غرف نوم بغدادي 

غرف نوم بغدادي .. 7 شركات تؤمن لك احتياجاتك بأجود الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم بغدادي ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم بغدادي 

هناك العديد من أماكن بيع غرف نوم بغدادي والتي تتميز بتصميماتها الرائعة ونماذجها المتنوعة والتي تحتوي على مجموعة من أفضل الخامات الطبيعية في تصاميمها المبتكرة كالخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية وهي كلها مختلطة بتصاميم غير عادية، منصة ” أفضل ” ترشح لكم أفضل معارض غرف النوم في بغداد.

غرف نوم تركية واسعارها

تختلف أسعار غرف النوم المستوردة حسب التصنيع والحجم والاكسسوارات وعدد القطع، وسعر الغرفة الجديدة أكثر من سعر الغرفة المستخدمة وإذا كانت بحالة جيدة فإن إعلانات فورستر الإلكترونية تساعد على عرض غرف تركية للبيع بأسعار مناسبة وخاصة للقادمين إلى المملكة بنية العمل ثم العودة إلى بلدانهم الأصلية. غرف نوم تركية للأطفال تبدأ من 2000 ريال سعودي بسرير واحد، ألوان متعددة جذابة وأنيقة وخشب تركي متين متوفر للطلب عبر الإنترنت مع خدمات الشحن والتوصيل، غرف نوم للأطفال بسريرين تركيين، 3.700 ريال سعودي.

يمكنك التعرف على صالات العرض التي تبيعها إلكترونيًا وتحجز الكمية المطلوبة. غرف للبنات والأولاد بتصميمات رائعة. غرف نوم تركية للعرسان تبدأ من 4000 ريال سعودي أناقة وفخامة سرير وسريرين مختلط الألوان مع الذهبي والفضي والأبيض اللامع والأسود الأنيق، مع قطع متنوعة من الإكسسوارات. 

غرف نوم تركية واسعارها
غرف نوم تركية واسعارها

مزادات غرف نوم في بغداد

تم عرض عدة غرف نوم في بغداد في مزادات متعددة النماذج، والتي تحتوي على جدار حجري في الجزء الخلفي من السرير، ويحتوي المزاد على اجمل موديلات غرف النوم 2021، حيث غرفة نوم انيقة تجمع بين اللون البحري ودرجات فاتحة من الكافيين من افضل ديكورات غرف نوم تركية اقتصادية في بغداد.

تتكون من سرير وخزانة ملابس وتسريحة شعر أنيقة وطاولة بجانب السرير لعشاق الذوق البسيط الراقي، هذه الغرفة الرقيقة التي تحتوي على سرير يحمل خلفية مبطنة بنسيج مخملي ناعم بألوان كشمير رائعة وجذابة ، مع خزانة ملابس من الخشب الأبيض، و يتم عرض هذا المزاد في سوق العراق المفتوح للمفروشات في بغداد.

غرفة النوم معروضة على الطراز النيوكلاسيكي، مزينة باللون الذهبي مع الأبيض الفاتح، وأحيانًا تكون ديكورات غرف النوم الحديثة مصممة بالكامل من الخشب، وتحتوي غرف نوم تركي نفر أحادية اللون على سرير حديث منجد بكابينتين وهذا الطراز الأنيق يحمل ألوانًا عصرية مميزة.

قد تفيدك قراءة … غرف نوم بغدادي.. خيارات متعددة توفرها لك أفضل 3 معارض

محلات غرف نوم اطفال في بغداد

يوجد العديد من متاجر الأثاث في العراق، ومن أشهر متاجر الأثاث في العراق التي تبيع أثاث منزلي لغرف النوم في بغداد على الطرازات والصناعات التركية:

١-محل البريق للمفروشات:

حيث أنه يوجد به العديد من مبيعات الأثاث سواء اثاث غرف نوم بغداد أو سفرة وأثاث أخر، كما أنه يوفر للتجار السفر من تركيا إلى العراق من أجل استيراد وشحن الأثاث، كما يساعدهم على القيام بالأمر بأقل جهد، وهذا المتجر هو أيضا تتميز بتقديم افضل خدماتها باللغة العربية ايضا لمن لا يجيد اللغة الانجليزية مما يسهل عليهم استيراد الاثاث من موديلات غرف نوم تركية للبنات بغداد الجديدة.

قد يكون من الممكن ارسال تفاصيل المتاجر العراقية بالأسعار من خلال هذا المخزن، للحصول على مجموعة متنوعة من اثاث غرف نوم تركية في بغداد فيس بوك، مع توفر كتالوجات المصانع لعرض الاثاث العراقي للبيع والاتفاق على الكمية التي بها قيمة الشحنة سيتم تحديده، وستكون طريقة الدفع سهلة حسب احتياجات العميل من المحول المصرفي.

٢-متجر المديح:

يتميز هذا المتجر بتصميمات بسيطة للغاية مع ابتكار في التصميم يشكل مزيجًا فريدًا من الجمال في الأثاث والمفروشات المعروضة للبيع غرف نوم نفر واحد في بغداد، والتركيز الأساسي على الأخشاب الفاخرة مثل خشب البلوط والجوز، وتتميز جميع الأثاثات الوان طبيعية وتشطيبات ناعمة من محلات الاثاث التركي في بغداد.

محلات غرف نوم اطفال في بغداد
محلات غرف نوم اطفال في بغداد

غرف نوم مستعملة للبيع في بغداد

يلجأ البعض إلى بيع أثاثهم القديم واستبداله بالجيدة في السوق، فيذهبون إلى العديد من المواقع لعرض صفقات أو بيعه في أحد المتاجر المتخصصة في ذلك ومن أشهر المواقع لذلك السوق المفتوح، و أما بالنسبة لأسعار غرف نوم تركية ٢٠٢١ في العراق فتختلف بحسب المصنع والمحل، فمثلاً أثاث سما الأرز للمنازل تبدأ أسعارها من 450 ديناراً، وهناك أسعار تبدأ من 400 دولار إلى أكثر من دولار. 600000 تختلف الأسعار حسب محتوياتها.

بلغت صادرات الأثاث التركي من 192.1 مليون دولار أمريكي في عام 2020 إلى 1607.3 دولار أمريكي، ويرجع ذلك أساسًا إلى التحسينات في القدرات والجودة والتصميم، فقد صممت غرف نوم اطفال مستعملة للبيع في بغداد لتناسب أجواء الأطفال المليئة بالمرح وتوفر العديد من الرسومات أهمها التصدير كانت المنتجات عبارة عن أثاث خشبي (بما في ذلك المنتجات المكتبية والمطابخ وغرف النوم والكراسي والأثاث الخشبي لغرف النوم، والتصميمات التركية مبهرة ولا مثيل لها في الجودة والاتساق، نظرًا لوجود العديد من الغابات والأشجار الصلبة في تركيا. صناعة الأخشاب مثل خشب الأرز والبلوط، والتي توفر أفضل الصناعات، إلى جانب القوى العاملة الماهرة في تقديم كل ما هو جديد، يمكن لموقع Ikea Turkish Furniture Online زيارة موقعه على الإنترنت أو فروعه، وهو دليل على تميز الأتراك في هذه الصناعة اضافة الى تصديرها الى الدول الغربية فهي تصدر للعراق الاخشاب المستخدمة في التصنيع وهناك العديد من المنتجات المحلية المحلات التجارية التي تعمل على تنفيذ نفس التصميمات التركية بناءً على رغبة السوق الاستهلاكية.

قد تفيدك قراءة … غرف نوم ايطالية في بغداد .. أوثق 3 معارض تؤمن لك جميع طلباتك

 الزمردة لبيع غرف نوم تركية باسعار تنافسية يمكن التواصل معهم من خلال موقعهم على الفيس بوك، كما يسمحون لأرقامهم بالرد باستمرار على أي استفسارات، كما يقدمون من حين لآخر أفضل العروض، حيث المنتجات التركية ذات المنشأ وتتكون غرفة نومهم من 9 قطع سرير كونتور 2 كود زاوية لديهم أفضل التركيبات، أما غرف النوم التركية، وتتراوح أسعارها بين 1350 ألف دينار و 575 ألف دينار.

في النهاية يمكن القول انه يمكنك التعرف على اثاث غرف النوم في بغداد من خلال بعض الشركات التي تقدم غرف نوم بغداد الحديثة وسوق المفتوح الأثاث المستعمل، فلا تتردد في الاتصال بهم، حيث يقدمون منتجات الأثاث التركي، بأجود المواد التي تجذب دائما الانتباه لك.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى