شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

من الخبراء: دليلك الشامل لأفضل شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الالكتروني في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

اهتمت الحكومة التركية بالقطاع الاقتصادي وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية حيث أصبحت التجارة الإلكترونية من المشاريع المربحة والناجحة، فظهرت الكثير من المواقع التسويقية وبالتالي ظهور العديد من شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول المتخصصة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية ومن خلال منصة (أفضل) أبقوا معنا في هذا المقال لمعرفة أفضل شركات التسويق الإلكتروني.

شركة تسويق الكتروني إسطنبول

سنذكر في هذا المقال أفضل شركات البرمجيات والتسويق الإلكتروني في تركيا، نظرًا للتوسع العلمي والتوسع في العديد من المجالات المختلفة في تركيا، لذلك كان من الضروري مناقشة هذا التطور في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص يوجد العديد من الشركات التي تعمل في مجال البرمجة الإلكترونية.

تختلف شركات التسويق الإلكتروني من حيث الخدمة والجودة والسعر، وتختلف شركات البرمجيات في التخصصات، فبعضها متخصص في برمجة الويب، والبعض الآخر متخصص في تخصص التسويق في تركيا وبعض شركات برمجيات الألعاب الإلكترونية.

  • أفضل شركات الإلكترونيات في تركيا

  1. شركة ScrambleBit

ScrambleBit لبرمجة المشاريع في اسطنبول Scramble Beat هي واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في تركيا الرائدة في صناعة البرمجة، ليس فقط في اسطنبول، ولكن في تركيا والعديد من البلدان الأخرى للحصول على خدمة عالية الجودة المقدمة.

هناك العديد من خدمات البرامج لـ Scramble Beat، بما في ذلك:

  • تصميم الموقع.
  • وتصميم تطبيقات الموبايل.
  • العاب الكترونية.
  1. شركة Code Accepted Technology

واحدة من أفضل متجر الكتروني في تركيا، وتقدم الشركة العديد من الخدمات منها: تصميم الويب بأشكال مختلفة في اسطنبول، حصلت التكنولوجيا على الكود، وخدمات التسويق الإلكتروني، وبرمجة تطبيقات iPhone، وبرمجة تطبيقات Android، وبرمجة الألعاب وخدمات الفيديو والتسويق الإلكتروني والبرمجة وتصميم الكواكب.

  1. شركة Planet Programming and Design:

تقدم شركة Planet Programming and Design العديد من الخدمات منها: الحجز وبرمجة تطبيقات خدمات التسويق الالكتروني وتصميم الويب جمعية شركات الدعاية السياحية والعقارية.

  1. شركة Yarinajans

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق في إسطنبول تعمل على تطوير تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية في تركيا – اسطنبول، فإن Yarinajans تقدم خدمات تصميم مواقع ويب متنوعة إلى جانب برمجة تطبيقات الهاتف المحمول.

 مفهوم التسويق الالكتروني
مفهوم التسويق الالكتروني

ربما تفيدك…تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني من 4 مكاتب متخصصة

دورات تسويق الكتروني في إسطنبول

التدريب هو الاستثمار الأكثر ربحية لأي نشاط بشري، وليس فقط للنشاط التجاري مع خبرة عدة أشهر وسنوات تم تدريبها في بضع ساعات، هل يمكنك تخيل مقدار القيمة المعروضة في مثل هذا الوقت القصير (وقت الدورة)؟ ومع ذلك، مراقبة وسائل الإعلام، تدريب القوة العلمية العامة في التطبيق، يتم نسيان فائدة ترك الدورة في الزاوية من الدماغ، ويتم نسيان الشخصيات الموجودة على الرفوف إذا كان هناك تطبيق حقيقي وسريع لأي دورة معلومات عن الحوادث أو مع الآخرين – فلا داعي لإضاعة الوقت والجهد والمال.

  • دورات التسويق الإلكتروني

يتمتع مركز Accident Media بتاريخ طويل من التدريب وقد جلب المئات من المسوقين المحترفين إلى السوق العربية أو من خلال دورات عبر الإنترنت دورات غير مباشرة عبر الإنترنت منتجات التعلم الإلكتروني المتكاملة لمنتجات التدريب ويتعامل مع جميع الأنواع من الدورات ومجالات التسويق الإلكتروني بطريقة منهجية علمي مدمج تم اختبار المنهجية أكثر من مرة مع الشركات والشركات الناشئة.

  • ما هي الدورات التدريبية التي يقدمها التسويق الالكتروني؟

تحسين محركات البحث، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ودورة التسويق الالكتروني اسطنبول، والمحتوى والوسائط الاجتماعية، والتسويق التابع، وإنشاء وإدارة التجارة الإلكترونية، وتسويق المنتجات الرقمية والمنتجات الرقمية والمنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والبرمجيات والهواتف المحمولة التطبيقات والمجلات المواقع الإلكترونية والمواقع الأعضاء وما إلى ذلك) إنشاء وتشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت من البداية إلى النهاية.

  • دورات التسويق الإلكتروني

قام في كل جلسة سابقة بإحضار مئات المسوقين المحترفين إلى السوق العربية الذين يبحثون في الإنترنت من خلال نجاحاتهم وإنجازاتهم وعدت وسائل الإعلام بأعلى عائد على الاستثمار (ROI) لكل اجتماع مقارنة بالجزء السابق، مع مراعاة التنفيذ الجاد.

  • دورات التسويق الإلكتروني لأحداث العملاء.

 بغض النظر عن المشروع الذي يعملون عليه، سواء كان مشروعًا شخصيًا (موقع ويب، مدونة، متجر إلكتروني، إلخ) أو شركة تروج لمنتجاتهم/ خدماتهم، جميع الدورات التدريبية لك.

  • منهجية التدريب الإعلامي:

نطاق دورات التسويق عبر الإنترنت لوسائل الإعلام على الملصق والعلامة التجارية في سوق العمل عبر الإنترنت، فهي مناسبة لجميع الدورات التدريبية في جميع الدورات التدريبية خلال دورة تسويق الكتروني في اسطنبول بجميع المعايير في الإجراءات التالية:

  1. ضع في اعتبارك الاختلاف في التدريب:

تم تقسيم المواد التدريبية بالتساوي إلى ثلاثة مستويات (مبتدئ – محترف) لمزيد من الاستخدام، ومستوى الوسائط من خلال عزل المستويات المنفصلة في فصل واحد.

  1. الدورات العملية:

يتم تطبيق مسوق الكتروني على المرحلة التمهيدية حتى يتم عرض المرحلة السابقة من المشروع.

  1. أدوات مجانية:

بعض النماذج العملية.

  1. الدعم الفني:

لكل جلسة مجموعة دعم فني تتعامل مع جميع المشكلات التي تواجه المتدربين بعد الانتهاء من الدورة، مثل مسوق الكتروني عن بعد.

  1. الأرشيف العام:

يعتمد المعيار الإعلامي على المحتوى الذي تقدمه في مجموعة جديدة، ولكنه أيضًا يوجه المتدرب إلى مصادر ينمو فيها أدائه ويتطور، في ظل سوق نشط ومحدث باستمرار.

تم تصميم دورات تسويق اسطنبول فيس بوك بما في ذلك التسويق الإلكتروني.

  • إخلاء المسؤولية:

المعلومات الموجودة حول تقديم الدعم الكامل لجميع المتدربين في مختلف مراحل التدريب والأسئلة والاستفسارات المتعلقة بهذه الأسئلة التي ستتلقاها في مجموعة الدعم لأي جهة لا تحملها وسائط النطاق.

ربما تفيدك …انشاء متجر الكتروني السعودية.. أوثق 4 مكاتب تساعدك في تلبية طلباتك

تسويق الكتروني في تركيا

في هذا المقال سنتعرف أكثر على التسويق في تركيا وتكاليفه ومميزاته وفوائده كما نجد الجامعات التركية الرئيسية في تدريس التسويق الإلكتروني، وعدد سنوات الدراسة، إلخ.

  • فوائد تعلم التسويق في تركيا

 تعد دراسة التسويق في الجامعات في تركيا من التخصصات حيث أن تركيا هي إحدى الدول التي يشهد عدد كبير من الشركات والأسواق فيها حركة تسويق محلية ودولية ورقمية.

 لأنها محط اهتمام جميع التجار الدوليين الذين أجروا الدراسة في تركيا بمزايا عملية لذلك، عند تحديد مجالات التجارة الإلكترونية في اسطنبول، تولي الجامعات التركية اهتمامًا وثيقًا للتسويق من خلال البرامج الحديثة والأطر الخاصة.

  • كم عدد سنوات دراسات التسويق في تركيا؟

عدد دراسات التصحيح الداخلي في تركيا أربع سنوات إذا لم يكن لدى الطالب شهادة لغة عند دخول التدريب، يكون الوقت أكثر من عام، وهي سنة تحضيرية للتدريب في تركيا.

  • كم عدد سنوات الدراسات التسويقية في تركيا

يعتمد القبول في الجامعات الحكومية في تركيا على اختبار اليوس التركي أو في الولايات المتحدة أي اختبار السبت، بالإضافة إلى الحصول على شهادة الثانوية العامة في دورة تختلف من جامعة إلى أخرى وتتطلب مهارات لغوية أو دراسة عامة للبطولة.

  • شروط تدريس التسويق في الجامعات الخاصة في تركيا

هي مادة التسويق المطلوبة ولا يكفي الحصول على شهادة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 50٪ بالإضافة إلى اللغة.

  • ما هو معدل القبول للتسويق في تركيا؟

هناك جامعات تتطلب درجة معينة، وعند التقدم للحصول على منح دراسية، هناك جامعات تتقاضى متوسطًا أعلى، بينما لا تتطلب الجامعات الخاصة درجة الماجستير لأن الطالب يحتاج فقط إلى خمسين بالمائة في الكلية.

  • هل تعلم أن التسويق في تركيا صعب؟

شهادة في التسويق هي إحدى المواد التي يحتاج فيها الطالب إلى مهارات مختلفة لإجراء حوار بفاعلية مقنعة، ويكون سريعًا ودقيقًا ويكون قادرًا على الاهتمام بأدق التفاصيل ليتمكن من بناء علاقات ممتازة مع الناس وفرادىالقدرة على كتابة محتوى ممتع.

شركات التسويق الشبكي في تركيا
شركات التسويق الشبكي في تركيا

شركات التسويق الشبكي في تركيا

مع التطور العلمي والتكنولوجي للعديد من المجالات المختلفة في حياتنا اليومية، لابد من دراسة العلم في اسطنبول، لذلك نجد العديد من الشركات التي تسعى جاهدة لتثقيف الأشخاص الذين يرغبون في معرفة العلم والعمل فيه، وكذلك التواصل تتنوع شركات التسويق في تركيا من حيث الخدمات لأننا نجد تلك التي تقدم نتائج التسويق الإلكتروني، وأخرى متخصصة في برمجة التطبيقات المختلفة وبعض الشركات التي تقوم ببرمجة الألعاب الإلكترونية.

 يجب أن تعلم جيدًا أن البرمجة هي لغة وسيطة بين لغة الإنسان ولغة الآلة، ويمكنك تنفيذ ما تريد من خلال تحويلها إلى لغة يفهمها الجهاز حتى تتمكن من فهمها وتنفيذها لذلك، يجب على الجميع البحث عن شركات البرمجة في اسطنبول حتى يتمكن من متابعتها.

هناك أفضل شركات البرمجة في اسطنبول، بما في ذلك أفضل مبرمج في اسطنبول يتنافس لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمشاركة في البرمجة في العديد من المجالات التي تساعد على توليد الدخل ولعل أهمها تصميم المواقع الإلكترونية، لذلك يجب عليك التوجه إلى إحدى الشركات التي يمكنها إنشاء تصميم خاص لك، ومن أشهر هذه الشركات:

  1. شركة اسطنبول الكبرى

تعتبر من أهم شركات البرمجة في تركيا ليس فقط في اسطنبول ولكن في العالم العربي، لأنها تمتلك فريق عمل متكامل يقوم بجميع أعمال البرمجة عبر الإنترنت، وبأسعار خاصة جدا للعملاء المميزين ولديهم متخصص في التسويق الالكتروني.

جميع الخدمات المتعلقة ببرمجة تصميم المواقع الإلكترونية والبرمجة لتطبيقات الجوال والألعاب الإلكترونية كل ما لا يتوجب عليك فعله هو التواصل مع الشركة حول الفكرة التي تريد تحقيقها وسيتم مناقشتها وتحقيق أفضل صورة.

 سيقوم فريق متخصص من المبرمجين بتنفيذ التطبيق بلغات برمجة مختلفة وتحويله إلى واقع وسيقوم باختباره قبل تسليمه للعميل، وعندما يتم إجراء التعديلات لفشل العمل، سيتم دمجه على أفضل وجه بالطريقة التي ترضي العميل.

  1. شركة التصميم الجرافيكي لتكنولوجيا المعلومات:

وهي من أكبر شركات البرمجة في اسطنبول والتي من خلالها تستطيع تحقيق هدفك المنشود. هي كلها أعمال متعلقة بالبرمجة لأنها من الشركات التي تضم أفضل المبرمجين في تركيا.

تهدف شركات التصميم الجرافيكي في تركيا دائمًا إلى تطوير هويتها لمواكبة التطورات التكنولوجية في تصميم هوية الشركات والعلامات التجارية مع الحملات التسويقية، ويتم ذلك عن طريق شركة تصميم يتم استخدامها تنفيذ أي تصميمات تريد رسمها، منشورات، كتيبات، دفاتر، بطاقات، لوحات إعلانية، شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول لوحات إعلانية، لافتات وغيرها من التصاميم الجرافيكية وأمثلة عن تصاميم الجرافيك في تركيا، مما يساعدك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  1. شركة ايجىديزاينر

هي شركة تسويق الكترونى، شركة برمجيات، شركة تصميم تطبيقات وتعتبر من أفضل شركات الدعاية لأنها تقدم خدمات تصميم وبرمجة وتسويق واعلان احترافية.

  1. شركة UP4U

من أهم مكاتب التصميم في اسطنبول، وقد تأسس عام 2012 ويعمل في قطاع مصمم الأزياء، ويعمل في قطاعات التعبئة والتغليف والكتالوج والتصميم، ويقع المقر الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

5- شركة Surf Five-

أهم شركات سوشيال ميديا في اسطنبول وشركات تصميم المواقع الإلكترونية التي تضم مهندسين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة ولديهم القدرة على التطوير والابتكار، حيث تقدم خدمة تصميم مواقع الويب بأرخص الأسعار الممكنة وتقوم الشركة بتصميم موقع إلكتروني احترافي ومميز باستخدام أحدث آليات التصميم والبرمجة ويتميز بالسهولة والسرعة ورخص السعر مقارنة بالشركات الأخرى العاملة في مجال التصميم والبرمجة.

ربما تفيدك … شروط فتح مؤسسة تسويق الكتروني.. لا تحمل عبء الإجراءات مع 9 مكاتب

اسعار شركات التسويق الالكتروني

تختلف أسعار التسويق حسب نوع البرنامج المطلوب ودرجة الاحتراف المرغوبة، حيث تختلف أسعار إنشاء مواقع الويب وإنشاء التطبيقات عن تصميم الشعار، لكننا نجد دائمًا أن الشركات التي تقدم عملاً احترافيًا لها سعر أعلى قليلاً.

مقارنة بأسعار باقات التسويق الالكتروني، لكن هذا يرجع إلى قوة العمل وصلاحيته لأنه يخلق خصوصية عالية للموقع لأنه لا يتعرض للقرصنة وهناك بعض الشركات التي تقدم خدمات مختلفة على خدمات متواضعة وهناك أيضًا عملاء مرموقون معروضون.

نظرًا لأن العالم يتجه حاليًا إلى المواقع بسبب التسهيلات التي يوفرها، سواء الوصول إلى العملاء أينما كانوا أو العملاء، فإنه يوفر لهم مزايا إضافية وخيارات أفضل للتسوق واختيار المنتجات المناسبة لهم دون التورط.

تضاعف تكاليف التسويق الالكتروني عنالأسواق وعدد المواقع في الآونة الأخيرة تطورت ثقافة التسويق الإلكتروني في العديد من الدول، حتى أصبحت سوقها الأول، وأصبح الحصول على تصميم مواقع الإنترنت من خلال شركات التصميم في اسطنبول للشركات التجارية أو الشركات الصناعية حاجة أساسية وملحة، لكن أهمية التسويق الإلكتروني زادت واحترافية يتطلب تصميم موقع الويب ما يقرب من 200-799 دولارًا أمريكيًا محترفًا عبر الإنترنت يتضمن جميع الميزات.

خدمات التسويق الإلكتروني
خدمات التسويق الإلكتروني

خدمات التسويق الإلكتروني

خدمات التسويق تعتبر اليوم من أهم وأفضل الخدمات، خاصة في ظل زيادة المشاريع والأنشطة في جميع الدول العربية ومن هنا أصبحت شركات التسويق الإلكتروني موضع بحث واهتمام للعديد من الأشخاص، لذلك نتعرف اليوم على تفاصيل جميع خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا.

مع تطور التكنولوجيا، أصبح الإنترنت مدروسًا للغاية، حيث يتم تنفيذ العديد من الأعمال والشؤون،  شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول بما في ذلك التسويق الإلكتروني، حيث يتم عرض منتجات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل FacebookوTwitter وصفحات الإنترنت، وكذلك عملية البيع والشراء عبر الإنترنت.

  • التسويق بالعمولة في تركيا
  • هناك العديد من التغييرات في التسويق الرقمي، بما في ذلك:
  • التسويق الإلكتروني هو أحد الاهتمامات الرئيسية للشركات النامية والشركات الكبيرة.
  • يوفر التسويق الرقمي فرصة لفتح أسواق جديدة والوصول إلى العملاء.
  • بفضل التسويق الرقمي، يمكن أن تنتشر السلع والخدمات بسرعة كبيرة.
  • يسمح بالوصول إلى الأسواق العالمية.
  • تعمل على توفير السلع والخدمات التي تلبي احتياجات جميع العملاء.
  • خلق أشكال جديدة لتوزيع السلع والمنتجات.
  • كما يعتمد على استخدام طرق جديدة للتفاعل مع العملاء.
  • إنه يوفر ميزة تنافسية بالإضافة إلى موقع استراتيجي في السوق.
  • القدرة على تحديد نقاط القوة والضعف في الأنشطة التسويقية.
  • القدرة على استلام البضائع عبر الإنترنت.

يعتبر التسويق بالعمولة أيضًا أحد وكالات التسويق الرئيسية حيث يمكن للفرد تحقيق ربح من خلال الإنترنت وأحد خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا التي تبحث عنها مجموعة كبيرة. مع ظهور العديد من شركات البرمجة في اسطنبول، ارتبك الكثير من الناس بشأن فرصة العمل مع أي من هذه الشركات لذلك نلخص لك أهم فوائد تصميم مواقع الويب وشركة التسويق عبر الإنترنت مثل هذه:

  • الشركة التي تقدم خدمات تصميم الويب في تركيا وخارجها.
  • الشركة التي تقدم خدمات الاستضافة والبريد الإلكتروني.
  • الشركة التي تتيح تصميم موقع احترافي وودود للترويج للموقع.
  • تهتم الشركة بتقديم حلول كاملة لعملائها في جميع مجالات البرمجيات من أجل تلبية متطلبات العملاء بسرعة.
  • تصميم مواقع الويب في تركيا

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في تركيا؟ هل لديك مشروع تحتاج إلى تصميمه بشكل احترافي؟ في الواقع، يمكنك الوصول إلى أفضل الشركات التي تنشئ مواقع ويب عالية الجودة إذا كانت تمتلك بالفعل الميزات التالية:

  • تمتلك الشركة فريقًا محترفًا متعدد التخصصات يتمتع بخبرة واسعة في العديد من المجالات.
  • يقدم جميع الحلول لخدمات البرمجة وتصميم المواقع وخدمات الاستضافة.
  • الشركة التي تقدم حلولاً وخيارات متكاملة تلبي وتسعى لتلبية جميع متطلبات العملاء.
  • الشركة التي تقدم تصميم مواقع إنترنت احترافي وبارز باستخدام أحدث أساليب وتقنيات التصميم الحديثة.
  • تنقسم أنواع التجارة الإلكترونية إلى ثلاثة أنواع:
  1. البيع المباشر:

 التوزيع بين الموزع والمستهلك بشرط أن يتم الدفع ببطاقات الائتمان أو الحسابات الرقمية.

  1. التجارة بين الأعمال التجارية:

هذه هي المعاملة التجارية بين الشركات بشرط أن يتم الدفع بعدة طرق بما في ذلك “التحويل المباشر للأموال، والحسابات الرقمية، والخدمات المصرفية الإلكترونية”.

  1. التجارة المغلقة:

وهي موجودة بين شركات محدودة.

ربما تفيدك … أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية .. خدمات عالية الجودة من 7 مكاتب

التسويق في جائحة كورونا

أثرت أزمة انتشار فيروس كورونا في تركيا، وتفاقم عدد المصابين والوفيات في أنقرة، بشكل كبير على الاقتصاد التركي،  شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول وسط توقعات بتراجع الاقتصاد التركي خلال عام 2020، في حين كانت بعض الشركات تأثرت بهذا الأمر، ما أدى إلى تخفيض رواتب موظفيها.

وذكرت مؤسسة العاصمة البريطانية، أن تأثير إضراب كورونا على الاقتصاد سيظهر في الربع الثاني من العام، مشيرة إلى أن اقتصادات جميع الدول النامية، بما في ذلك تركيا، ستتراجع.

وأضافت المؤسسة أن أبعاد الفيروس المصابة ستتحدد بحصة القطاعات الأكثر تضررا مثل السياحة والترفيه ومبيعات التجزئة للاقتصاد ككل، وأشارت إلى أن حصة السياحة في تركيا وكرواتيا من الاقتصاد ككل، وهذا يتجاوز نصيب الدول النامية الأخرى، وسيؤدي الوضع إلى إصابة اقتصادات البلدين بالفيروس بشدة.

وفي السياق ذاته، نشرت مؤسسة أبحاث السياسة الاقتصادية التركية توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد، لأن المؤسسة أشارت إلى أنه في السيناريو الأكثر تفاؤلا، سينكمش الاقتصاد التركي بنحو 10 في المائة خلال شهر في مارس، ستنخفض معدلات النمو السنوية إلى 4.3 في المائة إذا نما الاقتصاد ونحو 5.5 في المائة خلال بقية العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وكشف تحليل الوقف أن النمو السنوي سينخفض ​​إلى 3.3٪ إذا تضاءل الناتج المحلي الإجمالي خلال النصف الأول من العام بنحو 20٪، وانخفض النمو السنوي إلى 0٪ إذا تضاءل الناتج المحلي الإجمالي خلال النصف الأول من العام حوالي 66. ٪ تأثير الفيروس على الاقتصاد التركي في حال استمرار الفيروس.

في غضون ذلك، أفاد موقع المعارضة التركية في تركيا الآن أن الخطوط الجوية التركية أعلنت أنها ستسرح 85٪ من موظفيها، وليس طردهم من العمل، بل إجراء بعض التعديلات على رواتبهم. قال رئيس الخطوط الجوية التركية،إيلكر إيجي، في مقابلة إنه بعد تأثير وباء كورونا والتطورات التي أعقبته، اتخذت الشركة بعض الإجراءات.

وختاما نكون قد أخذنا جولة سريعة في اسطنبول حول شركات التسويق الإلكتروني هناك وما هي الخدمات التي تقدمها شركات التسويق في اسطنبول.


المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى