استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا | أفضل الأسعار من 5 شركات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد الات من تركيا

يعد الاستيراد من تركيا باب من أبواب الثراء بالنسبة لبعض المستثمرين فكثير من هؤلاء المستثمرين من مختلف أنحاء العالم كانوا ولا زالوا يستوردون المنتجات التركية بمختلف أنواعها حيث تعرف المنتجات التركية بجودتها العالية وأسعارها المعقولة ليقوم المستورد باستيرادها وبيعها في السوق المستهدف وبذلك يحقق الربح وبالحديث عن  استيراد الات من تركيا سنعرض لك الآن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الصدد….

 

استيراد الات زراعية من تركيا

تصدر تركيا الآلات الزراعية لأكثر من 130 دولة حول العالم وهذا الإقبال الكبير علي المنتج التركي من هذه الفئة يرجع لجودته العالية وإمكانيته المتقدمة والذي يجعله منافس قوي لغيره من نفس نوعية المنتجات وأثبت المنتج التركي ذلك برواجه الكبير في الأسواق فقد حققت تركيا من صادرات الآلات الزراعية للعام الماضي فقط حوالي 830 مليون دولار وهذا إن دل فإنه يدل علي النجاح الكبير الذي تحققه تلك المنتجات فإذا أردت استيراد الات من تركيا ولم تحدد نوعية تلك الآلات بعد فلابد أن تضع الآلات الزراعية في قائمة اختياراتك وسنقوم نحن الآن بدورنا في عرض بعض التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

ربما تفيدك قراءة: استيراد طاولات من تركيا.. أهم نصائح من الخبراء

استيراد الات زراعية من تركيا
استيراد الات زراعية من تركيا

اسعار الجرارات الزراعية في تركيا

بالطبع يختلف سعر المنتج باختلاف جودته وبما أن الجميع متفق علي جودة المنتج التركي فمن الطبيعي أن يختلف سعره عن المنتجات المماثلة من صنع بلدان أخرى وقد جاءت أسعار الجرارات الزراعية تركية الصنع كالتالى….

سعر جرار زراعي  موديل 80hp 4wd حوالي 61858 ليرة تركية.

 سعر جرار زراعي  ماسي  حوالي 151000 ليرة تركية.

سعر جرار زراعي موديل 40hp حوالي 37800 ليرة تركية.

سعر جرار زراعي موديل 4wd 60hp حوالي 44600 ليرة تركية.

سعر جرار زراعي موديل LT850  حوالي 61000 ليرة تركية.

ربما تفيدك قراءة: استيراد يخت من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن الخبراء

اسعار الجرارات الزراعية في تركيا
اسعار الجرارات الزراعية في تركيا

أما عن  دليل المصانع في تركيا التي تقوم بتصنيع تلك الآلات الزراعية فيمكننا عرض بعضها عليك:

  • شركة SNT otomative هي المنتج والمصنع لنوعية من الآلات واللوازم الزراعية وقطاعات الحصاد والمعدات وماكينات وتجهيزات الزراعة ومقر هذه الشركة هو كونيا تركيا.
  • شركة Orcagro agricultural machinery هي شركة تعمل في قطاعات ولوازم زراعية وقطاعات وتجهيزات الزراعة وناشرات السماد العضوي ومقرها كونيا تركيا.
  • شركة Agrolead agricultural machinery وتعمل هذه الشركة في قطاع آلات ولوازم الزراعة كما تعمل في قطاعات وماكينات وتجهيزات الزراعة ومقرها كونيا تركيا.
  • شركة harmak agricultural machinery هي شركة تعمل في قطاع أجهزة بالات ماكينات وتجهيزات الزراعة ومقرها كونيا تركيا.
  • شركة rotmann industrial &agricultural machinery وتعمل هذه الشركة في قطاع الإنتاج  الزراعي وآليات ومواد الزراعة وأجهزة نثر البذور بدقة بضغط الهواء ومقرها كونيا تركيا.

كل هذه مصانع وشركات كبيرة ناجحة في هذا المجال تم تأسيسها منذ سنين عديدة ولكن الأمر لا يخلو من وجود  مصانع صغيرة للبيع في تركيا والتي تقوم بتصنيع آلات مماثلة بجودة عالية أيضا وكونها مصانع صغيرة لا يعني أبدا أنها تقدم منتج ذو جودة سيئة ولكن كل ما في الأمر أنها مازالت في بدايتها لم تحقق إنتاج كبير يغزو السوق مثل غيرها من الشركات والمصانع القديمة والجيد في الأمر أنك يمكنك إيجاد ماكينات مستعملة للبيع في تركيا في تلك المصانع الصغيرة فبعضها  مخصص لهذا من الأساس.

ربما تفيدك قراءة: استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

ماكينات مستعملة للبيع في تركيا
ماكينات مستعملة للبيع في تركيا

 

كيف يتم الاستيراد من تركيا

أينما كانت البلد التي تود الاستيراد منها فالحل الأمثل لإتمام عملية الاستيراد بنجاح هو السفر إلي تلك البلد وإتمام عملك بشكل مباشر ونرشح لك هذا الحل بسبب مميزاته الكثيرة مقارنة بالحلول الأخرى وتتلخص تلك المميزات في أنه سوف تكون لديك فرصة لزيارة أكبر عدد من الشركات والمقارنة بين المنتجات من حيث الجودة والسعر وبذلك يمكنك اختيار المنتج الذي يتوافق مع السوق المستهدف ولكن في هذه الحالة سوف تضع في الاعتبار كلفة السفر وهذا يعد العيب الوحيد في هذه الطريقة للاستيراد.

أما إذا كنت تريد طريقة غير مكلفة فهي بالتأكيد ستكون الاستيراد عن طريق النت والاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أصبح أمر شائع هذه الأيام ولكن في هذه الحالة سوف يكون عليك الحرص على اختيار شركة موثوقة ذات تقييمات مرتفعة من قبل العملاء سواء عند شراء منتج واحد أو حتي عند شراء بضائع تركية بالجملة في أي من الحالتين يمكنك إتمام عملية الشراء بهذه الطريقة  حتي في حالة استيراد آلات زراعية يمكنك أيضا استخدام هذه الطريقة.

إذا لم يلائمك الحل الأول أو الثاني فيمكنك الأخذ بالحل الثالث وهو الاستيراد عن طريق وسيط  أو الاتجاه إلي ما يطلق عليه خدمات شركات الشحن في تركيا وفي هذه الطريقة عليك تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات التي تحددها أنت وستقوم الشركة بتخليص كل الإجراءات الجمركية وما إلي ذلك وهذا الحل هو الأكثر راحة بالنسبة لك كمستورد ولكنه ليس مجاني وإنما سيتوجب عليك دفع المال للشركة لإنهاء تلك العملية وذلك لأنها تقوم بدورها في إنهاء خدمات شركات الشحن في تركيا وتسهيل الأمر عليك.

أما إذا كنت تتسأل هل مسموح الاستيراد من تركيا أم لا فبالطبع هو مسموح ولكن بشروط تضمن سلامة المستهلك ومن ضمن هذه الشروط في حالة استيراد آلات زراعية فيجب ألا يتجاوز عمر الآلة العشرة أعوام كما يجب أن تمتلك رخصة موافقة علي الاستيراد بالإضافة إلي تخليص كافة الإجراءات الجمركية بشكل قانوني وصحيح كلها شروط يجب الالتزام بها عند العمل في تجارة الجرارات الزراعية أو استيرادها من الخارج سواء من تركيا أو أي بلد أخري.

السطور بالأعلى قد تضمنت كل ما قد يدور في ذهنك حول استيراد الآلات من تركيا وخاصة الآلات الزراعية فإذا كنت تنوي الاستيراد من تركيا فهذا ما سوف تحتاجه من معلومات قد قدمناها لك لتبدأ مشروعك بنجاح.

ربما تفيدك قراءة: استيراد البقلاوة التركية .. أفضل أماكن تخدمك في وقت سريع

المصدر :  أفضل 

انتقل إلى أعلى