مصانع اواني منزلية في تركيا

 مصانع اواني منزلية في تركيا .. أفضل الأسعار من 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ادوات منزليه من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع اواني منزلية في تركيا

تعد الأواني التركية أفضل أواني يمكنك شرائها، واذا أردت استيراد أواني تركية عليك باختيار أحد مصانع اواني منزلية في تركيا، وتقدم لك منصة أفضل شركات الاستيراد التي يمكنك الاستيراد من خلالها، كما يقدم طرق الاستيراد من تركيا.

مصانع اواني منزلية في تركيا
مصانع اواني منزلية في تركيا

مصانع الأواني المنزلية في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة الاواني المنزلية بكل أنواعها ويتسارع الكثير على استيراد الادوات المنزلية من تركيا، فلذلك لابد من تحديد المصنع الذي تريد التعامل معه وتحديد الاسعار والانواع وتحديد المواصفات المطلوبة في المنتجات. ونقدم لك أهم مصانع الأواني المنزلية في تركيا:

  1. مصنع TÜRKİYE KOLEKSİYONU

يعد من كبرى مصانع الأواني المنزلية، حيث يقوم المصنع بتصنيع أواني السفرة وأواني المطبخ، ويقع المصنع في منطقة مرمرة في اسطنبول.

  1. مصنع .aykutmetal

هو مصنع تخصص في صناعة الاواني المنزلية البلاستيكية، كما يعد مكان جيد لاستيراد الادوات المنزلية من تركيا بسعر الجملة، مقر هذا المصنع في إسطنبول.

  1. مصنع .almhome

يقوم المصنع بتصنيع مستلزمات المطبخ ومنتجات الديكور واكسسوارات الحمام.

  1. شركة Gondol

تعد من أكبر مصانع الاواني المنزلية في تركيا، وتعد من كبرى الشركات المصنعة والمصدرة لأدوات المطبخ البلاستيكية في تركيا.

  1. شركة سلطان

تعد شركة  تصنيع وتصدير أواني منزلية تركية، وتقوم بالتصدير إلى الدول العربية، وهي توجد في مدينة كهرمان مرعش أكبر مدينة تركية لتصني الاواني المنزلية.

ربما تفيدك قراءة … مصانع السفن في تركيا .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الزوراق

أسواق الأواني المنزلية في تركيا

لكي تحصل على أدوات منزلية من تركيا بأسعار جيدة، عليك بالتوجه الى أسواق الجملة المنتشرة في تركيا،  حيث تتعدد أسواق ادوات منزلية تركية بالجملة، وتشمل جميع الأشكال بأسعار مناسبة. ومن أفضل أسواق الجملة في تركيا:

  1. السوق المصري في اسطنبول:

يعتبر السوق المصري من أقدم وأهم الأسواق الشعبية في اسطنبول، كما يقدم جميع أنواع الاواني المنزلية، كما يوجد به  كبرى محلات المواعين في اسطنبول بالجملة، بالإضافة الى محلات التوابل المتنوعة.

  1. سوق القرية الخضراء في تركيا:

يعتبر من أشهر أسواق بيع الأدوات المنزلية في تركيا، ويعرض أواني منزلية بالجملة، ويتميز بأنه من الاسواق الهادئة، كما يتميز بوجود المساحات الخضراء، ويتميز هذا السوق بوجود كثير من المطاعم والمقاهي الترفيهية.

  1. سوق النحاسين الشعبي في تركيا:

يعتبر من الأسواق المفضلة لدى السياح القادمين من جميع الدول، حيث أنه يقدم سلع مميزة بأرخص الاسعار، يتميز السوق ببيع التحف المصنوعة من النحاس، بالإضافة الى أواني الطبخ النحاسية المفضلة لدى كثير من الناس. كما يمكنك شراء أواني منزلية  اون لاين من خلال مواقع لبيع الأواني التركية، مثل:

  • Karaca . يعد الموقع من أشهر ماركات صناعة اواني المطبخ، وتعد رقم واحد في تركيا، حيث يوجد لديه فروع في كل مراكز التسوق، ويتميز الموقع بعرض منتجات تتميز بالجودة العالية، ان منتجات كاراجا توجد في كل منزل، كما يمكنك شراء اواني تركيه انستقرام.
  • CHAKRA . يعد من أشهر مواقع لبيع أواني تركية بالجملة، حيث يوجد لها فروع ايضا في كثير من الدول العربية، كما أن منتجاتها تتميز بالأناقة والرقي، وكما يعرض الموقع أفضل أنواع العطور حيث ان عطرها يدوم لأيام.
أسواق الأواني المنزلية في تركيا
أسواق الأواني المنزلية في تركيا

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى تعبئة الارز .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

تجارة الأواني المنزلية من تركيا

لقد نشطة تجارة الاواني المنزلية في تركيا، حيث يوجد كثير من المستثمرين والمستورين وتجار اواني منزلية تركية جملة ، هذا لأن اشتهرت الأدوات والأواني المنزلية التركية بالسمعة الطيبة في جميع الدول، ونقدم اليكم أهم شركات الأواني المنزلية في تركيا:

  • شركة balsaahsap تقوم الشركة بصناعة وتصدير شماعات الملابس في تركيا.
  • شركة topcuplastik هي شركة  تخصصت في تصنيع جميع الأدوات المنزلية البلاستيكية في تركيا.
  • شركة granitltdsti تقوم الشركة بإنتاج  وتصدير مستلزمات الطبخ في تركيا.

استيراد أواني منزلية من تركيا

تعتبر الاواني  المنزلية من الأشياء الأساسية في المنزل، لقد ازداد الطلب عليها في أوقات معينة من العام، خاصة في فترات ما قبل شهر رمضان وعيد الفطر، حيث يرغب أصحاب المنازل في تجديد الأدوات المنزلية القديمة التي  في حاجة إليها، لذلك يوجد كثير من موردين أواني منزلية، كما يعد استيراد اواني منزليه من تركيا هو مشروع مربح،، حيث يوجد جميع الأسعار باهظة ورخيصة ومتوسطة، كل ما عليك فعله هو اختيار ما تريد استيراده. توجد عدة طرق الاستيراد من تركيا:

ــ تأسيس شركة استيراد وتصدير: لابد من تأسيس شركة استيراد منتجات تركية لكي تقوم بالتواصل مع مصانع أدوات منزلية تركيا، حتي تتأكد من المصداقية، حيث لابد من تسجيل الشركة في سجل المستوردين.

ــ  الاستيراد عبر السفر الى تركيا، يعد أفضل الطرق حيث يمكنك  زيارة شركة أو مصنع اواني منزلية الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر، وتستطيع فحص ما يمكن استيراده من تركيا عن قرب ومقارنة الاسعار.

ــ  الاستيراد عن طريق الانترنت: لقد أصبح التسوق من تركيا عبر الانترنت من أشهر طرق الاستيراد، فيمكنك التواصل مع مواقع بيع الأواني التركية عبر الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، عند التواصل الكترونيًا مع أي من مكاتب استيراد تركي والشركات التركية للحصول على اسعار.

دراسة جدوى مشروع اواني منزلية

يعد مشروع بيع الادوات المنزلية من أنجح المشاريع، ولكي تقوم بعمل المشروع وتريد معرفة تكلفة مشروع محل أواني منزلية ونسبة الارباح، لابد من عمل دراسة جدوى للمشروع ولذلك يجب التوجه الى أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية ودراسة الجدوى مثل:

1ـ مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يعتبر واحد من ارقى المكاتب التي تقدم دراسة جدوى، حيث يعمل على تصميم افضل الخطط وكذلك يقوم بتوفير المعلومات التي ستحتاجها لأي مشروع.

2ـ مؤسسة سنابل الإبداع

يعتبر أشهر مكتب لإعداد دراسات الجدوى بكل احترافية، ويعمل به مجموعة من الخبراء في الاقتصادين، ويمتلك خبرة 10 سنوات في اعداد دراسة جدوى، فيمكنك التواصل معم من خلال الرابط لتالي.

وهكذا تكونوا تعرفتم على أفضل مصانع الأواني التركية.

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم بتركيا .. أفضل 4 مكاتب توفر لك خدمة الاستشارات عن بعد

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى