افضل شركة انشاء التطبيقات

افضل شركة انشاء التطبيقات.. خدمات احترافية توفرها لك 9 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في افضل شركة انشاء التطبيقات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

افضل شركة انشاء التطبيقات

هل تريد تصميم تطبيق في المملكة؟ هل تبحث عن شركات تصمم تطبيقات فريدة في المملكة؟هل لديك فكرة عن تطبيق هاتف ذكي وتبحث عن افضل شركة انشاء التطبيقات لتنفيذه؟ هل تريد معرفة التكلفة الإجمالية لتصميم التطبيق؟ من خلال منصة افضل سنسرد كل ما يخص شركة إنشاء تطبيقات، بالاضافة إلى دراسة مشروع تطبيق جوال.

افضل شركة انشاء التطبيقات
افضل شركة انشاء التطبيقات

شركة انشاء التطبيقات

هناك العديد من الشركات التي تصمم تطبيقات للهواتف الذكية، وتعمل هذه الشركات أيضًا على تطوير برامج مختلفة، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب تنفيذها وأخذها في الاعتبار حتى يتم إنشاء شركة برمجيات أو إنشاء متجر إلكتروني، وفي هذه المقالة سنقوم بجميع التفاصيل حتى تكون على دراية بجميع الخطوات المتبعة في إنشاء شركة تصميم تطبيقات في المملكة، وفيما يلى أهم شركات انشاء التطبيقات:

  • شركة Vision لتكنولوجيا المعلومات FGEN هي شركة تصميم تطبيقات تعمل في مجال تعهيد الأعمال التجارية مع حلول التسويق والبرمجة لمختلف قطاعات الأعمال والقطاعات العامة، بدأت فجن في عام 2011 عندما أمضى فريق فجن 8 سنوات مميزة في العمل لمواكبة خدماتهم وعصر التكنولوجيا الحديثة وحريصون على تقديم الخدمات الفنية وتصميم تطبيقات الجوال والمواقع الإلكترونية، حيث أنها تعتمد على رؤية واضحة تقوم على التخطيط السليم وفريق عمل محترف يتم اختياره بعناية فائقة لإرضاء جميع الرغبات والأذواق ووضع حلول مختلفة لجميع الشركات والأفراد بهدف تحقيق عوائد مالية ملموسة وغير قابلة للمس للعملاء والأفراد المهتمين، من يشاركون في عملهم ويحق لهم على مدار الساعة تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الدقة والتخصص والإبداع، تدير أفضل شركات البرمجة في المملكة العربية السعودية أكثر من 37 حسابًا شهريًا في المملكة لأنواع مختلفة من الأنشطة التجارية، سواء كانت شركتك كبيرة أو صغيرة، فإن منصة الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ستغير حياتك التجارية إلى الافضل، وأصبحت وكالة معتمدة لتقديم ميزات جديدة لجميع منصات التسويق الإلكترونية قبل الانكماش في سوق التجارة الإلكترونية السعودي.
  • تعتمد المضيف على أحدث أنظمة المراقبة للخوادم والخوادم لعملائها بشكل مستمر وطوال اليوم، بحيث يمكنك التدخل فورًا في أي مشكلة، حتى لو لم يتمكن العميل من الإبلاغ عنها، فهذا يسمح باستضافة أفضل خدمات ما بعد البيع الخدمة، من خلال شهادة العملاء، من خلال التواصل والعمل الدائمين على حل أي مشكلة أو تقديم تعديلات إضافية لفتح جسر اتصال بينها وبين عملائها لأن هؤلاء العملاء هم رأس المال الحقيقي.
  • شركة حلول الإنترنت: تأسست حلول الإنترنت في عام 2008 لتكون وكالة تسويق رقمية رائدة في إنشاء المتاجر عبر الإنترنت، كما أنها أفضل شركة تطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني وفي التنفيذ الناجح لمشاريعها.
  • تقدم شركة زدنى لتطوير البرمجيات خدمات الصيانة والحماية لتطبيقات الأجهزة المحمولة والمتاجر عبر الإنترنت، إلى جانب إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وتحسين محركات البحث الاحترافي، وحملات عائد الاستثمار المربحة والحلول الموثوقة لأنها تم اختبارها عالميًا ومحليًا ولديها فريق تسويق متمرس، ومعتمد بالبريد الإلكتروني. خبراء مدربون من قبل شركة Google Inc.
  • ktab Web هي شركة تطوير برمجيات متخصصة في تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات البرامج وتطوير الويب، الهدف الرئيسي هو إرضاء العميل، وتعتمد الشركة على تزويد عملائها بأفضل الحلول الذكية التي تناسب معظم أفكارهم واحتياجاتهم، يتألف خطاب ويب من فريق عمل متكامل يعمل في تصميم تطبيقات الدمام وتطوير الويب والتسويق الإلكتروني، تمكن الفريق من تقديم حلول متكاملة على الإنترنت لما يتمتع به من خبرة واسعة وتنوع الأعمال مما جعله من أفضل الشركات التي تقدم أفكارًا لتطبيقات الخدمة لأكثر من خمس سنوات.

ربما تفيدك قراءة : مشروع تطبيق على الجوال .. 3 شركات توفر لك أقوى أنظمة الحماية

إنشاء تطبيق دردشة والربح منه

يعد إنشاء تطبيق دردشة لأجهزة Android و iPhone أكثر من مجرد فكرة رائعة. تتيح تطبيقات الدردشة والمحادثة مثل تطبيق (WhatsApp) الاتصال الفعال بينك وبين المستخدمين. هذا لأن طبيعة عملك قد تتطلب طريقة للتواصل بسرعة. قد يكون لدى العملاء، مثل تطبيقات الصيانة التي تسمح للعملاء بإرسال مشكلة الفيديو من خلال الدردشة، فكرة عن تطبيق دردشة ويريدون تنفيذه.

تقدم لك إحدى شركات تصميم التطبيقات (فنون المسلم)تطبيق دردشة به جميع الميزات التي تجعله المفضل لدى العميل نظرًا لسهولة استخدامه ومشاركة الملفات والبيانات بين المستخدمين. كما أن لديها ميزة إنشاء غرف دردشة لمجموعة محددة من الأصدقاء، ومعرفة حالة الأصدقاء، المتصلين أو غير المتصلين بالإنترنت، بملف تعريف شخصي، وإعداده وتحميل الصور. مع هذا، يتميز أيضًا بالقدرة على إرسال رسائل صوتية أو مرئية (صور) ومحرك بحث متقدم يتيح لك البحث بسهولة للوصول إلى الشخص الذي تريده.

تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي

إذا كنت مطور تطبيقات Android وترغب في تنزيل تطبيق من Google Play، فأنت تعلم المشكلة، ولكن يجب أن تدرك أن متجر Google Play يقوم بتغيير المحتوى مرة أخرى ؛ كيفية تحديث شروط قبول التطبيق، وإذا كنت تمتلك تطبيقًا واحدًا أو أكثر، فيجب أن تبدأ في تحديث وتطوير تطبيقاتك قبل فوات الأوان.

إذا كانت لديك تطبيقات أو تريد الدخول إلى سوق تطبيقات الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، وانشاء تطبيق على جوجل بلاي، فيجب أن تعرف الشروط اليوم:

  • يُمنع منعًا باتًا أن يتحول طلبك إلى أي نوع من أنواع المقامرة، لأن هذا محظور قانونيًا وقانونًا.
  • إذا كان التطبيق الخاص بك يحتوي على ميزة التنبيهات، فيجب عليك القيام بذلك فقط للإبلاغ عن تحديث جديد، وإذا كان تطبيقًا اجتماعيًا، فيجب أيضًا عرض الرسائل الجديدة وطلبات التحديثات. الأصدقاء، ولكن لاستخدامها في عرض الإعلانات من وقت لآخر، فهذا محظور.
  • إذا تم تثبيت التطبيق الخاص بك بمجرد تثبيت التغييرات في الشاشة الرئيسية وبعض ملفات وميزات Android، فيجب على التطبيق أولاً إبلاغ المستخدمين بجودة التغييرات وأهميتها حتى يعمل التطبيق.
  • يجب أن تحتوي الإعلانات التي تظهر على الشاشة على علامة X لإغلاقها بدلاً من الاعتماد على الوقت قبل إغلاقها تلقائيًا.
  • يجب ألا تنتهك الخدمة أو المحتوى المقدم في التطبيق خصوصية المستخدمين أو الحقوق الفكرية للآخرين، ويجب أن تكون جودة التطبيق عالية.
  • يمنع كتابة معلومات خاطئة في أي جزء من التطبيق أو في الوصف بما في ذلك اسم المطور والموقع. حيث يعتمد الكثير من الناس على الشركات الشهيرة من الشركات الشهيرة للحصول على الشهرة.
  • يُحظر المحتوى الإعلاني الذي تنشئه بعض التطبيقات على الصفحة الرئيسية، لذا تجنب هذه الميزة المربحة في تطبيقك.
  • لا تشجع أو تطلب من تطبيقك إزالة تطبيقات الطرف الثالث، خاصة الأمان، لأن هذا محظور.
  • سيتم حظرك إذا كتبت مراجعات مزيفة ووضعتها على صفحة تطبيقك على Google Play، ولا يمكنك استخدام نظام التصنيف لزيادة قيمة تطبيقك.

اعتبارًا من عام 2014، قدرت الأرباح بحوالي 25 مليار دولار، وتنمو هذه الإيرادات بقوة وثبات. الربح من التطبيقات هو عمل ضخم واستثمار مرتفع في المقابل. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لارتفاع نسبة تطبيقات الألعاب، فمن المعروف أنك تحقق أرباحًا كبيرة ولا يقتصر الربح على تطبيقات الألعاب فحسب، بل يشمل أيضًا العديد من التطبيقات البسيطة جدًا التي يمكنك تنزيلها ومشاهدتها بنفسك للتأكد من مدى بساطتها نكون.

يعد iSteam أحد أبسط التطبيقات التي حققت أكبر قدر من الإيرادات. هذا التطبيق متاح بسعر 0. 99 سنتًا وحقق ما يقرب من 100000 دولار في شهر واحد.

افضل شركة انشاء التطبيقات
افضل شركة انشاء التطبيقات

خطوات انشاء تطبيق

  • فكرة التطبيق: لا أريد أن أتعلم البرمجة بجافا أو أيا كان، ولا أرغب في تثبيت وفتح Android Studio في البداية، لا شيء منه، لكن أريد أن آخذ ورقة في الخطوة الأولى وقلم وأفكر جيدًا حول تطبيق لا يشبه أي تطبيقات أخرى، دعنا تطبيقات مشتركة، نريد تطبيقًا جديدًا ببصمة إصبعك الشخصية، وإذا كان الغرض من تطبيقك هو الاستفادة فقط وليس تطبيقًا تريد إنشاؤه وتحويله إلى تطبيق بخلاف التطبيقات الأخرى، لا توجد مشكلة معك أيضًا، يمكنك الوثوق بمبدأ الابتكار المشترك، أي أخذ فكرة تطبيق آخر وتحسينه جيدًا، لذلك، أولاً، نحتاج إلى فكرة التطبيق، لا يمكننا افعل أي شيء بدون هدف، وفكرة التطبيق هي الهدف الأسمى الذي يجب أن نسعى لتحقيقه، خذ وقتك في البحث عن فكرة، ربما تطبيق دردشة جديد بميزات جديدة، أو ربما تطبيق لـ de إنشاء صور، أو ربما تطبيق تعليمي للغة برمجة معينة أو شيء ما.
  • الواجهة – UI/UX:إذا كنت تعرف كيفية استخدام برامج التصميم مثل Photoshop، فيمكنك التفاعل معها. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلنعد إلى القلم والورقة وننشئ الواجهات والأنشطة الرئيسية التي ستكون ضرورية في تطبيقنا، وهذا ما سيتعامل معه المستخدم، ولن يزعج المستخدم الكود، بل سيتعامل مع الأزرار التي تفعل ذلك إذا أنت تعمل، يمكنك التحكم في موضوع كامل عن واجهة المستخدم وواجهة المستخدم من هنا، تحدد الواجهات الكثير من الأشياء لنا، يا صديقي، أول شيء، إمكانية تناسق الألوان، موضع الأزرار، الصور، الكتابة لا الذكر يجعل من السهل جعل واجهة التطبيق أثناء مرحلة الترميز والبرمجة.
  • تعلم اللغات المطلوبة: لدينا الواجهة جاهزة، لدينا التطبيق الذي نريده ولدينا أيضًا قواعد البيانات المناسبة لتخزين البيانات (إن وجدت)، وكأن لدينا الآن جميع أدوات البناء وما نحتاجه الآن هو ابدأ في بناء هذا، نحن بحاجة إلى تحديد لغات البرمجة التي ستساعد في بناء المادة، وستتفق معي على أن Java هي أقوى لغة لبرمجة تطبيقات Android. لتعلم البرمجة بلغة Java وأيضًا تعلم كيفية برمجة تطبيقات Android باستخدام Java. في الوقت الحالي، يمكنك الوثوق بما هو مهم لتطبيقك. إذا كان تطبيقك لا يتضمن أي قاعدة بيانات وتخزين بيانات، فلا داعي لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تغطي هذا الموضوع ويمكنك مشاهدتها. شاهد لاحقًا عندما تريد التعلم فقط وليس إنشاء تطبيق معين، ولتقليل الوقت، حاول مشاهدة مقاطع الفيديو التي تشرح ما يتطلبه تطبيقك.
  • تجربة التطبيق واكتشاف الأخطاء: في هذه المرحلة يا صديقي، تحتاج إلى التركيز جيدًا، فقد تقودنا بعض أخطاء التطبيق إلى تجربة UX سيئة مع المستخدم، وآخر شيء نريده هو عدم رضا المستخدم عن تطبيقنا، وبالتالي الحصول عليه أكثر ما هو مثير للاهتمام سيكون علينا تجربة التطبيق، وتجربته لدينا طريقتان، أو سننشره في بعض مجتمعات التطوير للمبرمجين، ومن خلالهم سنحصل على رأيهم وكيف يمكننا تحسينه من أجل جيد، وما الأشياء التي تجاهلناها، ويمكننا أيضًا اكتشاف الأخطاء الشائعة والخلل في تطبيقنا، ومن خلالها يمكننا تطوير تطبيقنا للأبد، وإذا لم نجد مثل هذه المجتمعات التي نشارك فيها تطبيقاتنا، فيمكننا قم بتشغيل التطبيق فقط في شكل تجريبي، أي في نسخته التجريبية، للسماح للمستخدمين بتقديم رأيهم الصريح. اتجاه تطبيقنا n، حتى نتمكن دائمًا من تطوير التطبيق للأفضل وتحقيق رضا المستخدمين دائمًا.
  • نشر التطبيق: المرحلة الحساسة بين جميع المراحل، في هذه المرحلة ستطلق العنان لإبداعك، وتطلق التطبيق الخاص بك ليراه الجميع، تحتاج إلى الإعلان عن التطبيق بوضوح وبشكل لا لبس فيه، أولاً يجب أن يكون شعار التطبيق لك أنت صممته بنفسك و يقترح ماهية التطبيق والغرض ثم الصور. يجب أن تكون لقطات الشاشة من نفس التطبيق، وليس من تطبيق آخر. إذا كنت ترغب في تزيينه قليلاً، يمكنك إضافة بعض النماذج لإظهار الأمر بشكل احترافي، وأخيراً وصف التطبيق، في وصف التطبيق يجب أن تركز أكثر من صديقي على احتياجات المستخدم التي يلبيها التطبيق الخاص بك، لا قل للآخرين أن التطبيق جميل، ألوان بسيطة وجذابة.

ربما تفيدك قراءة : ترخيص تطبيقات الجوال في السعودية .. 8 جهات معتمدة تخدمك في الإجراءات

متطلبات عمل تطبيق اندرويد

هناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتصبح مصمم تطبيقات ذائع الصيت ومطلوبًا إليه في السوق، وهذا ما سنحاول شرحه في هذه الفقرة لكي تكون خبيرًا في إنشاء تطبيق Android والاستفادة منه، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

أولاً: تعلم أساسيات البرمجة، مثل تعلم أي لغة، تخيل نفسك تتعلم الإسبانية أو أي لغة أخرى، عليك أن تفهم أن تعلم لغة البرمجة يستغرق وقتًا، لذلك عليك أن تتحلى بالصبر باستمرار ولا تشعر أنه مهم مستحيل. لا أحد يولد مبرمجًا، كل شيء يأتي خطوة بخطوة. تعلم قدر الإمكان عن لغات البرمجة المرتبطة بتطوير فكرتك.

ثانيًا: ابدأ بمشروع وتعلم خطوات إنشاء تطبيق جوال، ولا تحفظ كتابًا، وفي النهاية يجب أن تختبر، إذا كنت تعتقد أنك مخطئ، تعلم عن طريق الترميز والبرمجة كما تتعلم – هذا ما أفعله وأجده أفضل طريقة لأكون مبرمجًا، تتطلب البرمجة والتطوير التعلم المستمر، إذا لم تكن محدثًا، فستجد نفسك سريعًا متخلفًا عن الركب.

ثالثًا: حلل نفسك: اختبر التطبيق وحلله وتأكد من عدم وجود أخطاء برمجية، واكتب خطواتك التالية وحاول تطوير وتحديث مشاريعك بانتظام. هناك مشاريع من أصحابها كتجارب، وهي الآن واحدة من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على متاجر التطبيقات، والأمثلة أكثر.

رابعًا: طوّر مشروعًا تجاريًا لتطبيق جوّال لكي تكون مطورًا يعني أنك تطوّر نفسك كل يوم لأنك في المجال، تعد نفسك لرحلة طويلة من التعلم المستمر

إذا كنت ترغب في تطوير التطبيقات، فستحب بالتأكيد التعلم. لا يمكنك تعلم البرمجة فقط، بل سيكون أفقك واسعًا لأنك ستكون على دراية بالأدوات المستخدمة أو التقنيات الجديدة، مثل الأجهزة الجديدة للأجهزة والتطبيقات الأخرى.

إذا كنت مصمم التطبيق، فيجب أن تكون محترفًا. من الجيد أن تكون على دراية بالعديد والعديد من العلوم المختلفة: حاول اكتساب بعض المهارات (أو على الأقل حاول فهمها) مثل تصميم الواجهة، والتصميم المرئي، والتسويق، ووسائل التواصل الاجتماعي، والأعمال التجارية، وإدارة المشاريع، وهندسة المعلومات، والفيديو، والمونتاج والرسوم المتحركة.

خامساً: انشر تطبيقك في المتاجر الرسمية مهما كانت صغيرة وبسيطة، أخبر أصدقاءك والمقربين منك واستمع لآرائهم ومقترحاتهم، وحاول العمل على تلبية احتياجات المستخدمين.

سعر تصميم تطبيقات الجوال

تتطلب خطوات تصميم تطبيقات Android شركة محترفة. تختلف أسعار تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية من شركة إلى أخرى. أسعار التطبيق ليست ثابتة ولكن متوسط  الأسعار يدور حول ما يلي:

  • تصميم تطبيق يدعم Android ويحتوي على 5000 تنزيل، بسعر حوالي 50 ريال/تطبيق شهريًا.
  • تطبيق جوال لنظام Android مع 20000 عملية تنزيل، بسعر 180 ريال/تطبيق شهريًا.
  • عند تصميم تطبيق iPhone، يكون متوسط  سعر التصميم 240 ريال/التطبيق شهريًا.

يمكنك الاعتماد على موقع بناء تطبيق، أو الأفضل من ذلك على الشركات البريطانية التي يمكنها تطوير تطبيقات جوال احترافية. أشهر شركة هي Hyperlink-Infosysteme، وهي شركة فعالة، وهناك أيضًا شركة سيارات توسعية تتفوق في إنشاء تطبيقات التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى الحلول الإبداعية. إنها تمثل علامة تجارية بارزة في هذا المجال وتقدم للعملاء الدعم الذي يحتاجون إليه. وهناك أيضًا شركة Pixel Arabia، وهي من أفضل الشركات في مجالها. تقدم كل هذه الشركات تطبيقات احترافية بأسعار تنافسية.

كيف ابدا مشروع تطبيق

ارسم فكرة التطبيق الخاص بك: الخطوة الأولى في إنشاء تطبيق تجاري حيث يبدأ كل تطبيق بفكرة لا يجب أن تكون كبيرة أو رائدة أو ذكية، فقط فكرة للتطبيقات المبتكرة.

  • ارسم فكرة التطبيق الخاص بك بالقلم والورقة. الهدف هو جعل الفكرة ملموسة. يمكنك تحديد كيفية عمل التطبيق وماذا يفعل قبل البدء في تطوير التطبيق. لا تحتاج إلى أي أدوات خاصة لرسم التطبيق. يكفي مع دفتر الملاحظات والمفكرة.
  • أبحاث السوق: يمكنك توفير الوقت والجهد من خلال البحث مقدمًا عن أفكار تطبيقات غريبة.

قد تجد أنه من المفيد قراءة شركات تصميم التطبيقات، تحتاج إلى طرح أسئلة مثل: إنشاء نموذج لخطة تسويق للتطبيق

ما هي التطبيقات البديلة والمسابقات المتاحة؟

ماذا تريد الآفاق؟ ما هي احتياجاتهم ورغباتهم؟

كم يجب أن أتقاضى مقابل تطبيقي؟ ما هو نموذج العمل الجيد؟

  • إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية لتطبيقك: من الأفضل إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية قبل البدء في إنشاء التطبيق، النموذج التقريبي هو رسم تخطيطي للتطبيق وواجهة المستخدم والتدفق.
  • التصميم الجرافيكي لتطبيقك: الآن بعد أن بدأ مشروعك في التبلور، حان الوقت لإنشاء تصميم رسومي لتطبيقك يتضمن تفاصيل مرئية مثالية للبكسل، وتأثيرات رسومية، وأصول صور وأحيانًا حتى رسوم متحركة وتصميم حركة.

دراسة مشروع تطبيق جوال

قبل الالتزام بمشروع ما، من المهم عمل دراسة جيدة لضمان النجاح والوصول إلى الجمهور المستهدف والحصول على الرضا.

دراسة جدوى لإنشاء تطبيق وتطوير خطط إستراتيجية مدروسة بعناية من قبل: قبل أن تفكر في إطلاق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك، يجب عليك إعداد استراتيجية مدروسة تتضمن الربح والجزء الحديث المناسب للأعمال. لأنه هو الشخص الذي يتخذ القرار في النهاية، وعليك اختيار المصطلحات التي تميز تطبيقك عن التطبيقات المنافسة الأخرى لنفس المنتج أو الخدمة.

فيما يلي بعض أفضل الممارسات لتطوير الحملات التسويقية التي تجعل تطبيقك ناجحًا: اختر بعناية اسم التطبيق والاسم الصحيح الذي يجعل التطبيق ناجحًا والعكس صحيح. اختر اسمًا فريدًا سيكون مرئيًا في أذهان الأشخاص المستهدفين. لزيادة فرص الوصول إلى التطبيق في سوق التطبيقات، أدخل اسم التطبيق في الكلمات الرئيسية.

  • اختر الرمز المناسب بعد اختيار الفئة التي ينتمي إليها التطبيق، والاسم المناسب والكلمات الرئيسية. اختر رمزًا مميزًا وغير تقليدي. يساعد هذا العملاء في التعرف على تطبيقك بشكل أكبر ويزيد من فرص استخدامه بانتظام.
  • استخدم اللقطات المناسبة عند تسويق تطبيقك، يجب تحفيز جمهورك المستهدف لتنزيله واستخدامه. بمعنى آخر، عندما يأتي الهدف إلى صفحة تطبيقك، عليك إقناعهم بأنهم في أفضل وضع للحصول على ما يريدون. واحدة من أهم الأدوات لهذا النوع من التحفيز هي لمحة سريعة عن مصدرها. يجب أن تكون هذه اللقطات مفيدة وتساعد العملاء على الاختيار بسهولة.

ختاما نكون قد وضحنا كل ما يخص طريقة انشاء تطبيق اندرويد والربح منه.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الاجهزة الالكترونية .. خطواتك مدروسة مع أشهر 6 خبراء

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى