بما في ذلك العمل المستقل على الإنترنت ولها مجالات مختلفة في مختلف مناحي الحياة ومتطلباتها، سواء كنت تبحث عن شركة تصميم داخلي أو مطلوب مصمم ديكور عن بعد فقد وصلت إلى المكان الصحيح فنحن نضمن لك الحصول على خدمة ذات مستوى عالمي وتصميمات جمالية أنيقة وخلاقة ومتناغمة وهي جميلة جدًا، يمكنك التواصل مع مصممي الديكور الداخلي من خلال حساباتهم حيث يتم الإشراف على المصممين الداخليين من قبلهم ويمكنك التواصل معهم مباشرة للعمل حسب رغبتك وإختيار التصميم كلاسيكي أو حديث ومن أفضلهم:

  1. ماجد سلوم هو واحد من اكبر مهندس ديكور فى مصر عبر صفحة وتقرير المصمم ماجد سلوم وشارك الشباب أيضًا أحدث ديكورات 2021 من خلال تخطيط وتنفيذ مشروع النخبة لأوبل القابضة تم تصميم ماجد بتصميم كلاسيكي وحديث للتأكيد ومن بين أمور أخرى على التركيز على الفخامة والجمال.
  2. ياسمين السديس تصميم ياسمين السديس يتميز بالأناقة والفخامة خاصة أنه يتفوق في التكنولوجيا والديكور ويتميز بجودة إحترافية عالية.
  3. بدر الشايع بدر هو مهندس ديكور مصري في الرياض يحتوي حسابه على Instagram على العديد من الزخارف الإبداعية والفريدة من نوعها ويمكنك إختيار المنتجات التي تناسب ذوقك والمنتجات التي ستصممها لك.
  4. جواهر مهنا حساب المصممه السعودي جواهر لديه أكثر من 63 ألف متابع على حسابه على إنستجرام وتشتهر جواهر ديزاين بمكانتها وبساطتها وإبتكارها وشغفها بالنباتات الخضراء في التصميم ويمكن أن يتناسب مع ذوق كل شخص من خلال تقديم صور تصميم مختلفة لإختيار التصميم المطلوب.
  5. أسماء التركي أريكاتي أسماء لديها منشأتها الخاصة ومؤسسةها التي تقدم لأسماء العديد من أفكار التصميم الداخلي سواء كانت فيلا أو مشروع تجاري ستجده على حسابها وبعد ذلك سيتبعها 39000 معجب وسوف يلهمونك بالكثير من الصور.

من أهم وظائف مهندس ديكور مصر أنه يطور مفهوم التصميم الداخلي فيما يتعلق بالأسلوب واللون والجو وتفضيلاتك والجوانب العملية للمشروع ويقدم البعض هذا المفهوم فقط، بينما يقوم البعض الآخر بنقل مشروع التقديم ثلاثي الأبعاد ويعمل على تحديد المواد التي ستستخدم في تنفيذ المشروع يبدأ هذا النشاط من إنشاء المنتجات وسيرغب أى مهندس ديكور في البداية في أن يرى بأعينه المكان الذي سيتم ترتيبه وهناك أيضًا مصممين يعملون على نطاق واسع على الإنترنت الأول يناقش معك على الفور ويعمل بناءً على الملاحظات ويرى الآخرون خطة المنزل ثم يقومون بإعداد الاستبيانات أو المقابلات للعميل والعمل وفقًا للإجابات إذا أعطيت المصمم حرية التصرف فسوف يتصرف وفقًا لإلهامه.

راتب مهندس الديكور في مصر

مطلوب مهندس ديكور مصر إذا كنا نتحدث عن سعر التصميم أو الخدمات للديكور فإنةفإنه من الصعب جدا حسابه بالأمتار لأن العمل على تصميم فيلا قد يستغرق أسابيع وقد يمتد لأشهر، لذلك بشكل عام يتبنى معظم المصممين المحترفين طريقتين لحساب سعر خدمات التصميم وذلك من خلال طريقتين:

  1. الطريقة الأولى تعتمد على حساب الوقت الذي يقضيه في التصميم سواء للمصمم أو لمن يساعده مثل الرسام أو المتخيل ويمكن حساب الوقت على أساس أجر الساعة أو اليوم ويضاف وقت الاجتماعات والزيارات الميدانية بالإضافة إلى تكاليف المكتب والطباعة وأعمال السكرتارية.
  2. الطريقة الثانية هي احتساب نسبة من ميزانية المشروع وهي نسبة ثابتة من ثمانية إلى خمسة عشر بالمائة لأعمال التصميم بالإضافة إلى أجر شهري ثابت للإشراف على التنفيذ أو رسم ثابت للزيارة أو لكل يوم يتم اعتماد هذه الطريقة من قبل المكاتب الاستشارية التي تقوم بأعمال التصميم المتكاملة وفي معظم الحالات يوافق العميل على الميزانية الأولية للمشروع وينص على أن التكلفة لا تتجاوز أو تقل عن الميزانية المعتمدة في حدود خمسة عشر إلى خمسة وعشرين بالمائة لسبب بسيط هو أن المصمم لا يقوم برفع تكلفة المشروع وبالطبع تزيد عمولته.

ربما تفيدك قراءة | استيراد اثاث مكتبى.. احصل عليه من المنزل من 8 مكاتب

يبدأ متوسط ​​سعر التشطيب في الشركات المتخصصة من 1200 جنيه إلى 3000 جنيه شامل جميع مواد التشطيب مثل السيراميك والدهانات والخشب المونتال والأسقف حسب نوع التشطيب مضيفًا أنه إذا كان العميل يؤدي المهام بنفسه فعليه الإختيار منتج جيد ويوجد العديد من وظائف مهندسين ديكور حديثى التخرج وهذا الأمر جعل السعر يختلف من شخص الى اخر فمثلا على سبيل المثال لا الحصر ومتوسط​ مرتبات مهندسين حديثى التخرج2021 يتراوح من 3 الي 10 الاف جنية الي 100 الف حسب مساحة المكان و من الضروري وضع ميزانية أولية لتشطيب الشقة قبل البدء في حساب مساحة الشقة موضحاً أن متوسط ​​تكلفة تشطيب الشقة 100 متر وتشمل السباكة والكهرباء والجبس بورد والسيراميك ومناقشة من 120 إلى 150 ألف جنيه أقل أو أكثر حسب جودة ونوع المواد حيث أن معظم مواد التشطيب مستوردة من الخارج.

تقدير نسبة أتعاب استشارة ديكور كنسبة مئوية من تكاليف البناء وتختلف فئة الرسوم حسب نوع وأهمية وطبيعة العمل ويعتمد تصنيف الأعمال إلى أنواع مختلفة بشكل عام على التقدم والبحث المتعمق والدراسة والتنسيق والمعدات المطلوبة للبحث أو تنفيذ المباني أو الموضوعات المعمارية المختلفة.

الأماكن العامة مثل المطاعم، الحانات، المقاهي الفنادق أو الفنادق الجميلة، صالونات التجمي، المحلات التجارية لها تكلفة أعلى لأنها تتطلب المزيد من المعلومات والمستندات الإضافية وأسعار مصممي الديكور الداخلي في مصر تبدأ من 150 جنيهًا للمتر المربع وتخصص للمنطقة المحددة وقد يرغب العميل في مساحة معينة في عرض ثلاثي الأبعاد لرؤية تفاصيل الألوان والتشطيبات للمساحات الأخرى التي لا تحتاج إلى مثل هذا المشروع التفصيلي والخطط والرسومات ضرورية في أي ترتيب على سبيل المثال شقة من 3 غرف يمكن أن تتراوح مرتبات مهندسين الديكور من 4000 إلى 13000 جنيه ، وبالنسبة للفيلا أو المنزل بمساحة حوالي 250 مترًا مربعًا ، يتراوح سعرها بين 12000 – 30 ألف جنيه، الأسعار تشمل جميع المراحل والسحب المزدوج، المفهوم الداخلي ثلاثي الأبعاد ومخططات المواقع الصحية والكهربائية وسعر التصميم الداخلي ثلاثي الأبعاد في مصر يتراوح من حوالي 2000 جنيه مصري وهو تصميم مفصل للأثاث واختيار التشطيبات عند تقييم هذه التكلفة وضع في الإعتبار الوقت اللازم لإكمال العمل والتي تشمل بشكل عام عدة أسابيع من العمل.

شركات ديكور مصر
شركات ديكور مصر

شركات ديكور مصر

يعتمد التصميم الداخلي والديكور بشكل كبير على الإبداع والأفكار الجديدة لتنسيق وتنظيم عناصر الديكور المختلفة لكل مستخدم بطريقة جذابة ومريحة، لذلك فإن أهم ما نهتم به عند التخطيط للتصميم الداخلي والديكور لمنزلك أو مشروعك هو تقديم أفكار إبداعية مع أفضل ديكورات لمنزلك أو مشروعك ولن يتم ذلك سوى من خلال الشركات المتخصصة في الديكور وتوجد العديد من الشركات تعمل إعلان مطلوب مهندس ديكور مسرح  حيث تقدم كل ما هو جديد ومبدع في مجال التصميم الداخلي والتصميم الداخلي ومن أفضل شركات تساعدك:

  • نت ايجيبت من افضل اسماء شركات التصميم الداخلي والديكور والتشطيبات في مصر حيث تعمل بكل جهد ونجاح وملاءمة لكل جديد في عالم التصميم والديكور والتشطيبات وقد حازت على ثقة جميع العملاء.
  • شركة أبناء العربي هي من أوائل شركات التصميم الداخلي في مصر  ورائدة في مصر في مجال الديكورات الحجرية الطبيعية والصناعية وأعمال الأسقف تمتلك شركة أبناء العربي أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال كما تمتلك الشركة العديد من المشاريع في مختلف أنحاء مصر مع أكبر فريق متكامل من المهندسين والفنيين والعاملين وأبرز ما يميز هؤلاء الشركة هو جودة العمل في تشطيبات الداخلية.
  • ADM Innovations Group من أهم شركات تصميم ديكور مصر تقدم خدماتها في مجال التصميم الداخلي والديكور والتشطيبات من خلال فريق عمل متخصص وتسعى دائمًا لتقديم كل ما هو جديد.
  • إعمار أليكس هي شركة رائدة في التشطيبات الداخلية والخارجية والمحلات التجارية في مصر.
  • الصفوة للتشطيبات والديكور لديها 8 سنوات خبرة في مجال التصميم المعماري والديكور الداخلي والتشطيبات عالية الجودة وهي شركة تشطيبات متكاملة تقدم خدمات وأساسيات كهربائية أساسيات السباكة.
  • تأسست شركة فيوتشر إيجي للمقاولات العامة منذ عام 2018 في جمهورية مصر العربية وكثيرا مايكون مطلوب بها وظائف مهندسين ديكور فى الشيخ زايد ومنذ تأسيس الشركة وحتى الآن تعمل الشركة في ظل أنظمة جودة عالمية حيث أن الشركة لديها شعار لن يتغير وهو الجودة في العمل والإلتزام كما تعمل الشركة في ظل أنظمة الأمن والسلامة المهنية وفقًا لأنظمة السلامة العالمية المطبقة في كبرى شركات المقاولات العالمية وتحرص دائمًا على أمن وسلامة العمال.
  • الرضوي للتشطيبات أشهر محلات ديكورتكون راضيًا عن التشطيبات والديكور لديها لكنك ستحصل على شقتك أو فيلتك أو مكتبك وستقوم بتوصيل تشطيب سوبر لوكس وفقًا لمزاج، وستعمل من أجلك كل ما تفكر فيه ولكن مهنيا لأن هذا هو تخصصهم ستستلم شقتك على المفتاح ويجب أن يتم شرائك في غضون 3 أشهر واستمتع مهم ببباقات التشطيب المناسبة لك ووحدتك باقة إقتصادية، حزمة فضية، حزمة ذهبية، ألماس اختر الباقة التي تناسبك.

ربما تفيدك قراءة | طريقة استيراد الاثاث من تركيا .. دليلك لخبراء الشحن

مكاتب ديكور مصر الجديدة

يوجد في مصر مجموعة من شركات الديكور وتتميز بالعديد من الشركات معظمها شركات متميزة تتميز بالجودة والأمانة والنزاهة وجودة العمل الذي تقوم به هذه الشركات، تعتبر الشركة من أهم شركات التشطيبات في مصر ولا تقبل العمالة بدون خبرة، لذلك فهي تتميز كشركات كبيرة في سوق التشطيبات ولكنها تحتاج أيضا إلى مهندسين ولديهم خبرة في الإبتكار في العمل ولديهم خبرة كافية في التشطيب وصنع الديكورات الحديثة.

  • شركة ملف لديها مكاتب ديكور بالتجمع الخامس وشركة الملفات التي توفر ديكور مصري قديم رخيص للتشطيبات الداخلية والخارجية لجميع أعمال الكهرباء والسباكة والدهانات وأعمال الأرضيات المختلفة والألوميتال وتنسيق الحدائق وأعمال ورق الجدران والديكور وإختيار الأثاث المناسب وأعمال اللاند سكيب
  • SSG هي شركة رائدة في تقديم خدمات البناء ذات القيمة المضافة لعملائنا من خلال إقامة شراكة ناجحة معهم طوال عملية البناء وهو الذي تم إنشاؤه في عام 2006 مع الإهتمام العميق بالبيئة المبنية والحاجة إلى إنشاء هيكل متميز التي تهدف إلى إثراء تجربة الإنسان وروحه من خلال أعماله التخطيطية والمعمارية وهي أول شركة هندسية تضم أرقام مهندس ديكور في مصر في مجال التشطيبات والإشراف الهندسي والمعماري لتصميم شقتك لن يختلف عن الواقع لأنه تم تصميمه وتنفيذه من قبل مجموعة من المهندسين والفنيين على أعلى مستوى.

ربما تفيدك قراءة | الخريطة الشاملة لأفضل شركات استيراد اثاث مكتبى

بالرغم من تخصيص هيئة المجتمعات العمرانية ميزانية لتجهيز المدينة الجديدة لتطويرها وكذلك تعبيد الطرق خاصة لمدينة السادس من أكتوبر فوجد العديد من وظائف مهندسين ديكور ٦ اكتوبر بها إلا أن سلطة المدينة تركت الحقول للشركات الخاصة لتطويرها كما يرونهم دون تدخل من الوكالة وكشفت العديد من الصحف في جولة بالمدينة وأن الوكالة غادرت الساحات لشركات خاصة مقابل قيام تلك الشركات بوضع شعارها الخاص على الميدان ما يعني أن الشركة دفعت ثمنها دون الميزانية المخصصة لها.

المجتمعات العمرانية التي تنفق على الحقول حيث طورت شركة فينيسيا ديكور مصر النصب التذكاري في الحي الأول من أكتوبر بشكل هندسي غريب لا علاقة له بمعالم المدينة ولا يشير إلى معنى محدد إلا كإعلان خاص بالشركة فقط  دون إعتبار للسكان في المنطقة التي أعربت عن إعتراضها على هذا النصب.

في الختام ومع نهاية المقال مطلوب مهندس ديكور مصر نكون قد قدما لك أفضل منهدسين ديكور في مصر قد يخدموك ويقدمون لك التصميم المتاح لك مع أقل تكاليف ممكنة يمكن أن تجدها.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى