خطوات زراعة الشعر في اسطنبول

خطوات زراعة الشعر في اسطنبول .. حل سحري لجميع مشاكلك مع 3 مراكز

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

خطوات زراعة الشعر في اسطنبول

زرع الشعر هو أحدث جنون ليس فقط لأولئك الذين فقدوا شعرهم حتى يتساقط قبل أوانه ولكن حتى بالنسبة لأولئك الذين يريدون تغيير خطوط شعرهم أو الحصول على مظهر جذاب، وإذا أردت معرفة خطوات زراعة الشعر في اسطنبول ، مع منصة «أفضل»   ولكن هل عمليات زراعة الشعر آمنة وناجحة حقًا؟ هل هي عملية دائمة أم أن هذا الإجراء يؤدي إلى تغييرات غير مبررة في أنسجة الجسم؟

تركيا وجهة أساسية للسياحة العلاجية فيمكن بها إيجاد علاج دوالي الخصية في تركيا أما زرع الشعر، فإن الخطوات الأساسية للعملية هي

التخطيط

يعد تخطيط خط الشعر من أهم خطوات زراعة الشعر، ويعتبر خط الشعر من أبرز معالم وجه الشخص، وعادة ما يُنظر إلى جودة خط الشعر على أنها مؤشر على خبرة الجراح وكفاءته، وعند تصميم خط الشعر، يتم تحليل شكل وجه المريض، ويتم تخطيط خط الشعر وفقًا لذلك، وأيضًا، يجب أيضًا اعتبار رغبات المريض ورغباته عاملاً محددًا لفترة تصميم خط الشعر.

تحضير المنطقة المانحة

قبل بدء الجراحة مباشرة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة بحيث يمكن الوصول إلى الطعوم بسهولة، ويتم إعطاؤها تخدير موضعي.

حصاد

في الحصاد الشريطي، المعروف باسم FUT، يتم زرع بصيلات الشعر الصحية على الأنسجة المجردة في مناطق الصلع، وفي استخراج وحدة البصيلات، يتم حصاد الوحدات المسامية من موقع المتبرع وزرعها مباشرة في المنطقة المتلقية باستخدام لكمة من 1 مم.

وعندما تتم إزالة الطعوم، فإن حقن كميات صغيرة من المحلول الملحي في فروة الرأس في نفس الوقت سيكون مفيدًا للحفاظ على قوة الجلد المناسبة، ويتم غمر شرائط المانحين المحصودة فورًا في محلول ملحي بارد، وتكون الشقوق الناتجة عن قطع الشريط قريبة من الغرز أو الدبابيس، وتستمر عملية الشفاء دون مضاعفات، وعادة ما يتم إخفاء الغرز مع الشعر المحيط.

تجهيز الموقع المستلم – الشقوق

بمجرد أن تصبح الطعوم المسامية جاهزة للاستخدام، يتم تحضير شفرات حلاقة أو إبر بعرض 1 مم وطول 5-6 مم، لاستخدامها أثناء عمل شقوق في المنطقة المستقبلة، وأثناء عمل شقوق في الموقع المتلقي، من المهم جدًا التوافق مع اتجاه الشعر الموجود في تلك المنطقة بحيث يمكن أن يكون لخط الشعر مظهر طبيعي.

إدخال التطعيم

بعد ذلك، يتم زرع بصيلات الشعر بدقة واستراتيجية في كل عملية قص واحدة تلو الأخر، اعتمادًا على عدد الشعيرات الموجودة في كل بصيلة، ويتم وضع الطعوم في الشقوق المستقبلة بمساعدة ملقط رفيع الزاوية أو قلم تشوي في حالة إجراء DHI، وأثناء إدخال بصيلات الشعر، يتم تطبيق ضغط ثابت لضمان توافق الطعوم مع الجلد المحيط.

ويجب أيضًا تجنب دفن الطعوم تحت مستوى الجلد لأنه يمكن أن ينتج عنه مظهر متقطع ويؤدي أيضًا إلى حدوث تكيسات البشرة، ويمكن أن تستمر جلسات التطعيم لمدة تصل إلى خمس إلى ست ساعات، ويمكن زراعة 2000 إلى 3000 وحدة بصيلة.

وبعد اكتمال جلسة الزرع، سيتم تنظيف فروة الرأس وتغطيتها بالشاش، بينما يطلب بعض الأطباء ارتداء ضمادات ضاغطة لمدة يوم أو يومين، فإن البعض الآخر يسمح لمرضاهم بالتعافي بدون ضمادات، وقبل حجز العملية يمكنك البحث عن  شقق للايجار اليومي في كايا شهير.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول
مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

يمكن أن يكون انحسار خط الشعر أمرًا مؤلمًا للأشخاص من جميع الأعمار والجنس، حيث يشكل الشعر جزءًا أساسيًا من جاذبيتنا الجمالية، ونقضي جميعًا وقتًا طويلاً بالإضافة إلى المال من أجل العناية بالشعر، ويبدأ نمو بصيلات الشعر في الجنين ويستمر طوال حياة الشخص.

وعلى الرغم من أن تساقط الشعر أمر طبيعي، وكلنا نتخلص من بعض الخيوط كل يوم، إلا أن انحسار خط الشعر قد يكون مصدر قلق، وقد يبدأ مع ترقق الشعر، وبمرور الوقت يمكن أن يؤدي تساقط الشعر الزائد إلى الصلع، وارتبطت العديد من العوامل الوراثية والبيئية بتساقط الشعر المبكر.

وهناك العديد من مراكز زراعة الشعر في اسطنبول ومنها..

  • مستشفى اوكان الجامعي في إسطنبول
  • مستشفى ميديكانا قونية

مستشفى ميديكانا قونية هو مركز طبي معترف به للغاية وهو مؤسس لواحد من أكثر مقدمي الرعاية الصحية شهرة في تركيا، مجموعة ميديكانا، ومن المعروف أن مستشفى ميديكانا في قونية هو الأكبر (حيث تبلغ مساحته 35.000 متر مربع) والأوسع نطاقاً في وسط الأناضول، وتقدم مستشفيات ميديكانا خدمات زراعة الشعر للمرضى المحليين والدوليين في مركزها عالي التقنية.

يُعرف المستشفى بكونه مستشفى رئيسيًا للسياحة الصحية في تركيا، حيث يوفر مجموعة شاملة من المرافق للمرضى الدوليين، وتتفهم مستشفيات ميديكانا احتياجات المرضى الذين يسافرون من بلدان مختلفة لتلقي العلاج وتوفر رعاية سريرية عالية الجودة مع نهج شخصي.

وتتضمن الحزمة الأساسية الخاصة بهم عددًا من الخدمات، الإجراءات الطبية، الاستشارة الأولى وتعليمات ما قبل الجراحة، التخدير الموضعي، الفحص بعد الجراحة والأدوية.

وتقدم المستشفى طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE مع ضمان أقصى قدر ممكن من زراعة الشعر، واستخراج الطعوم الدقيقة الحركية وتقنيات استعادة الشعر الأخرى، ويمكن أيضًا تجربة زراعة الشعر في تركيا ethicana clinic زراعة الشعر والتجميل في اسطنبول.

  • مستشفى VM ميديكال بارك

MLP Care Group هي شركة رعاية صحية معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) ولديها عمالقة الصناعة الصحية مثل ميديكال بارك ومستشفى ليف وVM ميديكال بارك تحتها ويمكن البحث عن ارقام عيادات زراعة الشعر في تركيا على شبكة الانترنت، وتعد مستشفيات VM Medical Park مراكز طبية عالية المستوى في إسطنبول وتختلف في مدن أخرى في البلاد، بما في ذلك مستشفى VM Medical Park Florya بجامعة اسطنبول أيدين ومستشفى VM Medical Park Anatalya وغيرها الكثير.

وتقدم عيادات زراعة الشعر المرتبطة بالمستشفيات الجامعية والمراكز الطبية الأخرى حزمة كاملة لزراعة الشعر، وتشمل الخدمات التي يقدمونها FUE وFUT وDHI (زرع الشعر المباشر) وتقنيات أخرى لعلاج مشاكل تساقط الشعر المختلفة.

ويلبي المستشفى المرضى الدوليين على أساس منتظم ويتبع معايير الرعاية الصحية العالمية لضمان العلاج الآمن والفعال، ويتمتع مستشفى VM Medical Park بسمعة طيبة عندما يتعلق الأمر بجودة خدمات ومرا

انتقل إلى أعلى