فني تمديدات صحية أسطنبول

فني تمديدات صحية أسطنبول .. هذه المؤسسات توفر لك أفضل خدمات السباكة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن سباك في اسطنبول؛ فإن افضل سباك خبرته طويلة جدا ويؤدي عمله بضمير واتقان باسعار معقولة.. نعرفه وتعاملنا معه بانفسنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

فني تمديدات صحية أسطنبول

حينما تقوم بتأسيس أعمال السباكة التي تتم من خلال رسم مخطط لعمل شبكة المياه في المكان المراد العمل فيه لن يحدث ذلك سوى مع فني تمديدات صحية أسطنبول أو سباك حيث يقوم السباك الصحي بالعديد من الخدمات ومن أهم الخدمات مثل صيانة وإصلاح جميع أعمال السباكة والصرف الصحي القديمة، ومن خلال منصة أفضل نوضح الكثير من المعلومات.

فني تمديدات صحية

المعروف أن هذا الفني يقوم بصيانة وتركيب شبكات مياه الصرف الصحي بطريقة حرفية ومميزة للمبنىيتمتع السباك أو فني الصرف الصحي المنزلي أيضًا بمهارة تركيب أعمال السباكة وتركيب ملحقات الحمامات والمطابخ.

تشمل أعمال الصرف الصحي جميع الأعمال اللازمة للمبنى من تغذية وتصريف المياه وتركيب الأدوات والأجهزة الصحية وجميع الملحقات وكذلك الأجهزة الصحية في المباني الأخرى اللازمة يحتاج الفني إلى مهارة عالية لضمان سلامة التركيب والترتيب الجيد ومطابقة جميع الأدوات والأجهزة والعاملين المطلوبين والمواصفات الفنية اللازمة لهم لأن إهمالهم قد يؤدي إلى أسوأ النتائج على الصحة العامة لشاغلي المبنى، بالإضافة إلى إساءة استخدام المبنى نفسه، يؤدي سوء التنفيذ إلى تقليل عمر المبنى ودقة تنفيذ أعمال الصرف الصحي.

شركات تركية للادوات الصحية

هناك العديد من المصانع الخاصة بصناعة  الأدوات الصحية في تركيا  وهي تشمل العديد من المناطق في تركيا، وتم تصميم الشركات المصنعة الرئيسية التالية للأدوات الصحية لتلبية الطلب المتزايد عليها وخاصة من الخارج لما تتيمز بة المنتجات التركيه من جودة الأدوات الصحية التركية لبيع منتجات السباكة بالجملة والمبيعات والتسويق لقطاع التجزئة.

  1. SUPERNOX METAL هي شركة مصنعة ومنتجة وتعمل في قطاع الأدوات الصحية.
  2. DOGVIT SANITARY SERAMIK SANAYI الشركة المصنعة والمنتجة، تأسست في 1994 وتعمل في قطاع الأدوات الصحية
  3. المؤسسة FOMA I FALCIOGLU PRES DÖKÜM MUSLUK C المحدودة هي شركة تصنيع / منتج، تأسست عام 1975، وتعمل في قطاع ادوات صحية في اسطنبول، كما أنها تعمل ضمن قطاعات تصنيع صنابير الحمامات، صنابير النحاس والزنك وخلاطات الحنفيات.
  4. تأسست شركة PIRAMIT SERAMIK، الشركة المصنعة / المنتجة في عام 1996 وتعمل في قطاع السيراميك، كما تعمل في قطاعات الأدوات الصحية.
  5. يوتاهو من أهم مستوردين أدوات صحية من تركياوموزع لمنتجات الحمامات الأجنبية.
  6. شركة KAS – KAYALAR GROUP، هي الشركة المصنعة / المنتج التي تأسست عام 1970 وتعمل في الصمامات الخاصة بالتركيبات الصحية، كما أنها تعمل في قطاعات الصمامات الكروية وسخانات الغاز والأدوات الصحية،وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المرنة.
  7. سوق أوجور يابي فالأدوات الصحية هي جزء كبير مما يقدمه سوق الادوات الصحية في اسطنبول للمشتري التركي من الماركات الإيطالية.
  8. شركة MEKTES ENERJI، هي شركة بيع جملة تعمل في قطاع التدفئة وتكييف الهواء، كما أنها تعمل في قطاعات تدفئة الأرضيات والأدوات الصحية.
  9. كوكتا تعتبر شركة Koctas سوقًا ضخمًا قياسيًا أكثر من كونها موزعًا، فهي تاجر تجزئة ضخم للعديد من ادوات سباكة تركية وبيع منتجات المنزل والبناء للمستهلكين الأتراك، كما توفر الأدوات الصحية بالجملةإنها تزود مجموعة واسعة من الأدوات الصحية الأجنبية الصنع من عدد من الموردين، مع المتاجر وصالات العرض في جميع أنحاء تركيا.
موقع أدوات صحية
موقع أدوات صحية

ربما تفيد القراءة… معلم تمديد صحي أسطنبول.. 5 شركات تؤمن لك كافة اعمال السباكة

شركات السباكة في تركيا

أظهرت تركيا أداءً متفوقًا في مجال جودة الأدوات الصحية التركيةالصادرات والواردات، مما جعلها تتفوق في الأداء في العديد من الدول العربية والأجنبية في مختلف الصناعات الخفيفة والثقيلة، حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل الأسواق والمصانع في تركيا التي تبيع الأجهزة المنزلية، يمكنك الذهاب إلى صفحات الانترنت وستجد أمامك عشرات الشركات كل شركة تقدم اسعارها الخاصة.

  • شركة KAVIAS EXPORT & IMPORT CO هي الموزع وتعمل في قطاع تمديدات صحية اسطنبول الطرق والبناء، كما تعمل في قطاعات صب الفولاذ.
  • مؤسسة ARDEMIR FOUNDRY CORPORATION، مُصنِّع / منتج، تعمل في قطاع قوالب السباكة
  • تأسست شركة Chemsa في عام 1972 وتمتلك الشركة اليوم خمسة مصانع حديثة وهي منشأة طحن في أنقرة ومحطة مرمرة ومصنع لتعبئة انواع الاسمنت التركي في ملاطية وللأسمنت الأبيض شمشا هي ثالث أكبر علامة تجارية في العالم و تلبي الشركة كافة متطلبات العملاء والشركات العالمية في هذا الصدد، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول.
  • تأسست OGGO TECH، المُصنِّع / المنتج في عام 2004 وهي تعمل في قطاع الأدوات الآلية واستيراد منظفات من تركيا مع تشكيل المعادن وقطع الغيار والملحقات وتعمل في قطاعات صب الضخ والأجزاء المتحركة وصب المعادن.
  • المؤسسة ARSLAN METAL VE PLASTIK SAN. INS هي الشركة المصنعة / المنتجة وتعمل في قطاع مسابك الألمنيوم، كما أنها تعمل في تصميم وأقسام الصب بالقالب.
فني تمديدات صحية أسطنبول
فني تمديدات صحية أسطنبول

ربما تفيد القراءة…تمديدات صحية سباك باشاك شهير.. 6 شركات توفر لك أفضل الخدمات

مهنة السباكة في تركيا

مهنة السباك من الوظائف المربحة التي يحصل فيها الشخص على الأجر المناسب للعمل الذي يقدمه لصاحب المنشأة يتمتع السباك الصحي بواحدة من أهم المهن التي لا يستطيع الناس الاستغناء عنها لأنه يقوم بعملية تركيب وصيانة جميع أعمال السباكة والصرف الصحي زيستطيع السباك السليم القيام بأعمال السباكة في المنازل والمؤسسات والفنادق والمحلات التجارية  ولديه الكثير من الخبرة التي تؤهله لذلك.

ايفيداما هي تاجر تجزئة وموزع ضخم متخصص في المنتجات الصحية من جميع أنحاء العالم تقدم الشركة منتجات دولية إلى كل مجال من مجالات قطاع استيراد ادوات صحية من تركيا البناء في تركيا  فهي تعمل مع المهنيين الصحيين والأطباء والمتخصصين للحصول على علامات تجارية أجنبية في مشاريع البناء والداخلية التركية.

وفي الختام نكون قد انتهينا بك إلى أفضل الشركات التركيه المصنعه للأدوات الصحية فني تمديدات صحية أسطنبول .

ربما تفيد القراءة…شركة سباكة فى أسطنبول.. 5 جهات تخدمك في تركيب وصيانة التمديدات الصحية

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى