استيراد الأدوات المنزلية من تركيا

استيراد الأدوات المنزلية من تركيا .. خدمة سريعة من 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأدوات المنزلية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد الأدوات المنزلية من تركيا ….

أكتسحت المنتجات التركية مختلف الأسواق وأصبح لها عشاق في العديد من البلدن، حيث تصميمها لاتوجد لها مثيل في الإبداع والإتقان، ونافست المنتجات التركية  العديد من الماركات العالمية وبات لها بصمة فى الأسواق وسنتحدث عن المنتجات التركية وعملية استيراد الأدوات المنزلية من تركيا  لها نصيب كبير في دعامة الإقتصاد التركي لما له من إقبال كبير من جميع الدول، ومن خلال منصة الأفضل ستتعرفون على مزيد من التفاصيل.

استيراد ادوات منزلية من تركيا

تنوعت المنتجات والصناعات التركية والتي نالت مكانة متميزة وفريدة في  متنوع الأسواق العربية والأوروبية، حيث تعد تركيا في صدارة الدول للأدوات المنزلية في الشرق الأوسط وغيرها من دول العالم و ذلك لما  يتيحه السوق التركي من بضائع ذات جودة ممتازة وأسعار مناسبة، مكنتها من أن تكون قبلة متميزة لتصدير البضائع والمنتجات بكميات مختلفة ومتنوعة ومنها الأدوات المنزلية التي نالت إقبال كبير على المستوى العربي والغربي لما تتميز من تصاميم فريدة مبهجة ومتميزة ومتنوعة ذات ألوان متداخلة في تناسق وتناغم،  فالعديد من المنازل لايخلو بيتها من الأدوات المنزلية ذات طابع تركي وحتى المقبلين على الزواج يعطوا إهتمام كبير لهذه الأدوات المتميزة في جمالها وتصاميمها فضلا عن إتقان صنعتها.

إن الأدوات المنزلية التركية غزت الأسواق بأسعارها المتميزة والمتفاوتة وساعدها في ذلك ضعف القوة الشرائية مثل ماحدث في السوق المصري والذى شهد ركود الأسواق الشرائية في الأدوات المنزلية وتراجع المبيعات بنحو 25% وذلك بسبب إرتفاع أسعار الخامات المستخدمة في الصناعة وخاصة الألمونيوم فضعف الإستهلاك المحلى وزاد الإقبال على المنتجات التركية في هذا المجال ساعدها في ذلك إنخفاض الليرة التركية ومميزات المنتج التركي وجودة إتقانه وأسعاره المتفاوتة في السعر وتقديم الشركات للعديد من العروض ونتيجة لذلك تتنوعت شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا.

كيفية استيراد ادوات منزلية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 أماكن لـ استيراد ملابس من تركيا الى لبنان

فعلى سبيل المثال شركة توركش ستو للأواني المنزلية التركية صناعة محلية وأسعار مناسبة ومنافسة  كما توفر خاصية الشحن لجميع دول العالم  وخدمة توصيل للفنادق وشحن مجاني داخل تركيا كل هذا شجع المستهلكين، إن المنتج التركي وخاصة فى الأدوات المنزليه بات ضروري لا غنى عنه في كل بلد في العالم، حيث تجمع هذه  المنتجات التركية بين السعر المتميز مقارنة بغيرها والجودة العالية والتصاميم المبتكرة التى لايوجد لها مثيل فضلا عن صلابتها.

وإستخدام أفضل الشيفات لها وذلك لأنها تعطى رونق متميز لما يقدمونه فيستخدمونها كنوع من الدعايا لأكلاتهم، لهذا يلجأ الكثير من التجارفى مختلف أنحاء العالم  من استيراد الأدوات المنزلية من تركيا، قنوات تيليجرام جملة ادوات منزلية تركية عديدة ومتنوعة وتسهل عملية الإستيراد حيث تمكن  المشتركين فيها من عرض منتجاتهم بدون مقابل مادي وفي أي وقت.

سوق الادوات المنزلية في تركيا

تتنوع أسواق بيع الأدوات المنزلية في تركيا بخاماتها المختلفة وتتسع لتشمل مختلف الأذواق والأسعار لتناسب مختلف الطبقات، والتي تنال شهرة عالية حيث يقبل عليها مختلف الزوار من داخل تركيا وخارجها حيث يوجد بها كل مما تتخيله من الأدوات المنزلية المختلفة، فالعديد من السياح يقصدون هذه الأسواق للتبضع وأيضا التجار من خارج الدولة لاتفوتهم الفرصة لشراء بضائعهم المختلفة في الخامات والأسعار والأذواق.

إن هذه الأسواق تضم العديد من المحلات والتي تتيح خيارات متعددة  لهذه الأدوات، كما أنها تنافس غيرها في الأسواق الخارجية حيث تقدم منتجات تركية مشهورة، كما تتعدد الأسواق المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية بسعر جملة وهناك أسواق تبيع الأدوات المنزلية المستعملة تناسب جميع الأذواق مع أسعار مناسبة والادوات المنزلية تركيا منشئها متوفرة بكثرة سواء داخلها أو خارجها  فمتوفرة في الأسواق  التركية ومنها:

1_ سوق القرية الخضراء في تركيا

يعد من أشهر أسواق بيع الأدوات المنزلية في تركيا بمختلف أنواعها وأشكالها.

2_ سوق النحاسين الشعبي في تركيا

من الأسواق المتميزة ويعتبر واجهة متميزة للعديد من السياح  بجانب أنه  يقدم النجف والتحف النحاسية يوجد به الأواني المنزلية النحاسية المفضلة لدى بعض الناس ذات الذوق العالي بأسعار مناسبة للجميع.

3_ بازارات الخميس في إسطنبول

يحتوي على العديد من المحلات المخصصة لبيع الأواني المنزلية بمختلف أشكالها وأنواعها.

4_ سوق عثمان بيك في تركيا

من الأسواق التركيه المشهورة به العديد من المحلات التجارية المشهورة التى بها العديد من الأدوات المنزلية  ذات ماركات تركية متميزة حيث به محلات كبرى تقدم منتجاتها بأسعار متفاوتة تناسب مختلف الطبقات.

5_ السوق المصري في اسطنبول

يعد السوق المصري من أقدم وأهم وأرخص الأسواق الشعبية في أسطنبول حيث به محلات تبيع مختلف الأدوات المنزلية بسعر جملة،  فمن يريد بيع  ادوات منزلية جملة اون لاين عليه أن يذهب ألى تلك الأسواق ستوفر له الربح  المنشود.

شركات الادوات المنزلية في تركيا

تحتفل تركيا بالعديد من الشركات المتخصصة فى الأدوات المنزليه من أدوات متخخصة للطبخ وغيرها من الأدوات المتنوعة والتى تحتاجها جميع المنازل و تختلف هذه الأدوات فى الخامات فمنها ماهو معدن ومنها ماهو بلاستك  وغيرها من الأدوات المصنوعة من الخشب والتى تزدهر بالعديد من الأشكال المتميزة والأنيقة ذات ألوان متناسقة الجمال، هذه الشركات تتيح كل ماتحتاجه حيث تراعى مختلف الأذواق والأسعار والخامات المختلفة، وسوف نذكر شركات تركية للادوات المنزلية شهيرة.

1-شركة gondol تتنوع المنتجات في هذه الشركة وتنقسم إلى ثلاث مجموعات أساسية: أدوات المطبخ (مثل أواني حفظ الأطعمة ومصافي السلطة الدوارة وأدوات المطبخ البلاستيكية والخشبيه وغيرها) والأدوات المنزلية وأدوات المائدة، حيث تعد هذه الشركة من أكبر الشركات التركية والتي لها صيت فى مجال التصنيع وتوريد أدوات المطبخ والمنزل في  تركيا.

2_ شركة PYTANE GLASS  تتخصص في قطاع استيراد وتصدير الأدوات  المنزلية التركية بجانب أيضا نشاطها فى المنتاجات الزجاجية وموقعها ف تركيا.

3- شركة توركش ستور اسطنبول للاواني المنزلية وتبيع تجهيزات السفرة والضيافة.

4- شركة Turkish Store istanbul لأواني المنزلية صناعة تركية كما أنه يوجد شحن لجميع دول العالم .

5_ شركة akelevaletleri لصناعة الأجهزة الكهربائية المنزلية،  وتصنع الشركة الأفران الكهربائية، والميكرويف.

6– شركة ceraware لصناعة معدات وإحتياجات المطبخ ،ومعدات الطهى بالإضافة ألى إكسسورات الحمام.

سوق الادوات المنزلية في تركيا
سوق الادوات المنزلية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال

7_شركة HOME ITALIA STYLE – CASALINGHI ERREBI SRL وهى شركة قوية فى المنافسة فى هذا المجال متخصصة في توزيع وبيع الأدوات المنزلية المختلفة ، والمطبخ والتنظيف والمائدة وأشياء متنوعة. كما أنها  متخصصة في تجارة التجزئة والجملة للأدوات المنزلية.

8_ شركة مخزن اسطنبول التركي للأدوات المنزلية وتصنع معدات الطعام والضيافة وأوانى طبخ.

9_ شركة egemenplastik لصناعة وتصدير الأدوات المنزلية البلاستيكية.

10_ شركة granitltdsti لصناعة مستلزمات الطبخ في تركيا.

وهناك شركات أخرى رائدة فى هذا المجال أيضا مثل:

  • REFLEKS SERVIS D.O.O.
  • CHINA DALIAN KANGLIDA YAOHUA GLASS CORP.

شركة أيكوتميتال لصناعة الأواني المنزلية

كما يوجد شركات التسويق الالكتروني  فى تركيا التى تسهل حصول أى فرد عن أى السلع المطلوبة وأماكن توافرها وأسعارها والشراء دون اللجوء إلى الذهاب إلى تركيا  مع إمكانية الدفع عن طريق الانترنت

مصانع تركيا للادوات المنزلية

تشتهر تركيا بالعديد من الصناعات الجيدة ذات صيت عالى على المستوى المحلى والخارجى وفى مقدمة هذه الصناعات صناعة الادوات المنزلية باشكالها وخاماتها المختلفة حيث نالت هذه الصناعة قدرا كبيرا من الأهتمام لما لها من اهمية إقتصادية، تكثر مصانع الاواني المنزلية في تركيا فتركيا متميزة فى هذا المجال، حيث تعرف الأواني ذات صناعه تركية بجودتها فلها صيت واسع في جميع الاسواق حيث يثق فيه المستهلك ثقة كبيرة، فاذا كنت تبحث عن  أفضل أوانى الطهى بسعر الجملة وأوانى السيراميك والجرانيت والتيفال فالمصانع التركية خيار جيد، كما يوجد مصانع متخصصة في بيع الأدوات المنزلية بسعر جملة.

1_مصنع TÜRKİYE KOLEKSİYONU للتجارة والتصدير. متخصص في أواني السفرة وأواني الطهى، ومقره في  منطقة مرمره في إسطنبول.

2_مصنع .aykutmetal لصناعة الأواني المنزلية البلاستيكية وأواني الطهى، ويوجد هذا المصنع في إسطنبول.

3_مصنع .almhome لصناعة إحتياجات المنزل وأواني الطهى .

4_ شركة بيلجة للمعادن: تصنع هذة الشركة تركية المنشأ والتى أنشات عام 1959 الأحواض المصنوعة من الفولاذ المضاد للصدأ وأدوات الطهى والأدوات الصحية، كما أن لها مجال فى التصدير حيث صدرت منتجاتها المنزلية للعديد من البلدان المتنوعة، وتتنوع تعاملاتها بين الموزعين، والمصدرين، والمستوردين، وتجار الجملة، وتجار التجزئة،  وإذا كنت تبحث عن استيراد ادوات منزلية من تركيا تليجرام فموقع هذه الشركة يتيح هذا بكل يسر.

5_ اكاي بلاستيك – Akay Plastic: هي واحدة من المنتجين الاساسين لأدوات المطبخ ذات صنع بلاستيكي وكذلك تتخصص في المنتجات المنزلية والتنظيفية.

6_ Akyıldız مطبخ آك يلدز: تعمل في مجال أواني الطهي المصنوعة من الألمنيوم منذ وتعمل على تطوير جودتها بشكل مستمر من خلال إدخال آلات حديثة،  تصدر هذه الشركة  إلى أكثر من 40 دولة، كما تتيج فرصة شراء أدوات منزلية تركية أون لاين من خلال موقعها الالكتروني.

7_ ESLON MUTFAK EŞYALARI: تعمل في مجال الأدوات المنزلية المصنوعة من الألمنيوم ومنها الأواني والمعالق ومقرها فى تركيا.

8_ اشفير ميتال: أنشات في عام 1993 في المنطقة الصناعية في كهرمان ماراس وهي من أكبر المصنع في تركيا لأدوات الطبخ   المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ  كما تصدر منتجاتها إلى العديد من الدول والقارات.

9_ كاستامونو بلاستيك: شركة متميزة لتصنيع وتصدير الأدوات المنزلية البلاستيكية فائقة الجودة.

اسعار الادوات المنزلية في تركيا

إن معظم أسعارالأدوات المنزلية فى تركية متوسطة السعر وفي متناول الجميع لشرائها ،فمثلا ماركة أنكلش هوم التركية تمتلك تشكيلة كبيرة من أدوات المطبخ والتي غالبا ما تكون مميزة عن باقى الماركات المحلية والعالمية بأسعار مناسبة، كما يوجد العديد من الأسواق الشعبية والاسواق التى تبيع الادوات المنزلية المستعملة بسعر مناسب وبسعر جملة، تتفاوت أسعار الأدوات المنزلية التركية مابين الغالى والرخيص حسب الإستخدامات والماركات التجارية وإمكانياتها،  فتبدأ الأسعار تقريبا من 8 ليرة لتتزايد فيما فوق 550 ليرة ويكون هذا السعر فى الاجهزة الكبيرة مثل ماكينات الخياطة وماكينات إعداد القهوة، ويمكن أن نقدم الأسعار لبعض الأدوات المنزلية.

  • طقم تيفال أسود 599 ليرة تركى.
  • مكنسة كهربائية 135 ليرة تركى.
  • طقم بلاستيك بسعر 39 ليرة تركى.
  • مكوة كهربائية 25 ليرة تركى.
  • خلاط كهربائى 121 ليرة تركى.
  • غلاية كهربائية 11 ليرة تركى.
  • طقم شاي 145 ليرة تركي.
  • طقم ملاعق 119 ليرة تركي.
  • –أطباق تقديم 239 ليرة تركي.
مصانع تركيا للادوات المنزلية
مصانع تركيا للادوات المنزلية

ربما تفيدك قراءة: استيراد الدراجات الهوائية … أفضل 5 مكاتب تساعدك “أونلاين”

اماكن بيع الادوات المنزلية التركية

إن المنتجات التركية تعرف بجمعها بين التقنيات الحديثة والتصاميم الانيقة في وقت واحد، فهى مختلفة ومثيرة،وأسعارمناسبة ،فتصنيع الأدوات المنزلية ينال قدرا من العناية والإهتمام جعلها مصب للاهتمام فلم تبخل المصانع التركية وقت ولاجهد ولامال أمام هذه الصناعة، فى تركيا يوجد العديد من المحلات  والتي تبيع الأدوات المنزلية ومن هذه المحلات .

1_ محلات مارتر

وهي عبارة عن محلات تجارية تبيع الكثير من الأنواع المختلفة من الأدوات المنزلية المتتعددة بأسعار رخيصة ومقرها فى أسطنبول.

2_محلات الفاتح

وهي من محلات الجملة ذات صيت في بيع  الكثير من الأنواع المتنوعة من الأدوات المنزلية، وهي تقع في منطقة شارع الفاتح.

وتعد مدينة كهرمان مرعش من أكبرالمدن التى تصنع الأوانى  المنزلية حيث بها محلات ادوات منزلية في تركيا متخصصة فى الأدوات المنزلية بأجهزتها المتنوعة وبأسعار جملة.

تتضم دولة تركيا العديد من الأسواق والمحلات  التي تلبي إحتياجات الأسر المتنوعة من الأدوات المنزلية، أما بالنسبة للأسواق العربية فعلى سبيل المثال غزت المنتجات التركية الأسواق السعودية المتنوعه سواء كانت أجهزة منزلية وكهربائية أو ملابس وغيرها من المنتجات التركية فهي شكلت  قاعدة جماهيرية عريضة يعشقها الذوق العربي، كما أن العديد من  الشركات التركية  تنظم بين وقت للأخر معرض الادوات المنزلية في تركيا وتعرض من خلالها أحدث المنتجات التركية المنزلية بمختلف أنواعها وأستخداماتها سواء كانت تقلدية أو حديثة، أدوات زينة منزلية، أجهزة كهربائية.

كيفية استيراد أدوات منزلية من تركيا

تعتبر الأدوات المنزلية من الأشياء االمهمة في المنزل والتي لا غنى عنها حيث يزداد الطلب عليها من حين إلى أخر فهناك منازل تفضل ان تجدد أدواتها المنزليه من وقت إلى أخر، وتعرف الادوات المنزليهة ذات صنع تركى بخامتها العالية واسعارها المتفاوتة ورونقها المختلف والمتميز مما جعل لها نصيب كبير فى جميع الاسواق العربية والغربية ساعدها في ذلك أرتفاع أسعار الخامات في تلك البلدن والمستخدمة فى صنع هذه الأدوات.

فمع أرتفاع أسعار هذه الخامات فتح الباب أمام المنتجات التركية في غزو الاسواق المختلفة  بغزارة، فتتوع المنتجات التى يمكن إسترادها من تركيا مابين منتجات تقليدية تجدها فى كل البيوت مثل أوانى الطبخ التقليديه، سكاكين، شوك، ملاعق مختلفة الأحجام والأشكال، مكواة، ماكينات خياطة، مصفاة.

 وهناك ادوات حديثة مثل المقلاة الكهربائية، عصارة برتقال وليمون ذات أشكال عصرية حديثة، خلاطات كهربائيه ذات  مزايا متنوعة واستخدامات عديدة، هراسة الثوم التي تسهل هرس الثوم بدلا من الطرق  القديمة، والبرطمانات التي توضع فيا البهارات بأحجامها وأشكالها المختلفة والتى يغلب عليها رسومات ذات ألوان عصرية، غلايات كهربائية، مكانس كهربائية،  ماكينات لتحضير القهوة والتي تسهل الوقت والجهد، غيرها ايضاً الكثير من الأدوات  المنزلية الحديثة، لذا إذا كنت تريد استيراد ادوات منزلية فالمنتجات التركية خيار ممتاز لانها ذات ذوق رفيع راقى مكنها من أن تكون لها قاعدة جماهيرية من الطلب كثيرة، وسنوضح بعض الملاحظات إذا كنت الإستيراد من هناك.

1_إذا كانت ميزانيتك تسمح بهذا فعليك أن توكل  كمستورد شركة بحوث لها فى مجال التسويق ذات  سمعة موثوق  بها فى مجال الأدوات المنزلية وتقوم هذه الشركة بعمل دراسة لسوق الادوات المنزلية في الاماكن التي تبحث عنها وجدولتها، وتقوم بدراسة عن مدى العرض والطلب في السوق وايضًا العملاء المستهلكين لهذة المنتجات، والمنافسين في هذا السوق وثغراتهم وتدرس حجم الربح الخاص بك.

اما إذا كانت ميزانيتك لاتسمح بهذا فعليك أن تقوم بهذه المهمة من تحديد  ما تحتاجه من الأدوات المنزلية التي سوف تقوم بإستيرادها وماتحتاجه من كميات وهذه الخطوه مهمة سواء كنت ستستورد هذه الادوات عن طريق السفرإلى تركيا أوتتبع خاصية الاستيراد من تركيا اون لاين حيث يلجأ البعض لتوفير وقتهم فيتبعوا هذه الخاصية والتى توفر لهم الوقت، ويفضل أن تستورد كمية محددودة لتعرف مدى جودتها ومكان تسويقها فإذا نجحت فقم بإستيراد الكميات المطلوبة.

2_ والبحث عن أرخص الشركات والمصانع  التي تتيح هذه المنتجات وعقد المقارانات بينهم لأختيار الأنسب والأفضل والذى يضمن لك الربح المؤكد وتأكد عند الأستيراد أن هذه المنتجات محلية اللصنع فى تركيا وليس عليها أى مخلفات قانونية أو حتى مخالفات فى المنتج تؤخذ عليها وتعيق دخولها إلى الأسواق.

3_ البحث عن شركات شحن مضمونة تعقد معها لتوصيل المنتجات إليك فتلعب دور الوسيط بين المستهلك والمورد.

إن عملية الاستيراد من تركيا عملية سهله ومضمونة ولها خلفيات وتبعيات فى جميه الأسواق العربية والأروبية  حيث يمكنك بسهولة الإستيراد عن الانترنت أوإذا كنت من هواة السفر وتبضع ماتريده بنفسك للتأكد من جودة الخامات يمكنك السفر الى تركيا والتسوق منها حيث يمكنك الذهاب إلى الأسواق وحتى الأسواق التى تبيع بسعر جملة وهى عديدة ومتنوعة كما يمكنك عقد صفقاتك مع المصانع التركية وحتى التجار  والوصول إلى أحسن العروض من حيث السعر والجودة، ثم عقد صفقة مع شركة شحن او شخص مقيم.

هناك سواء كانت جنسيته عربية أو غير ذلك فيتولوا مهمة توصيل البضائع لك، فيتم إستلامها بعد دفع رسوم دخولها ثم البيع والتوزيع سواء كان على تجار أو أفرد حسب الإتفاق، مع مراعاة ظرف السوق الذى توزع فيه، تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت  سهلة ومتميزة فقط حصلت على ما أريد  بخطوات بسيطة فقط توصلت مع مواقع الاون لاين التركية بعد البحث المستمر فى الأدوات المنزلية التركية وتوصلت مع شركة شحن.

وأنتهى الامر إنها تجربة سوف أكررها العديد من المرات فالمواقع توفر وقت وجهد  مثل فتستطيع عبرالأنترنت تجميع معلومات عن ماتحتاجه  فهناك المواقع التى توفرهذه الإحتياجات مثل Evidea  موقع أدوات منزلية تركية له صيت كبير من الشهرة فى هذا المجال ومن المواقع التى يمكن الوثوق بها والمتميزة  فى يبيع الأواني ومستلزمات المنزل الأخرى مثل الاسرة والأغطية والأطقم وغيرها.                

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا .. 3 مكاتب توفرها لك                     

تجارة الادوات المنزلية من تركيا

تعد تركيا من أوائل الدول التى تصدر الأدوات المنزلية لدول الشرق الأوسط وغيرها من دول العالم ، حيث تمتلك  تشكيلات كبيرة وعديدة من الماركات التركية المشهورة بجودة التصنيع وأسعارها المناسب كما أن هناك شركات تعد رقم واحد في عالم الأوانى التركية مثل تاكازان،  شجعت تسهيلات الدولة ودعهمها للصناعة التركية وتقديم لهم الموارد المالية اللازمة في إنتعاش صناعة الأدوات المنزلية التركية وجعل لها مكانة مرموقة في عالم الذوق الرفيع وهذا شجع على  أن يكون هناك  مستوردين ادوات منزلية من تركيا يتهافتون على هذه المنتجات.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية جولتنا حول كل ما يتعلق باستيراد الأدوات المنزلية التركية.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى