سعر زيت الارجان للشعر

مقارنة سعر زيت الارجان للشعر مع أشهر الزيوت الطبيعية

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 سعر زيت الارجان للشعر

الذهب السائل, أو زيت الأرغان لم يطلق عليه هذا الاسم من فراغ فستجد سعر زيت الارجان للشعر غالي مثل الذهب, ومع ذلك يزداد الطلب عليه بسبب فوائده العظيمة للشعر التي تداولها الكثير من مجربيه, ومن خلال المقال التالي نعرض لكم الكثير من الأسعار لهذا الزيت في بلدان مختلفة حتى تستطيعي الحصول عليه بسهولة بالسعر الذي يناسبك، زيت الأرجان مفيد أيضا في التغلب على مشكلات البشرة بكل أنواعها.

 

افضل انواع زيت الارجان للشعر
افضل انواع زيت الارجان للشعر

افضل انواع زيت الارجان للشعر

لزيت الأرجان أنواع عديدة مناسبة للشعر وتعمل على إصلاح وعلاج أي  تلف بالشعر، ومنها ما يلي :

زيت الأرجان المغربي البكر العضوي من  Bio Planète هذا الزيت يتميز بفوائده المتعددة للشعر، فهو زيت نقي 100% يعمل على وقف تساقط الشعر، ويمكن أن يستخدم كبلسم مرطب طبيعي للشعر، بالإضافة إلى أنه يعمل علي زيادة كثافة وطول الشعر، كما أنه يساعد في منع وعلاج جفاف الشعر، هذا الزيت متوفر في زجاجة سعتها 100 ملي بسعر 7.99 يورو.

 

زيت الأرجان من شركة او جي اكس المعروفة بجودة منتجاتها، يعد من أروع الزيوت الطبيعة التي لن تستغني عنها بعد الآن في برنامجك الأسبوعي واليومي للاعتناء بشعرك وجماله، وذلك لمساهمته الفعالة في تحفيز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، عمل على فرد تجاعيد الشعر وفك تشابكه إذا تم المداومة على تطبيقه بشكل منتظم، ما يجعل الشعر ناعمًا منسدلا، يساهم في التخفيف من قشرة الشعر المزعجة، متوفر في العديد من الدول العربية بالأسعار التالية:

يتوفر في الإمارات بسعر 55 درهم إماراتي.

يتوفر بسعر390 جنيه مصري في مصر.

يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر60 ريال سعودي.

يتوفر في الكويت بسعر 3 دينار.

من أفضل الأنواع لزيت الأرجان أيضا زيت الأرجان المغربي (Acure The Essentials Moroccan Argan Oil) هذا الزيت يتميز بأنه من أفضل الزيوت وأكثرها تقييمًا ومبيعًا عن تجربة؛ وذلك بسبب أنه زيت عضوي 100%، كما أنه ذات ترطيب عالي للشعر الجاف والهاش، وخالي من السليكون، الفازلين، والكبريتات، الفثالات، ومادة البارابين، ويحتوي على بروتينات تعمل على تغذية فروة الرأس، ويتميز أيضا بأنه سريع الامتصاص، ومتوفر في السعودية بسعر 76 ريال سعودي للزجاجة 30 مل.

 

زيت الأرجان العضوي النقي (Leven Rose Pure Organic Argan Oil) من مميزات هذا الزيت أنه زيت طبيعي وليس مكرر، سعر زيت الارجان للشعر  ويعالج مشكلة الشعر الهش والتالف، كم أنه غني بالأحماض الأمينيه والفيتامينات، وخالي من أي مادة كيميائية، يُباع هذا الزيت في السعودية وسعره 73 ريال سعودي تقريبًا للعبوة الواحدة 118 مل.

 

عند ذكر مشاكل الشعر وكيفية علاجها يجب أن نلقي الضوء على أهم وأفضل زيت طبيعي وهو زيت الحشيش الذي له فضل كبير في علاج أبرز مشاكل الشعر، وسوف نذكر لكي أهم المتاجر التي تستطيعي من خلالها أن تحصلي على هذا الزيت الأصلي الفعال ومنها متجر فاشون هو أحد أهم المتاجر لبيع الزيت الأصلي بأفضل الأسعار كما يوجد لديه شحن وتوصيل مجاني، حيث يمكنك طلب الزيت عبر رابط الواتس اب التالي:  اضغط هنا

 أو عن طريق حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة، فهذا المتجر أيضا من المتاجر الموثوق بها لبيع الزيوت الأصلية: اضغط هنا

أو من خلال رابط زيت الحشيش من موقع توب فاشون ، الذى يعد من أهم مواقع بيع الزيت ويتميز بأن جميع منتجاته أصلية وفعالة:   اضغط هنا

أو رابط زيت الحشيش من موقع بيوتي لاين، حيث أن هذا الموقع أيضا يمكنك الطلب من خلاله الزيت الأصلي لشعرك، لأنه موقع متميز وموثوق به: اضغط هنا

 

ربما تفيدك: طريقة استخدام زيت اركان للشعر من أسرار المغربيات

 

زيت الارجان سعره

يتوفر زيت الأرجان في العديد من الأماكن مثل الصيدليات ومحلات العطارة المشهورة والموثوق بها.

 ويوجد أيضا أون لاين، ويختلف سعره من مكان لآخر ومن دولة لأخرى, زيت الارجان للشعر سوق كوم فهو متوفر على هذا الموقع بسعر490 جنيه مصري من شركة او جى اكس، ومتوفر من أفريكانا بسعر 225 جنيه مصري، ومتوفر أيضا من أرجان أويل بسعر 94 جنيه مصري لعبوة حجمها 50 مل، يتوفر زيت الأرجان  في المملكة السعودية في صيدلية

النهدي، وغيرها من المتاجر المخصصة للزيوت الطبيعية الأصلية بأسعار مختلفة وماركات متنوعة مثل زيت الأرجان المغربي من Acure The Essentials Moroccan Argan Oil هذا الزيت متوفر بسعر 76 ريال سعودي للزجاجة 30 مل.

وزيت الأرجان العضوي النقي من Leven Rose Pure Organic Argan Oil متوفر بسعر 73 ريال سعودي تقريبًا للعبوة الواحدة 118 مل.

زيت الأرجان نت جولد بسعر 97 ريال.

زيت الأرجان النقي والعضوي الذي يستخدم للعناية بالبشرة وترطيبها وتنعيم الشعر ويبلغ سعر العبوة  118 ملى 72 ريال سعودي.

زيت الأرجان  العضوي الذي يمكن تطبيقه لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنيه والمختلطة يبلغ سعر العبوة 59 ملي 37 ريال سعودي. زيت الأرجان المغربي الطبيعي الذي يتميز بقوامه الخفيف وسهل الامتصاص ويوفر التغذية والترطيب للبشرة والشعر ويبلغ سعر العبوة 60 ملي 21 ريال سعودي.

زيت الأرجان للوجه يساعد في الحفاظ على توازن البشرة وترطيبها ويمكن تطبيقه على كل أنواع البشرة، ويبلغ سعر العبوة 29 ملي 55 ريال سعودي.

زيت الأرجان لغسل اليدين يستخدم في تنظيف اليدين وترطيبها وتجديد خلايا البشرة، ويصل سعر العبوة 520 ملي 41.5 ريال سعودي.

 

استخدامات زيت الأرجان

لزيت الأرجان الكثير من الاستخدامات بشكل عام وللشعر والبشرة بشكل خاص فهو من أهم الزيوت الطبيعية التي يجب أن تتوافر في خزانتك ومن هذه الاستخدامات ما يلي:

استخدامات و فوائد زيت الأرجان للجسم بشكل عام، يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدّموية كونه يخفّض ضغط الدّم ويعمل على السّيطرة على الكولستيرول، يمكن أن يقي من الإصابة بمرض السّرطان، مثل سرطان البروستات فقد أظهرت إحدى الدّراسات أنّ مكوّنات زيت الأركان تبطّئ من نمو خلايا سرطان البروستات وذلك لاحتوائه

على مضادات الأكسدة، كما يقلّل من خطر الإصابة بالسّكري، سعر زيت الارجان للشعر ويعتبر مفيداً للأظافر، وذلك عند مزجه مع عصير اللّيمون، يساهم في علاج أعراض حدوث الصّدفية، وجفاف البشرة وتجعدها وذلك لاحتوائه على فيتامين ه.

 

من أهم استخدامات زيت الأرجان للبشرة ما يلي:

يعمل زيت الأرجان على تنعيم بشرة الجسم، وتنعيم الأرجل، ويعمل على ترطيب بشرة الوجه، ومنحها النّضارة.

يساعد هذا الزيت في توّهج البشرة عند مزجه مع كريم الأساس الخاص بك.

يساعد علاج زيت الارجان  في القضاء على حب الشّباب.

يعمل على علاج النّدوب.

يستخدم زيت الأرجان كبديل طبيعي عن كريم الحلاقة.

يساهم هذا الزيت في تنظيف وترطيب البشرة من خلال تدليكها بالقليل من زيت الأرجان لعدّة ثوانٍ، ومن ثمّ غسل الوجه جيّداً بالماء الفاتر.

ينعم ويرطب الأكواع والرُّكب وكعب القدم.

يستخدم كمقشر طبيعي للبشرة والشفاه وذلك عن طريق خلطه مع الفانيلا والسُّكّر البني والقيام بتدليك البشرة بلطفٍ خلال حركاتٍ دائريّةٍ، ومن ثمّ غسل البشرة بالماء للحصول على بشرةٍ ناعمة.

 

يستخدم زيت الارجان للشعر الاطفال أيضا حيث أثبتت العديد من التجارب لزيت الأرجان على شعر الأطفال نتائج فعالة في حماية الشعر، وتغذيته أيضا، سعر زيت الارجان للشعر فبعد عمر سنتين يحتاج الأطفال إلى تغذية الشعر خصوصًا إذا كان الطفل يخرج للحضانة وبدأ في الاختلاط بالعالم الخارجي، هنا يتعرض الشعر للعوامل الخارجية التي تسبب له الضرر والتلف، في تلك

الحالة يجب تغذية شعر طفلك بالزيوت الطبيعية، ويمكنك استعمال الزيت بوضعه على شعر الطفل في الليل وغسل الشعر في النهار، وتكرار هذه العملية مرة في الأسبوع، فلن يؤدي تطبيق زيت الأركان على فروة الرأس إلى تقليل غطاء المهد عند الأطفال فقط، بل إنه ثبت أيضًا أنه مفيد لنمو شعر طفلك، فهو يقلل من تجعد الشعر ويخفف الشعر التالف،

ويعمل زيت الأركان أيضًا على تجديد شعر الأطفال، وتقسيم الأطراف والشعر الهش، كل ما عليك فعله هو أخذ بضع قطرات من الزيت الطبيعي على راحة يدك وتدلكي بها فروة الرأس حتى نهاية الأطراف، و ستلاحظي تحسنا في غضون أيام.

 

فوائد سيروم زيت الارجان للشعر
فوائد سيروم زيت الارجان للشعر

فوائد سيروم زيت الارجان للشعر 

تركيبته الغنية بزيت الأرجان فهو يعالج، ويغذّي ويضيف القوة للشعر كما يحافظ على الشعر من التصفيف الحراري والمؤثرات الضارة.

يعيد تألق الشعر عن طريق منحه الترطيب الدائم، والحيوية للشعر التالف والمتقصّف مما يضيف عليه البريق واللمعان وجعله صحي المظهر.

يقدّم العناية للشعر التالف، ويزيل بشكل فعّال تجعّد الشعر، ويؤمّن السلاسة والنعوميه له.

تركيبة خفيفة غير دهنية تساعد في تنفيذ مختلف تصاميم الشعر.

غني بالفيتامين هـ الذي يحمي الشعر من التقصّف، ويخفّف من تأثيرات العوامل الخارجية ويجعله صحي المظهر.

وجود السيليكون يحافظ على الشعر ويجعله ناعم وغير متضرّر.

وجود البانثينول كـ بروفيتامين يعمل على ترطيب الشعر ويجعل الشعر الجاف ليّن وأكثر مرونة.

من أهم فوائد سيروم الأرجان للشعر أيضا ما يلي:

فك التجعد والتخلص من التشابك:

إن تدليل شعرك يوميا أو 3 مرات أسبوعيا بسيروم الأرجان يجعل الشعر خالٍ من التجعد حيث يوفر الكثافة التي تجعل التحكم بالشعر أمر أكثر سهولة بكثير مع التخلص من الشعر الهش والمتمرد.

 

حماية الشعر من الحرارة وأدوات التصفيف:

 

إذا كنت دائمة الاستخدام للمجفف ومكواة الشعر فلابد لكي من استخدام سيروم يعتمد على زيت الأرجان لحماية طبقات شعرك الخارجية من الحرارة المرتفعة، والتي تتلف بروتين الشعر تماما، ولكن زيت الأرجان يضمن لكي تغليف الشعرة بطبقة واقية تسمح بفرد الشعر سريعا دون الإصابة بالتلف والجفاف.

 

تغذية الشعر الجاف:

يحتوي سيروم الأرجان للشعر على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي توفر الترطيب والنعومة للشعر الجاف وتتغلب على نقص التغذية في فروة الرأس، وذلك من خلال تدليك القليل منه في جذور وأطراف الشعر للحصول على مظهر رطب طوال اليوم والحماية أيضا من الرياح والشمس.

 

الحفاظ على لون صبغة الشعر:

إن سيروم الأرجان يعتبر من أكثر الأنواع التي تحافظ على لون الشعر المصبوغ وتجعله أقرب إلى اللون الطبيعي ويدوم لفترة طويلة، مع التغلب على أي من عوامل التلف التي تسببت فيها الصبغة، لذا إذا كنت حريصة على الاستمتاع بلون شعرك الجديد لفترة طويلة فلا تترددي في استخدام سيروم الأرجان للشعر.

 

تهدئة فروة الرأس من الحكة:

إن مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات في زيت الأرجان توفر المزيد من الحماية للبشرة وتقلل من الاحمرار والتهيج الناجم سواء عن فرط إنتاج الزيوت في فروة الرأس، بسبب التعرض إلى البكتيريا والاكزيما، فهو حل طبيعي للحكة لحين استشارة الطبيب والحصول على وسائل أكثر قوة لعلاج دائم للحكة والاحمرار.

فسبب المركبات المختلفة في زيت الأرجان والتي تستطيع معظمها تقليل الأكسدة والالتهابات القضاء على مشاكل الجذور الحرة، فإن سيروم الأرجان يستطيع مكافحة العدوى والإجهاد التأكسدي.

 

ربما تفيدك: اماكن بيع زيت الاركان في جده

 

إصلاح ضرر المواد الكيميائية:

نتيجة احتوائه على مجموعة غنية من الفيتامينات والأحماض الدهنية والأمينية يستطيع سيروم الأرجان أن يعالج الشعر المتضرر من الصبغات والعلاج الكيميائيـ هذا من خلال تغليف الشعرة لفترة طويلة وفتح المسام في فروة الرأس، ويعيد إليها صورتها الأولى بسرعة وفاعلية سواء عند استخدامه في التصفيف أو عند تدليك فروة الرأس به ليلا.

 

 

اهمية زيت الارجان للشعر

زيتُ الأركان، أو زيتُ الأرجان، أو ما يُعرفُ  بزيت الذهب للشعر هو عبارةٌ عن زيتٍ اشتُهر سابقاً بينَ النساءِ البربرِ في المغرب، سعر زيت الارجان للشعر أمَّا في وقتنا الحاليِّ فهو معروفٌ بشكلٍ كبير في جميعِ أنحاءِ العالم، حيث يُستخدمُ زيتُ الأركانِ للمساعدةِ على التعزيز الخارجيّ لجمال الشَّعرِ والبشرة، إذ يدخُلُ في صناعةِ مُنتجاتٍ تجميليه مُختلفة  وسوف نقدم لكي أهمية و فوائد زيت الارجان للشعر:

 

يعزِّزُ من نمو الشَّعر: زيت الأركان يُمكنُ أن يُساعدَ على وقف تساقطِ الشَّعر، ويُعزِّزُ من نمو الشَّعرِ الجديد؛ لاحتوائهِ على فيتامين e، والدَّهونِ الصحيَّةِ التي توفر الغذاءَ اللَّازمِ لبصيلاتِ الشَّعر، ويُحافظُ على نظافة فروة الرأس، ويُزيلُ القشرة، ويُنشط نمو الشَّعر، ويُمكنُ استخدامُ زيت الأرجان لتطويل الشعر عن طريقِ وضعه فوقَ فروة الرأس وتدليكه بحركاتٍ دائريَّةٍ مدَّةِ عشرةِ دقائقَ، ثمَّ يترك على الشَّعر لليومِ التالي، ثمَّ يغسل الشَّعر بالشامبو، وتُكرَّرُ هذه الطَّريقةُ من مرتينِ، إلى ثلاثِ مرَّاتٍ في الأسبوع.

 

مُلطِّفٌ طبيعيٌ للشَّعر: يُمكنُ استخدامُ زيتِ الأركانِ في جعلِ الشَّعر أكثرِ ليونةً، وسهلَ التصفيف، وذلكَ بسببِ وجودِ أحماضِ الليلونيك، والأوليك اللَّذيْنِ يعملان على دعمِ صحَّةِ الشَّعر، وجعله لامعاً، وسهل التحكم به، ومظهرهُ صحياً، ويحمي الشَّعر، ومن فوائدِ زيتِ الأركانِ أيضا أنَّهُ يحمي الشَّعر من التَّلَف النَّاتجِ من التعرضِ لأشعةِ الشَّمس المضرة، والكلور

 

الموجودِ في حمَّاماتِ السباحةِ، ويعد علاج زيت الأرجان للشعر المتساقط من أفضل العلاجات التي أثبتت نتائج مرضية في حل هذه المشكلة، ويُنعمُّ الشَّعرَ المُجعَّد، ويُستخدم هذا الزيت لحلِّ جميعِ هذه المشاكلِ من خلال دهانه على فروةِ الرأس مدَّةِ عشرِ دقائق، ثمَّ تركه على الرأسِ مدةِ ثلاثينَ دقيقةٍ، سعر زيت الارجان للشعر ثم غسلهِ بالشامبو المناسب لشعرك، وتُكرّر هذه العملية من مرتينِ إلى ثلاثةِ مرَّاتٍ في الأسبوعِ، مع تجنب استخدامهِ بشكلٍ يوميٍ لأنَّه يُغسَلُ بصعوبةٍ من الشَّعر.

احتواء زيت الأرجان الطبيعي على الكثير من الفيتامينات اللازمة والهامة لتغذية فروة الشعر، مثل: فيتامين E، A، D وأوميجا 3 يجلعه من أفضل الزيوت الطبيعية للشعر.

يعالج الشعر المجعد ويساعد في تحسين شكل الشعر التالف، لأنه غني بعناصر غذائية تساهم في إصلاح مشاكل الشعر وعيوبه بنسبة كبيرة وفي مدة بسيطة.

يحفز البصيلات على النمو عند تدليكه على الشعر، هذا نتيجة لوصول الدم إلى مسامات الشعر بشكل سليم، ومن ثم ينمو الشعر ويطول سريعًا.

يحمي ويقي الشعر من الحرارة ويعمل كعازل أثناء استعمال المكواة والسيشوار لأن الحرارة العالية تسبب في تدمير الشعر وسقوطه وجفافه.

يعمل زيت الأرجان على إطالة الشعر، بحيث يحفز الشعر على النمو ويجعله قوي، ويصلح الشعر الهائش، بشكل ملحوظ وطبيعي.

يحمي الشعر من الكلور الموجود في المياه والمواد الكيميائية التي تعمل على تلف الشعر وتدمره.

يعطي الشعر نعومة وانسياب طبيعي، كما يستخدم أيضًا زيت الأرجان للشعر المصبوغ لعلاجه وحمايته من أضرار الصبغة.

يساعدك زيت الارجان للشعر الاصلي على التخلص من الفطريات الموجودة بفروة الشعر، ويقوم بتنقية الشعر من البكتريا العالقة في فروة الرأس، وهذا يمنح الشعر صحة وحيوية ويجعله ينمو سريعًا.

 

زيت الارجان للشعر منخفض المسامية، مسامية الشعر المنخفضة أو الشعر المنخفض المسامية هو الشعر الذي لا يمتص الماء و المرطبات التي تحاولي تغذيته بها بسهولة، فيصبح الشعر باهت، والسبب الرئيسي فهذه المشكلة أن مسام الشعر أو الثقوب الموجودة به صغيرة جدا وضيقة؛ فهذا يحتاج إلى عناية خاصة وروتين يومي صحيح لتغذية شعرك و توسيع مسامه بالمعدل الطبيعي الذي يحافظ على صحة و جمال شعرك، وزيت الأرجان مرطب خفيف وفعال في علاج الشعر منخفض المسامية، حيث أنه يعالج بهتان وهيشان الشعر.

 

زيت الارجان للشعر المعالج بالبروتين ليست كل الزيوت الطبيعية مفيدة للشعر المُعالج بالبروتين، فمن الممنوع عمل حمام زيت للشعر في الأيام الأولى من خضوع شعرك للبروتين، لأنها قد تؤثر عليه، ولكن بعد مرور فترة يُمكنكِ عمل حمام زيت بزيوت مُعينة ولكن ليس كثيرا أيضا، فزيت الأرجان أيضا من الزيوت الطبيعية المُمتازة للشعر المعالج بالبروتين فهو يعمل على إطالته وتقوية الجذور ومنع التساقط وهو علاج لفروة الرأس، وطريقة استخدامه تكون من خلال دهنه على شعرك قبل الاستحمام بساعة ثُم غسل الشعر جيدا.

 

ربما تفيدك: ما هي طريقة استعمال زيت الأرغان للشعر؟

 

معلومات عن زيت الارجان

زيت الأرجان من الزيوت الطبيعية الكثيرة المنتشرة في مختلف الدول وتبحث عنه العديد من النساء ولكن ماذا تعرف عن زيت الارجان، هنا سوف نعرض لكي أهم المعلومات عن زيت الأرجان، يستخرج زيت الأركان من لوز شجر الأركان وهو شجر نادر يتواجد في المغرب، ولكن استخدامه لم يكن كذلك، بل انتشر في جميع أنحاء العالم بسبب فوائده العديدة

للمساعدة في علاج العدوى الجلدية، لدغ الحشرات والطفح الجلدي، وهو زيت يستخدم بكثرة في المطبخ التقليدي في بلاد المغرب، كما يستخدم لخواصه التجميليه والعلاجية في جميع أنحاء العالم، الزيت المغربي زيت الارجان للشعر هو عبارة عن زيت نادر يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية.

 

من اين احصل على زيت الارجان
من اين احصل على زيت الارجان

من اين احصل على زيت الارجان

يعد زيت الأرجان افضل زيت للشعر في السعوديه، ويمكنك الحصول عليه وشرائه إما من خلال وزارة الصحة التي توفره في الصيدليات، أو من العطارين المشهورين بالثقة، أو عن طريق الأونلاين وسعر العبوه حوالي 130 ريال سعودي، 118 مل.

من ضمن تجارب زيت الارجان للشعر تجربتي  فهي أحد التجارب المميزة مع زيت الأرجان حيث كنت أعاني من الشعر التالف والمتقصف، فأنا من الفتيات اللاتي يقمن باستعمال المكواة الحرارية والإستشوار بشكل مبالغ فيه جدا فتعرض شعري للتلف بشكل كبير بسبب الصبغة والحرارة وما كان علي إلا أن أفكر في كيفية إعادة شعري إلى عهده

السابق من نعومة ولمعان، وكان  زيت الأرجان للشعر المغربي حيث نصحتني أحدي الصديقات باستعمال زيت الأرجان للشعر الأصلي وعلى الفور قمت بشرائه وكانت النتائج مبهرة وطريقة استخدامي له كانت كالأتي:

قومي بوضع كمية مناسبة لكي من زيت الأرجان في إناء، ثم قومي بتدفئة الزيت على نار هادئة حتى لا يحترق منك الزيت، أو عمل حمام مائي ساخن للزيت، بعدها قومي بتوزيع زيت الأرجان على شعرك بالتساوي، وقومي بتدليك الشعر في حركات دائرية لان هذا يساعد على تحفيز الدورة الدموية لراسك، استخدمي فوطة دافئة وقومي بوضعها على

رأسك لمدة من نصف ساعة إلى ساعتين حسب طول وكثافة شعرك، ثم قومي بغسل شعرك الآن وجربي هذه الخطوات مرتين في الأسبوع، زيت الارجان للشعر هو الحل الأمثل بالنسبة لي بعيدًا عن المنتجات الكيميائية التي قد تلحق بشعري الضرر، لذلك أردت أن أقدم لكم تجربتي مع زيت الأرجان للشعر وكيفية استخدامي له في روتيني للعناية بشعري من خلال الوصفات الطبيعية.

وهنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال ونكون قد تعرفنا معا على كل ما يخص زيت الأرجان بداية من أسعاره المختلفة وأماكن بيعه، كما عرضنا لكم أهم فوائده للشعر والبشرة أيضا.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى