دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح

دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح .. 7 جهات تضعك على الطريق الصحيح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في إعداد دراسات جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

جهة اولي👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح

بالتأكيد فستان الزفاف هو أول ما تفكر فيه العروس عند الزواج، ولا شك أن سعر هذه الفساتين باهظ بعض الشيء، لذلك تلجأ معظم الفتيات إلى تأجير هذه الفساتين، لذلك سنقدم من خلال منصةأفضل أهم خطوات دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح في تركيا سواء اكان يتوافر عندك مكان للمشروع أو من المنزل.

مشروع اتيليه فساتين زفاف

فكرة المشروع هي تقديم خدمة تأجير فساتين الزفاف على مستويات مختلفة وبنماذج مختلفة من خلال شرائها وجمع المكاسب من خلال تأجيرها.

كيف تبدأ عمل لتأجير فستان الزفاف

في بداية المشروع، إذا لم يكن هناك رأس مال لشراء فساتين زفاف بالجملة جديدة واستئجارها، يمكنك الاتفاق مع بعض أصدقائك وعلى معارفك أن يستلموا فساتينهم الجديدة ويؤجرونها بنسبة عن كل من يؤجر لباسه كما ذكر أعلاه وإذا كان لديك بعض المال وترغب في استثماره في المشروع فيمكنك شراء الإكسسوارات التي تحتاجها كل عروس لأنها من أهم ما تبحث عنه لإتمام يوم زفافها على أكمل وجه.

ولعمل دراسة جدوى احترافية لمشروعك يمكنك التواصل مع أحد المكتبين التاليين:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:( اضغط هنا )

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:( اضغط هنا )

مشروع اتيليه
مشروع اتيليه

ربما تفيد قراءة… دراسة جدوى محل العاب اطفال | أشهر 3 مكاتب تساعدك في الإجراءات

مستلزمات مشروع اتيليه

كيفية الحصول على فساتين الزفاف

إذا كان لديك رأس مال صغير، يمكنك شراء فساتين جديدة من المصانع المتخصصة في تصنيع فساتين الزفاف أو من خلال الشراء مباشرة من المصانع أقل تكلفة بكثير من الشراء من المتاجر المخصصة لبيع فساتين الزفاف

ما هي متطلبات المشروع الخاص ب تجارة فساتين الزفاف

مكان مجهز مثلا غرفة في المنزل تبلغ مساحتها حوالي 20 متر مربع تشمل قطعة بارشون في احد الزوايا لعملية القياس وهي الغرفة بها منصات معلقة بطول 16 متر، بالإضافة إلى تكييف وإضاءة ومكتب صغير وكذلك شراء ماكينة خياطة عادية مع ادواتها وهذا وبالإضافة إلى لوازم الخياطة، الخرز، الترتر، المشارب، الزهور، الخيوط المختلفة، الإكسسوارات المختلفة.

عوامل نجاح المشروع:

تأكد من اتباع أحدث اتجاهات الموضة في شراء واستئجار فساتين الزفاف واحرص على عدم المبالغة في أسعار إيجار فساتين الزفاف وقم بعمل تسويق مشروع جيد مع مراعاة أن الفساتين في حالة جيدة وإصلاح التالف منها بعد تأجيرها والمعاملة الجيدة للعملاء مما يساعد على زيادة الطلب على المشروع وتحقيق أرباح جيدة

كيفية تسويق شركة تأجير فساتين افراح

يمكن تسويق المشروع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما يمكن تسويق المشروع من خلال دائرة الأصدقاء والعائلة والمعارف ويمكنك إنشاء بطاقات للمشروع وتوزيعها في متاجر مستلزمات الزفاف وكذلك يمكن إنشاء كتالوج خاص بمنتجات المشروع وتوزيعه في أماكن تجمع الفتيات في الجامعات والنوادي وغيرها.

نصائح هامة لنجاح دراسة جدوى فساتين سهرات

يجب الحرص على اتباع أحدث الاتجاهات في شراء واستئجار فساتين الزفاف والقيام بالتسويق مشروع جيد وتحديد سعر إيجار يتناسب مع القيمة، وعدم المبالغة فيه ومراعاة الأسر ذات الدخل المحدود أو العرائس ذوي الظروف الخاصة مع مراعاة أن الفساتين في حالة جيدة وإصلاح التالف منها بعد تأجيرها والمعاملة الجيدة للعملاء مما يساعد على زيادة الطلب على المشروع وتحقيق أرباح جيدة وفحص الفستان من حيث القماش والموديل والمقاس وملحقه ومدة استخدامه وكذلك تتبع إعلانات بيع الفساتين في الجرائد الإعلانية وبعد إتمام المشتريات يرسلها صاحب المشروع إلى المغسلة للتنظيف.

تجار ملابس الجملة في تركيا

وفيما يلي أهم تجار الملابس في تركيا:-

  • بيرفكت ليدي
  • شركة ال تان
  • يور سيتي
  • مكتب زواج اسطنبول
  • نايس داي
  • كو تر
  • سي اب
تجارة فساتين الزفاف
تجارة فساتين الزفاف

ربما تفيد قراءة… دراسة جدوى فكرة مشروع محل العاب اطفال .. أفضل مكاتب تساعدك في التخطيط

استيراد فساتين زفاف من تركيا

يعتبر مشروع استيراد فساتين زفاف من تركيا من أكثر المشاريع رواجاً وربحاً للجميع والذي يقدم الفساتين التي يحتاجها الناس من وقت لآخر والتي يزداد الطلب عليها في بداية الصيف والعطلات عندما يكون موسم الأعراس والسهرات والحفلات الأخرى .

فيما يلي النقاط المهمة للمشروع التي تجعل من  مشروع اتيليه مربح

يجب أن يتم  اختيار مكان للمخرطة حسب نوع البضاعة التي ستقدمها  كما يمكنك أن تبدأ عملك في إحدى المناطق ذات المستوى المعيشي المتوسط أما إذا كنت تنوي تقديم فساتين زفاف وفساتين عرائس عالية الجودة، فيمكنك بدء مشروعك في إحدى المناطق ذات مستوى معيشة أعلى من المتوسط أما إذا كنت تميل إلى عرض سلع لشركات عالمية وأسعارها رائعة فعليك أن تختار أرقى وأغنى المناطق في بلدك وتبدأ مشروعك هناك.

  • احصل على البضائع: –

 يمكن الحصول عليها حسب الاستيراد من تركيا أو من الصين  أو أمريكا كما يمكنك استيراد نفسك عن طريق السفر أو الطلب عبر الإنترنت كما يمكن التعامل مع التجار هنا في المنزل أو المصانع للتصميم والبيع بسعر الجملة.

  • المبيعات:-

 يمكنك عمل إعلانات في المنتديات النسائية وإعلانات في مجلات تخاطب النساء وغيرها ويمكنك زيادة أرباحك من خلال استخدام طرق بيع أخرى، مثل البيع عبر الإنترنت أو عبر Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات التي تحتاج إليها لكي تقوم بتنفيذ  مشروع اتيليه لتأجير وبيع الفساتين المخصصة للأفراح والمناسبات وكذلك نكون قد قدمنا دراسة جدوى اقتصادية لهذا المشروع وأهم التجار المتواجدين في تركيا والذي يمكنك أن تتعامل معهم بكل سهولة.

ربما تفيد قراءة…من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى