نشاط التسويق للغير

نشاط التسويق للغير .. أشهر 4 مؤسسات تضمن لك الوصول للعملاء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في نشاط التسويق للغير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم: 

جهة اولي 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهة تانية 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

نشاط التسويق للغير

نشاط التسويق للغير من العمليات التي انتشرت  بشكل كبير مؤخرا، ليتحول ملايين من الناس إلى التعامل الإلكتروني في قطاع الاتصالات والتجارة والصناعة وغيرها من المجالات، مع تحقيق أكبر عائد من التسوق للغير والفكرة بإختصار أن هناك الكثير من الشركات والمصانع التي تنتج الكثير من المنتجات المتعددةولشدة التنافس في السوق ورغبة هذه الشركات في توفير مصاريف الاعلانات والدعاية وحتى تستطيع أن تزيد من مبيعاتها ابتكر البعض اسلوب البيع بالعمولة فبعض هذه الشركات تسمح لك بعرض وتسويق منتجاتها مقابل  حصولك على عمولة  وبمعنى اخر ستعمل كشريك تسويق او كموزعة لهذه الشركة وسوف نتعرف اكثر من خلال منصة افضل على لفكرة وشروطها وعن كيفية إنشاء مشروع تسويق للغير بتكلفة اقتصادية منخفضة ومع ذكر مختلف التاقصيل الهامة حول هذا الموضوع.

نشاط التسويق للغير    

نشاط التسويق للغير العمل في التسويق للغير أصبح من أشهر الاعمال التي تتم من خلال وسائل الاتصال وهو والوسائل الأكثر جاذبية الي جانب أنه مربح وتتلخص فكرته فالترويج تسويق منتجات الغير بوسائل متعددة يختارها بنفسه على أن يحصل على عمولات من المنتج أو من صاحب الخدمة مقابل كل عملية بيع، وتم تم سن القوانين لسيطرة عليها ولضمان حقوق الجميع.

  لضمان تحقيق النجاح لنشاط التسويق للغير: – يجب أن تكون قادرا على الإشراف وإجادة إدارة المواقع الإلكترونية، وتوظيف فريق عمل يتعامل مع الموقع بمهارة وتمكن مع المشرف على هذا العمل، بحيث تضم المجموعة مسؤول تسويق للموقع ليكون قادرا على الاشراف على الحملات الاعلانية للمشروع والترويج لها، إضافة على تحقيق القدرة على الشراء، وزيادة نسبة المبيعات مع ضمان رفع نسبة القوة الشرائية ورفع مستوى الشراء بالجملة، الربح من ممارسة هذا النشاط سيكون كبير دون ادني شك ويشجع على العمل التسويق بالعمولة (لأقليات) .

 وهذه بعض الوسائل الت يمكن من خلالها التسوق لمنتجات الاّخرين أو اختصارا التسويق للغير وهو ما يطلق علية في عالم الانترنت (افلييت) ومن المعروف في عالم الاعمال على شبكة الانترنت أن المنافسة بين القائمين بعملية التسويق للغير تتسع وتكبر خصوصا في حالة التسويق لنفس المنتج أو الخدمة لذلك يجب فهم عملية التسويق للغير وأهم الوسائل التي بمستخدمها المسوقون حتى تستطيع تحقيق النجاح الملموس من خلال هذا العمل.

  ولكن ماذا تحتاج لبدء نشاط التسويق للغير؟

 والاجابة على هذا السؤال يمكن تلخيصها فيما يلي: –

1- أن يكون لديك جهاز كمبيوتر.

2- القيام بالاتصال بالإنترنت.

3- العلم باستخدام أدوات التسويق بالعمولة.

يعد امتلاك استراتيجية تسويقية أمر مهما يعتمد على تحليل السوق والتي تساعد على تحديد أماكن السوق المميزة وتحديد الفئات المستهدفة إلى جانب اللغة التي ستخاطب بها الجمهور المستهدف ويعتمد العمل التسويقي على: –

1- وضع خطة لتضمن ولاء العملاء وعدم التحول لمنتج اخر لضمان زيادة مبيعات المنتجات.

2- اختيار خدمة نشاط للغير لا يوجد فيها منافسة شديدة.

3- الاهتمام بالمحتوى التسويقي للمنتج فهو القادر على تقديم الخدمة في الصورة التي يرغب بها المستهلك.

4- وضع استراتيجيات تسوقيه وخطط لدارسة السوق المحلي والمنتجات المنافسة. تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني

ماهي الأساليب التي يستخدمها المسوق ليتمكن من تحقيق نجاحا من خلال هذا النشاط.

 1- الوسيلة الأولى

 بناء قائمة بريدية للعميل المستهدف فهي إحدى الطرق الهامة التي يمكن للعملاء من خلالها إمداد العملاء بأحدث المعلومات حول المنتج أو الخدمات التي تروج لها، وتتميز القائمة بتكلفة زهيدة تجذب الزوار لصفحة بسيطة وجذابة تشرح فيها المعلومات عن المنتج التي تسوق لها وتتوافر لهم بمجرد ادخال البريد الإلكتروني بكل عميل والذي يسجل تلقائيا في قاعدة البيانات ومن ثم يمكن التواصل مع هؤلاء العملاء بصفة مستمرة.

 الوسيلة الثانية

 تتمثل الاستراتيجية في استخدام المدونة في عملية الدعاية للخدمات والمنتجات التي تسوق لها حيث يتم وضع توضيح مختصر للمنتج مختصر مواصفاته تذكر أن تضع فورم بريدي يمكن من خلاله تجميع عناوين البريد الإلكتروني للزوار.

الوسيلة الثالثة.

  استخدام خدمات النقرات المدفوعة يقوم المستثمر باختيار الكلمة الموجزة عن الموقع التي سيتم تصميمها   للتسويق ويتم الدفع هنا مقابل النقر تعني كل نقرة زائر جديد للموقع هذه الوسيلة ليست مجانية يجب الحذر عند اختيار كلمة اعلان لأنها مختلفة في التكلفة.

  وهذه اهم وأفضل شركات التسويق للغير في السعودية ويمكن التعامل او التواصل معهم.

1-شركة الدانة الإبداعية: الدانة الإبداعية مؤسسة سعودية تقدم أفضل أنواع المساعدة لعملائها من خلال أسلوبها المتطور مع الارتقاء إلى أفضل مستويات الخدمة والوصول إلى شريحة   كبيرة من العملاء المستهدفين وتم اعتماد الدانة مؤسسة تسويق للغير ولديها فريق ذو خبرة طويلة في مجال التسويق وتعمل الدانة بخيرات عالمية للسوق المحلية والدولية بأساليب متطورة.

2- مؤسسة الرواج هي مؤسسة تسويق للغير تخطط للمواقع وفقا لتكنولوجيا متطورة، وهي مؤسسة سعودية تتكون من كفاءات نسائية تسوقية تهدف إلى أن تكون الأقوى في مجال التسويق وتتميز بالإبداع والابتكار في مجال تقديم حلول التسويق وتضم أقوى كادر من الخبراء تسعى لتوسيع الخدمة الإعلانية التسويقية الإلكترونية بشكل أكثر احترافية.

3- شركة جو عربي   من أفضل المؤسسات تتكون من مجموعة خبراء محترفين بخبرة طويلة واحترافية كبيرة في جميع قنوات التسويق الإلكترونية بطريقة يضمن للعميل اختيارفكرة موقع الكتروني مربح لتحقيق أفضل النتائج والتواصل مع الجمهور في المكان المناسب مع الاستفادة من محركات البحث ووسائل التواصل ومواقع الويب وانشا ء متجر الكتروني.

4-   اوصاف العالمية لها مكان بارزة بين المؤسسات الأخرى من أفضل الشركات متعددة النشاطات وتتميز بالقوة والانجاز وحضور كبير وتتميز بسرعة تلبية طلبات العملاء وتلتزم بجميع المواثيق وامانة في الإنجاز عمليات التسويق.

 5- شركة سما لأعمال التسويق للغير تعمل على تحقيق أكبر فائدة ممكنة للعميل وهي شركة مختصة بالتسويق الشامل واستغلال الفرص وتجنب العقبات وتعمل لتحسين الجودة ورفع فاعلية التسويق من خلال التواصل مع المستهلك وتعرض تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني بأسعار اقتصادية وفقا لأحدث تقنيات.

ربما تفيد القراءة… تأسيس شركة تسويق الكتروني … أفضل 4 أماكن تخدمك في الإجراءات

شروط التسويق للغير 

بشكل عام العمل في مجال التسويق للغير  أسلوبا عصريا لكسب المال من خلال الانترنت ،ونظرا لسهولة البدء فيه، نرى عليه اقبالا كثير من الناس، ومن الضروري أن تتعرف  على الشرو ط والعوامل التي تحكم المبيعات أونلاين والإتجاهات السائدةفي السوق وعندما تتعرف على جميع هذه التفاصيل تكون قادرا  ملاحظة الفرص  وعندها تتمكن  من مضاعفة فرص نجاحك،

بعض النصائح الفعالة التي تساعدك على ربح الكثير من المال.

1- تعرف على خصائص ومميزات السوق الرقمي.

  اذا كنت تريد أن تربح المال من خلال التسويق للغير فإن الخطوة الاولى هى التعرف على طبيعة وخصائص السوق التي ستعمل فيها والتحديات الموجودة والخصائص التي يتمتع بها لتتمكن من استغلالها.

2- تعلم بعض االتقنيات والادوات التي تستخدم في التسويق .

 ويجد الكثير من الاستراتيجيات والاساليب المتطورة التي تسهل عليك عملية البيع، منها:

 تقنيات المحفزات الذهنية.

 كما تشكل استراتيجيات الارتقاء بالبيع خيارات فعالة  لزبون وغيرها وهى استراتيجيات مميزة ومفيدة تهدف تشجيع العميل على عملية السراء وعدم التراجع.

 وهناك ساسية اعداد كوبونات الخصم لزيلدة حجم المبيعات.

3-اختر مجال واحد للتسوق من اجله حاول التركيز في مجال واحد محدد حتى تحافظ على المصدقية التي تحظى بها في السوق كمسوق بالعمولة ويبح من السهل الرط بينه وبينك  ويمكنك أن تصبخ مرجعا بالنسبة لهم بصورة اسرع.

4-اختر جمهورك المستهدف جيدا يجب أن تتعرف على جمهورك  جيدا،  عدم معرفتك بهم قد تؤدى إلى استعمالك لغة لا يفهمونها  يجب أن تتحدث باللغة التي يفهمونها لأن ذلك سيكون قادرا على جذب انتباهم والتفاعل مع اعلاناتك.

5- اعمل حسابات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حتى تتمكن من الحصول على الكثير من العملاء  ووتمكن  من عرص والاعلان عما تتحدث وبذلك يتمكن الناس من التعرف عليك أكثر  لذا حاول انشاء صفحة على فيسبوك ووسائل السوشيال ميديا  ونظم منشوراتك وتحدث عن مجال عملك.

اختر برنامج للتسويق بالعمولة وتوجد العديد من المنصات التي لديها برنامج تسويق بالعمولة يتضمن جميع الادوات والمعدات الضرورية التي تساعدك على تحقيق الميبيعات، وبالطبع يمكن الاستعانة بمتخصصون في التسويق الإلكتروني التعرف على مزيد من الخبرات والخيارات.

6-اختر المنتجات التي ترغب في عمل دعايى له.ا

 بعد أن يكون تعرفت على جمهورك اختر المجال الذ ترغب العمل فيه زايضا المنصة المناسببةولتقوم بذلك.

 يجب أن تقرأ الوصف الئ يصف كل منتج حتى تستطيع أن تتحدث عنه.

7- تعرف على طرق المسوقين الاخرون .

 للتعلم منهم وتزيد من خبرتك.

8-وسيلة الدفع على الانترنت اخر تلك العوامل التي يجب التعرف عليها من أجل نشاط التسويق للغير هو امتلاك وسيلة فعالة للدفع على الانترنت تمكنك من الدفع لحملاتك التسوقية للمنتج الذي تعمل عليه وتمكنك من استلام عمولتك لذلك فإن هذا العنصر يعد عنصر ومقوم هام جدا حتى تبدأ في العمل بالتسويق بالعمولة.

 شروط فتح سجل تجاري تسويق للغير
شروط فتح سجل تجاري تسويق للغير

 شروط فتح سجل تجاري تسويق للغير

استخراج تصريح لسجل تجارى للغير يمكن أن يتم عبر الانترنت، بإتباع بضع خطوات ويمكن الوصول إلى الإجراءات عن طريق الانترنت من خلال الرابط المساعد لوازرة التجارة والاستثمار الذي يتم من خلاله استخراج سجل تجاري تسويقي للغير كما تحرص وزارة التجارة على تيسير الأمور على المواطنات السعوديات دون الحاجة إلى الذهاب إلى مبنى الوزارة والاكتفاء بإصدار سجل تجاري إلكتروني واعتماده من قبل الجهة المختصة الكترونيا.

 ومن اهم خطوات التي يجب اتخذها أثناء إعداد مشروع التسويق للغير وزارة التجارة تشترط بعض القوانين التجارية في المملكة عند فتح سجل تجارى عدة شروط يجب توافرها.

ربما تفيد القراءة…اجراءات تأسيس شركة في تركيا .. 4 مؤسسات تخدمك “أونلاين”

 1- يجب أن يكون هناك مكان مخصص لممارسة الأعمال التجارية   من خلال الإيجار أو التمليك وتقديم عقد الإيجار

2-يتم كتابة مكان الإقامة للمتقدم مالك للنشاط التجاري.

3-يتم كتابة الاسم رباعي لمقدم الطلب مع وجود نسخة من توقعيه.

4-تحديد المبلغ الذي سيبدأ به المشروع.

5- يتم الغاء إحدى المعلومات وتغيرها في غضون 30 يوم من تاريخ التقديم ويلزم وجود سجل تجارى

-شروط فتح سجل تجاري للسيدات.

  قامت الوزارة بسن بعض القوانين عند الرغبة في فتح سجل تجاري للسيدات وهي على النحو التالي: –

  لا تكون عمر المتقدمة اقل من 18 عام.

لا تعمل في أي مكتب حكومي ولدى المتقدمة حساب على موقع ابشر ولا يقل رأس المال عن 5000 ريال سعودي.

يتم سداد مبلغ 200 ريال بالإضافة إلى رسوم الغرفة التجارية.

ملاحظة: لاستخدام الخدمات يتوجب عليك الدخول أولاً من خلال نظام الدخول الموحد أو من خلال النفاذ الوطني الموحد.

 ما هو تخصصك وما هو المجال الذي تحبه أو تفكر فيه.

خدمات التسويق للغير   

 دعنا نبدأ بالسؤال كيف يمكن أن نستفيد من فكرة التسويق للغير لنبدأ بمجالك أولا ما هو تخصصك وما المجال الذي يجب عليك أن تدخله او تفكر فيه.

1-   على سبيل المثال تخصص مهندس معماري كيف يستفيد من تخصصه؟

أولا يمكن الاتصال ببعض شركات الاثاث، على سبيل المثال شركات ومكاتب الديكور التي يثق فيها وفي كفاءتها، ويتفق مع هذه الشركات على عمولة لكل عميل يتعامل معه في مواد البناء مثلا.

ربما تفيد القراءة…عقد تأسيس شركة تسويق الكتروني .. إجراءات مبسطة توفرها لك 7 أماكن

 الخطوة الثانية هي أن يقوم بالتسويق للشركات والمكاتب والمعارض التي تم الاتفاق معها وكلما زاد السوق أو أعلنا كلما زادت العمولة وهذا المثال ويمكن أن يستفيد منه مهندس معماري أو انشاء وكل من يفهم مضمون الديكور.

2- مثال اخر المحاسب يمكن أن يستفيد من خلال برامج المحاسبة التي تسهل العمل وتوفر الوقت، لا غني لأي شركة أو مصنع او مؤسسة عنها، يمكنك الاتفاق مع منتجي أو مصممي هذه البرامج وتسوقيها في اوقات فراغك ويعتبرمشروع الكتروني مربح جدا.

3-سكرتيرة لديها خبرة في السكرتارية وحفظ المستندات وإدارة المكاتب والاجتماعات يمكنها تلخيص خبرتها وتفيد غيرها من الخريجات الجدد والاستفادة من عمل دوارات لتعليم البرامج التي تجيدها في الكمبيوتر أو يمكنك البحث عن كتب تساعد السكرتيرة وتسوقي لها.

 4-طبيب على سبيل المثال يمكن البحث عن أجهزة او معدات طبية تري أنها مهمة لكل عيادة أو مستشفى والاتفاق مع الموردين لهذه الأجهزة أو المعدات لتقوم في تسويقها كما يمكنك الكتابة عن تخصصك وخبرتك والتسوق له.

5-صيدلي على سبيل المثال يمكن أن يتفق مع منظمات الأدوية والإعلان عن هذه المنظمات.

6- محامي مثلا يمكن إنشاء موقع للاستشارات المجانية او برسوم رمزية وتسوق أيضا خبرتك او مكتبك او يمكنك الاكتفاء بالتسويق لمكاتب أخرى تثق فيها.

7-فتاه موهوبة في الطبخ او تحب تصميم الأزياء يمكنها التسويق للمبدعين التي تثق فيهم.

وهذه بعض النماذج  التي يمكنك أن تطورها وتعدلها على حسب وضعك ،كل الشركات والمصانع والمنتجين والموردين وكل من لديه خدمة يبحث عن مثلك وعن زيادة دخله وزيادة مبيعاته وبالتالي أرباحه، ومعظمهم لن يرفضوا أن تسوق لهم وتزيد مبيعاتهم في ظل هذا التنافس الشديد.

ترخيص التسويق للغير

نشاط التسويق للغير إذا كنت من المقيمين في السعودية او من الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في هذا البلد فعليك معرف القوانين التي تتخصص نوع الاستثمار او النشاط المراد الاستثمار فيه قامت المملكة العربية السعودية بتسيير الاستثمار حيث أصبح من السهل الدخول في مجال التجارة الإلكترونية ومع تسهيل شروط فتح متجر الكتروني في السعودية يمكن للنقمين والأجانب تقديم سجل تجارى وهناك شروط لفتح سجل تجاري تسويق للغير  في حالات معينة على سبيل مثل النساء والتسويق للغير.

   خطوات استخراج  سجل تجاري لمتجر الكتروني من خلال موقع وزارة التجارة والاستثمار.

  وكل ما عليك الدخول أولا إلى موقع التسجيل وتسجيل الدخول ادخال المعلومات التجارية المطلوبة دفع فاتورة موحدة تشكل رسوم السجل وعضوية الغرفة التجارية عن طريق نظام سداد اصدار السجل ورقم العضوية في الغرفة التجارية الكتروني.ا

وأكد تصريح وزارة التجارة والاستثمار على أنه يجب على من يرغب في عمل متجر الكتروني وإصدار سجل تجارى الكتروني من الضغط على رابط الاتصالات وتقنية المعلومات بعد دخول الي الموقع ومن ثم الضغط على الرابط الخاص بالتقنية لخاصة بالمعلومات واختيار التجارة الإلكترونية وهناك عدة خيارات تحت التجارة الإلكترونية.

 شروط التجارة الإلكترونية في السعودية.

 أصدرت المملكة السعودية مسودة قانون التجارة الإلكترونية وهو اول قانون ينظم التجارة الإلكترونية وينص على.

  يجب على التجار إضافة موقع التجارة الإلكترونية الي سجل تجاري للتجارة الإلكترونية وكتابة عناوينهم وكيفية الاتصال بهم

يقوم بعرض أي تراخيص مطلوبة لبعض المنتجات كما يجب توفير هذه المعلومات التالية:-

السعر المحدد للمنتج، معلومات التي تخص المنتجات المعروضة، يجب أت

توفير الشروط والاحكام على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وعرض أي تراخيص مطلوبة، لبعض المنتجات الخاصة كما يتعين توفير المعلومات التالية: ـ

تسعيرة محددة، معلومات عن المنتجات المعروضة وتوفير الضمان ويشترط ان يكون باللغة العربية.

الإعلانات ا يجب أن تتجنب أي تعدي على العلامة التجارية.

 لا يسمح للشركة باستخدام البيانات الشخصية لمستخدميها وحماية البيانات الشخصية.

. توصيل المنتج   إذا تأخر عن 15 يوم يسمح باسترداد المبلغ المدفوع بالكامل.

 ويسمح لأي مشروع تجارة الكتروني يمكن البدء به وفق هذه الشروط، بعد السجل التجاري، واختيار العلامة التجارية.

مشروع التسويق للغير
مشروع التسويق للغير

مشروع التسويق للغير

انشاء موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير وبيعها مقابل عمولة تعتبر واحدة من الأفكار المتطورة والمتميزة ويمكن تحقيق الكثير من الأرباح والنجاحات إذا ما تم تنفيذها بعناية ودقة، وهذا وقد تفشل الفكرة إذا قام صاحبها بتحقيقها بعشوائية، فأي مشروع الكتروني مهما كان حجمه او نوعه يحتاج إلى دارسة وتنظيم وفهم لكي ينجح ويحقق الأرباح المرجوة من وفيما يلي سنوضح متطلبات تنفيذ مشروع موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير وكيفية تحقيقها وجنى الأرباح وكيفية الإنشاء.

ربما تفيد القراءة…مشروع موقع تسويق الكتروني .. انهي إجراءاتك من المنزل مع أفضل 9 شركات

متطلبات تنفيذ المشروع.

موقع الكتروني مصمم بشكل احترافي ومناسب لعرض المنتجات عليه.

 بضاعة متنوعة ليتم عرضها للبيع.

طريقة تضمن توصيل المنتجات إلى العملا في الموعد المحدد.

 فريق عمل متميز للعمل على ادارة الموقع والقيام بتنفيذ الحملات الاعلانية .

كيف تبدأ مشروع التسويق الإلكتروني لتسويق المنتجات .

يمكنك أن تبحث عن شركة او شخص متخصص ليقوم بهذه المهمة.

 اختيار شركات متخصصة ذو سمعه حسنه ولديها خبرة واسعة في هذا المجال لتتأكد أنك ستحصل على موقع الكتروني متميز وخال من العيوب ويمكنك البحث في مواقع التواصل الاجتماعي او الصفحات المتخصصة.

 أفضل مكاتب التسويق الإلكترونى في السعودية.

1- شركة موق العربية من أبرز شركات التسويق الإلكتروني.

2-شركة أكون ميدا للبرمجة والتسويق الإلكتروني في السعودية وأفضل من يقدم التقنيات الحديثة.

3-شركة ويب السعودية لتقديم خدمات التصميم والتسويق الإلكتروني.

 كيفية الحصول على المنتجات.

 يتم زيارة المتاجر المختلفة والافضل أن تقوم بهذه العملية بنفسك لتعرض عليهم فكرة إمكانية بيع منتجاتهم في مقابل عمولة يتم يتم الاتفاق عليها، المتاجر والمحلات التي ترحب بهذه الفكرة يمكنك الاتفاق معهم والحصول عل صورة تروجيه لمنتجاتهم لتعرضها على موقعك.

 طريقة وتوصيل المنتجات: –

  الاتفاق مع شركات الشحن السريع لتقوم بأرسالها إلى عنوان العميل ويتحمل المشترى تكلفة التوصيل وليس البائع الكيفية تحقيق الارباح:

 كيفية تحقيق الأرباح بعد بيع المنتج يتم إرسال السعر إلى المتجر بعد خصم العمولة التي تم الاتفاقفى  عقد تسويق للغير

من الواضح أنها ستزداد وستقل الأرباح والفوائد من سلعة إلى الأخرى، فحاول اختيار الأدوات التي تضمن مكاسب عالية من خلالها.

كيفية التطور بالمشروع:

  استخدام فريق تسويق متميزة لتنفيذ الحملات الإعلانية المتميزة ستساعدك خبير التسويق الإلكتروني على اكتساب المزيد من العملاء وتحقيق المزيد من الأرباح ومع تطور المشروع يمكنك شراء منتجات بالجملة وبيعها في متجرك لتتحول من بائع بنظام العمولة إلى تاجر وهذا سيضمن لك أرباح أكثر.

 وأخيرا لكل من يسأل عن نشاط التسويق للغير ، فنحن هنا قدمنا كل مايخص هذا النشاط.

ربما تفيد القراءة…شروط فتح مؤسسة تسويق الكتروني.. لا تحمل عبء الإجراءات مع 9 مكاتب

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى