غرف نوم تركية نفر واحد في بغداد

بيع غرف نوم في البصرة .. تشكيلات أثاث عصرية من أفضل 4 جهات.

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع غرف نوم في البصرة ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بيع غرف نوم في البصرة

مع وجود العديد من المحلات في العراق تقوم  بيع غرف نوم في البصرة، فلقد اشتهرت هذه المنطقة بوجود أفضل غرف النوم المختلفة والأثاث منها، ولديها العديد من المتاجر على الانترنت؛ لذا سوف نقوم في هذا المقال  على منصة أفضل بتوضيح لكم كافة المعلومات التي ستحتاجونها لعملية الشراء لدي الشعب العراقي من منطقة البصرة، مع أفضل الدول التي تقوم بتصنيع غرف النوم، إذا كنت مهتم بموضوع بيع غرف نوم في البصيرة؛ إذا نتمنى منك متابعة المقال حتى النهاية…

معارض غرف النوم في البصرة

مع وجود العديد من المحلات الخاصة ببيع الأثاث لغرف النوم وأيضا السوق المفتوح في البصرة أثاث للبيع في العراق؛ من المعروف أن غرفة النوم تعتبر مكان الراحة والاسترخاء بعد المشقة من تعب أو إرهاق، لذا فمن المهم جدا أن تكون غرفة النوم هادئة وبسيطة ومصدر لراحة الشخص فمن المهم التأني عن البحث عن متاجر غرف نوم للبيع انستقرام.

في السنوات الأخيرة قد أصبح يشغل التصميم الجديد لغرف النوم المودرن والحديثة هو الطابع الذي يسمى الحداثي؛ ويعتبر هذا التصميم الجديد غرف نوم للبيع في البصرة هو الأكثر سيطرة مؤخرا من قبل العملاء في دولة العراق للعديد من غرف النوم، لأنه يليق بشكل كبير مع العديد من الألوان ولونه يميل إلي الكلاسيكية والمودرن في وقت واحدد لتصاميم غرف النوم مع وجود العديد من متاجر انستقرام غرف نوم كلاسيك.

ومن المميزات التي يتمتع بها التصميم الحداثي هو أنه لا يعتبر أبدا أنه يشغل مساحة ضخمة، وذلك من الأشياء التي جعلته ملائم بشكل كبير مع المساحات الصغيرة والتي يجعله محظ الأنظار من العديد من الأشخاص ويمكن شراءه من موقع انستقرام غرف نوم فخمه.

ربما تفيدك قراءة … غرف نوم عراقية تصميم تركي .. أجمل الموديلات توفرها لك 5 معارض

من أشهر المحلات المخصصة في  بيع غرف نوم في البصرة:-

  • محلات حمد تركمان:

يتميز هذه المجموعة من المحلات على وجود دقة عالية وسرعة في التنفيذ؛ وهذا كان السبب الكبير في جعلها اسما كبيرا ولامعا في السوق العالمي الخاص بالأثاث؛ مع وجود في البصرة العديد من متاجر المحلات في البصر الأخرى.

اسعار غرف نوم تركية في البصرة
اسعار غرف نوم تركية في البصرة

اسعار غرف نوم تركية في البصرة

من المهم جدا في حالة قد قومن بالبحث عن غرف نوم تركية في البصرة، هو الخاكة والجودة والاستايل ونوع الغرفة والشكل والشخص الذي سوف تقام الغرفة، ومن أكثر الأسئلة المهمة جدا هو أن تكون الغرفة لمن؟ فهذا السؤال يعتمد عليه فالعديد من الأشياء مثل عند القيام بالبحث عن متاجر انستقرام غرف نوم اطفال يختلف الأمر كثيرا عن القيام بالبحث والترتيب لغرفة عرسان جدد أو غرف لشاب أو فتاة بالغة.

من الأشياء التي تميز الديكور و غرف نوم للبيع التركية، هو أنه يقوم بالربط بين الاستيل الكلاسيكي والبعض من الموديل العصري والحديث؛ مما يجعلها مميزة بالبساطة والرقي والأناقة للمكان الموجودة فيه.

كما من المعروف أن الموديلات التركية يحتوى الأثاث بها على البعض من النقوش الهادئة والبسيطة والتي تعطي للبيت نوع من الهدوء والراحة والفخامة؛ ويمكن أن تتم عملية شراء غرف نوم صلاله انستقرام.

تعتبر غرف النوم في العراق أكثر غرف النوم  طلبا بين الشعب العراقي، وذلك يرجع بسبب شكلها الجذاب والرائع والمتميز عن باقي التصاميم الأخرى والذي يجعلك تشعر بالراحة النفسية.

ربما تفيدك قراءة : موديلات غرف نوم صاج عراقي .. احصل عليها من أفضل 5 جهات

تبدأ الأسعار الخاصة بغرف النوم التركية الرائعة في العراق بشكل عام وفي البصرة بشكل خاص من خمسمائة دولار إلي ثلاثة آلاف دولار؛ ويتحدد السعر في ذلك بناء على التصميم الخاص بالغرفة ومما سوف يتواجد في الغرفة.

اسعار الاثاث في البصرة

من المشهور أن البصرة يوجد فيها العديد من أنواع الأثاث من أثاث تركي الصنع وأيضا  اثاث كازينو لبنان في البصرة، ومن أفضل شركات الأثاث التركي:-

  • شركة الأنوار العالمية:

هذه الشركة لديها مختلف الأشكال والأنواع من غرف النوم لمختلف الأفراد سواء كانت عرسان الجدد أو غرف للأطفال والشباب وأثاث يكون خاصة بالأماكن الكبيرة من فلل وقصور، وتمتلك هذه الشركة أفضل وأحسن وأرفى الموديلات وأحدثها والابتكارات الجديدة والعصرية في عالم الأثاث وغرف النوم، وتتراوح من ثلاثمائة وخمسين دينار عراقي.

ومن أفضل الأسواق في شراء المنتجات الخاصة بالأثاث وغرف النوم سوق سفوان في البصرة للاثاث.

  • شركة الفهد:

هذه الشركة تعتبر من أكثر الشركات شهرة والتي لديها أفضل موديلات غرف النوم التركية، والتي تعتبر من أشهر الغرف في العراق ذات شهرة واسعة، وتبدأ الأسعار للأثاث وغرف النوم من سعر يصل إلي خمسمائة دولار إلي ما يصل إلي حدود ثلاثة آلاف دولار.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم اطفال في البصرة ..  9 شركات توفر لك أفضل الخيارات

غرف نوم البصرة انستقرام
غرف نوم البصرة انستقرام

غرف نوم البصرة انستقرام

مع وجود العديد من غرف نوم مستعملة رخيصة للبيع على المواقع المختلفة من الانترنت مثل موقع انستقرام وغيرها من المواقع التي تتيح لك عملية التسوق الاون لاين بكل سهولة ويسر.

من أفضل المحلات في بيع منتجات الأثاث وغرف النوم:-

  • محلات بالمي كوكاك:

من أشهر المحلات في البصرة والتي تقوم ببيع الأثاث وغرف النوم بأسعار معقولة ومناسبة، وتم إنشاء هذه السلسلة من المحلات في عام ألفين واثنين، وتقوم محلات بالمى كوكاك ببيع  كل ما يتعلق بالأثاث التركي من غرف نون وغيرها، ويكون الأثاث التركي على أعلى مستوى من الجودة والأمان للخامة والجودة في الصناعة للأثاث.

هذه السلسلة من المحلات لديها سمعة كبيرة ولديها أكثر من عشرين عاما في هذا المجال ولديها خبرة طويلة وواسعة في الأثاث، وتقوم هذه السلسلة من المحلات في التصدير لأكثر من خمين دولة متواجدة حول العالم.

ومن أفضل الأسواق سوق البصرة المفتوح للاثاث المستعمل ويقوم بتقديمها من الخشب الجيد وليس الردئ ويكون شبيه بدرجة كبيرة من الأثاث غير المستعمل.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم تركي البصرة ..  قائمة بأفضل 10 معارض تلبي طلباتك

وإلي هنا نكون قد وصلنا غلي نهاية هذا المقال نتمني بأن نكون قد أفدناكم بأفضل الأماكن المتخصصة في بيع غرف نوم في البصرة مع أطيب أمنياتنا الخالصة لكم بالنجاح والتفوق إن شاء الله.

 

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى