مصانع الشراشف في تركيا

مصانع الشراشف في تركيا .. أجود المفارش من 7 أماكن متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشراشف من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الشراشف في تركيا

الشراشف التركية تعتبر واحدة من افضل انواع المفروشات في العالم وهذا يرجع إلى جودة مصانع الشراشف في تركيا والتي تقوم بتصنيع أجمل أنواع المفروشات والشراشف ونحن في منصة “أفضل” سنقدم لك أهم وأفضل تلك المصانع.

مصانع شراشف في تركيا

وفيما يلي قائمة بأهم مصانع المفروشات بتركيا:-

  1. مصنع السماحة
  2. مصنع نور اكن
  3. مصانع يلماز سهير
  4. مصنع ماركتور
  5. مصنع اوكان هنن
  6. مصانع اسطنبول الكبير
  7. شركة سوريار

سوق المفارش في اسطنبول

للحصول على أفضل أنواع الشراشف التركية بالجملة، توجه إلى السوق التركي لتتمكن من المقارنة بين عدد كبير من المتاجر والشركات، ومن أشهر هذه الشركات:

سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول بشارع عثمان بيه أكثر شهرة في تجارة مفارش تركيا اسطنبول، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع السوق بالقرب من ميدان تقسيم، المليئة بالسياح، لذلك يمكنك الاستمتاع بالتسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت ويعتبر سوق عثمان بيه من أفضل وأرخص ماركات شراشف في تركيا، حيث أنه من أسواق الجملة في اسطنبول التي تتخصص في بيع وتصميم وتصدير أجود وأجود الخامات لملابس الأطفال التركية وملاءات الأسرة وغيرها من البضائع بأسعار الجملة.

  • سوق الفاتح

يعتبر سوق فاتح اسطنبول من أهم الأسواق الاستيراد من تركيا، حيث يضم عددًا كبيرًا من منصات البيع، ويقع في منطقة الفاتح ويعتبر من أكثر أسواق اسطنبول التي تتمتع بنسبة عالية من مبيعات الزوار، وتشمل أفضل السلع للاستيراد من تركيا والأكثر شهرة في سوق الفاتح للألبسة والأواني المنزلية والزهور والفواكه والخضروات والإكسسوارات وسوق الفاتح في اسطنبول هو أيضًا من أرخص الأسواق في اسطنبول للملابس، وأبرز ما يميزه أن أسعاره معقولة جدًا، ويسمى أيضًا سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء ويتكون من 7 الشوارع الرئيسية و 17 شارع ثانوي مزدحمة بالباعة في هذا اليوم.

يعد سوق لالالي من أشهر اماكن بيع المفارش في تركيا والأكثر شهرة وشعبية في اسطنبول، ويقع في لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، بما يقدمه من منتجات عالية الجودة وبضائع من خلال أكبر المتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات ومتعة التسوق تجلب المزيد من الحياة والألوان للسياحة في تركيا من خلال الأسواق العديدة .

محلات المفارش في تركيا
محلات المفارش في تركيا

ربما تفيد قراءة…مصانع المفارش في تركيا .. دليلك لخبراء الشحن والتوريد

محلات المفارش في تركيا

بالتأكيد أنت تريد محل موثوقًا تتعامل معه، وسنوفر لك ما تحتاجه الآن:

معرض دنيزلي فيليز أفضل معرض مفروشات في تركيا وقد نقلت سنوات خبرتها العديدة في النسيج إلى منتجاتها الخاصة بما يتماشى مع احتياجات القطاع كما يقدم المتجر، الذي يضم مجموعات منتجات أخرى يأتون لتلبية احتياجاتهم الخاصة، من خلال موقع Turkish Bed Linen.

محلات بيع المفارش في تركيا

هي علامة تجارية متكاملة على انستجرام للخدمات التجارية والصناعية واللوجستية، مقرها في اسطنبول، متخصصة في التصدير والتجارة الدولية، مع التركيز بشكل رئيسي على قطاعي النسيج والملابس وأفضل مفارش الأسرة التركية منذ إنشائها في عام 2019، دعمت YARN من قبل أهم وأفضل شركات المفروشات التركية وتتعامل مع مع أبرز المصنعين ومقدمي الخدمات الأتراك لتزويد عملائهم بخدمات من الدرجة الأولى.

ELOI TEKSTIL SAN.

بدأت في عام 2001 (سابقًا) باسم المنسوجات المنزلية التي أبرزت محافظة بورصة وقد بدأت عملياتها في بيع الملاءات التركية للبيع بالجملة في عام 2017 وتم تحويلها إلى الأنشطة الحالية: 2020 ملاءات تركية، برنس حمام، رداء أطفال، رداء حمام، أطقم مناديل، بياضات سرير، أطقم ألحفة، أطقم نوم، أطقم دش، مناشف ساونا، طقم ساونا، سجادة حمام، مناشف أطفال، إلخ.

استيراد مفارش سرير من تركيا
استيراد مفارش سرير من تركيا

ربما تفيد قراءة…مفارش تركية للبيع بالجملة .. تشكيلة مميزة من أشهر 7 متاجر

استيراد مفارش سرير من تركيا

لكي تتمكن من الاستيراد من تركيا اتبع الخطوات التالية:

اعثر على أفضل سعر ممكن للشركة أو المصنع “للوظائف المناسبة” من خلال السفر إلى تركيا وزيارة معرض أثاث أو البحث عبر الإنترنت (لا تتسرع أبدًا وبكثافة منذ اللحظة التي تبحث فيها عن أفضل مصدر ممكن للسلع).

عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية من أجل الحصول على عرض أسعار، فأنت بحاجة إلى مترجم تجاري تركي للتواصل نيابة عن شركتك وليس شخصيًا، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية بهذه الطريقة، ستتلقى إجابات سريعة وعروضًا جادة من الشركات.

عند الاستيراد من تركيا، يجب أن تعرف بالضبط خصائص المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ألحفة تركية، يجب تحديد كل شيء عن المنتجات مثل الكمية والنوع والحجم وجودة النسيج ولون، فلا تترك هذه الأمور للبائعين و ميناء الشحن الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء ولإثبات ملكية الشحنة، يجب أن يكون لديك مستندات تتعلق بالشحنات الواردة.

ننصح دائمًا كل شخص يرغب في تنفيذ مشروع مفارش، حتى لو كان صغيراً، بعمل دراسة جدوى لمشروعه من أجل تحديد الموقع المناسب وجودة المنتجات المناسبة للسوق المختار، ومصادر الشراء، والقضايا الفنية المتعلقة بالموقع والمعدات والعمالة والإيجارات والتكاليف المتوقعة، بالإضافة إلى الأمور المتعلقة بالتدفق النقدي للمشروع وصافي الربح المتوقع على مدى السنوات الخمس المقبلة مصانع الشراشف في تركيا.

وهكذا نكون قد قدمنا كل ما تحتاجه عن مفارش تركية للبيع بالجملة

ربما تفيد قراءة…استيراد مفارش سرير من تركيا | خامات مميزة من هذه الأماكن

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى