سباك باشاك شهير

سباك باشاك شهير .. أفضل 9 جهات تلبي جميع رغباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن سباك باشاك شهير؛ فإن افضل معلم سباك في اسطنبول خبرته طويلة جدا ويؤدي عمله بضمير واتقان باسعار معقولة.. نعرفه وتعاملنا معه بانفسنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سباك باشاك شهير

مهنة سباك باشاك شهير من المهن العظيمة، فلا يمكن لأحد أن يستغنى عن الأدوات الصحية في أي مكان، وأيضًا لا بد من صيانتها وتغيرها من حين إلى آخر إذا تطلب الأمر، فلأجل أن هذا الموضوع مهم تتيح منصة “أفضل” بعض الجهات التي يمكن أن تتعرفوا أكثر عن أشهر وأفضل السباكين في تركيا.

 

مصانع أدوات صحية في اسطنبول تركيا

عندما تبحث عن مكان أو تريد أن تنفذ مشروع أيًّا كان، لا بد من أن تختار أدوات صحية ذات الجودة العالية، حتى تعيش أطول فترة ممكنة، فلذلك نجد الكثير يريد أن يستورد مواد صحية تركية؛ لأنه يعلم جيدًا أن هذه الدولة تعد من الدول الرائدة في مجال التجارة، وبها العديد من المنتجات.

 فاعلم جيدًا أن اختيارك لـ سباك صحي يجب أن يكون بعناية ودقة، حتى تضمن أنه سوف يركب لك بطريق جيدة لا تحتاج بعدها إلى تركيب آخر، فيمكنك أن تسأل أهل الخبرة في هذا المجال، حتى تساعدك في ترشيح سباك شاطر ويتمتع بالأمانة والثقة والجودة.

فعندما ترغب في استيراد ادوات صحية من تركيا، فعليك أن تذهب بنفسك، وتتعرف على الكثير من الجهات المتخصصة في إنتاج أدوات صحية بكفاءة وجودة، فهناك يمكنك زيارتك لأحدى مكاتب الاستيراد والتصدير، وهم سوف يعرفوك هذه الجهات ومع من تتعامل ومع من لا تتعامل.

شركة أدكو للتجارة والصناعة

  • حيث بدأ في تجارة الأدوات الصحية والإكسسوارات منذ عام 1975م في سورية، ومن ثم دخلت الشركة في مجال صناعة الأدوات الصحية في مدينة اسطنبول.
  • وبعدها أصبحت المتخصصة بصناعة الأدوات الصحية عالية الجودة.
  • حيث تقوم باستخدام أفضل المواد الخام المطابقة للمواصفات العالمية.
  • تقدم أسعار مناسبة للأسواق المحلية والعالمية وبأحدث الموديلات والتصاميم العصرية.
  • تقدم صناعة الخلاطات والصنابير بموديلات عصرية وبأحدث المواد المطابقة للمواصفات العالمية.
  • حرصها دائمًا لتقديم أفضل وأحدث تصاميم الخلاطات والصنابير بجودة عالية المستوى.
  • كذلك تحرص على تقديم خدمة عملاء مميزة تفوق توقعات عملائهم.

 

شركة ميجا للادوات الصحية:

فتتميز أدوات هذه الشركة، فلا يستخدم  فيها الحديد ولا حتى ذرة واحدة فلذلك لا تصدأ، بالإضافة إلى أنها تستخدم النحاس 58 و62 والباقي من النيكل والرصاص ومواد غيرها، حتى تضمن جودة المنتج، كذلك تتميز الأدوات بأنها سهلة التركيب، كما أنها تتيح لك قطعة غيار مجانًا مع كل منتج من منتجاتها.

 

ربما تفيدك قراءة | معلم سباك فى أسطنبول .. أشهر جهات تلبي جميع طلباتك

 

شركات السباكة في تركيا

الجدير أن من أولويات المشاريع أن تقوم على أساس قوي ومتين، فـ التشطيب من تركيا يسعى إليه الكثير ممن لهم القدرة على السفر وشراء البضائع التركية، حتى يستطيعوا أن ينفذوا مشاريعهم، والذي يشجعهم على ذلك أنهم يعلمون جيدًا أن منتجاتها من أروع الخامات، فتجد هناك أنواع وأشكال من الأدوات الصحية.  الكثير من المقيمين في تركيا أو أهل البلد  يرغبون في شراء أو تأجير شقق للايجار الشهري في كاياشهير 2020، فأول شيء يهتموا به أن يكون هذا المكان يتمتع بأدوات صحية خاصة بالحمامات أو المطابخ من جودة عالية وتستحمل الاستخدام اليومي.

 

شركة اعمال الكهرباء والسباكة
شركة اعمال الكهرباء والسباكة

 

فإن اعمال السباكة في المباني تعتمد على المكان الذي يتم الشراء منه، فلذلك يجب أن نختار مصنع أو شركة يقوموا بإنتاج هذه الأدوات بأعلى جودة، فإليك قائمة ببعض الشركات السباكة، فيمكنك أن تختار ما يناسبك وتجد عنده الجودة العالية:

  • المؤسسة METARGE CASTING COهي المُصنع/المنتج، تأسست في 2010، وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية . كما تعمل في قطاعات سباكة و فولاذ صب.
  • المؤسسة ALFAOS، هي المُصنع/المنتج، وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت، كما تعمل في قطاعات وسباكة.
  • المؤسسة LANG&YUZER OTOMOTIV A.S، هي المُصنع/المنتج، أسست في 1997، وتعمل في قطاع مطاط، منتجات . كما تعمل في قطاعات جوانات من الكاوتشوك جوانات من الكاوتشوك سباكة السيليكون و مفاصل كاوتشوك وسيليكون.
  • المؤسسة E.S. (GUNDOGDU EXOTHERMIC SYSTEMS)هي المُصنع/المنتج، وتعمل في قطاع قوالب سباكة.
  • المؤسسة POLYFIT YAPI TESISAT LTD. STI، هي المُصنع/المنتج أسست في 2020، وتعمل في قطاع مواد للمباني، كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة صحية، أدوات أدوات صحية وإكسسوارات للمباني و وصلات للمواسير من البلاستيك.
  • المؤسسة IZ YAPI SANITARY WARE CONNECTORS AND FITTING SETS، هي المُصنع/المنتج، أسست في 1997، وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني، كما تعمل في قطاعات و أدوات صحية.

 

سوق الادوات الصحية في اسطنبول

تبحث عن أماكن لـ تمديدات صحية اسطنبول، فهناك العديد، بل هناك أيضًا أسواق تشتهر بها تركيا مثل: الفاتح، وسوق العثمان، فكلما بحثت اكثر سوف تجد أسواق خاصة للأدوات الصحية، بل الآن يمكنك أن تتعرف على كل تفاصيل السباكة في تركيا من حيث الأسعار والشركات أو المصانع من خلال أسواق عبر الإنترنت فنج مثلًا:

سوق أدويت: هذا الموقع يعرض الكثير من المنتجات التي يمكن أن تخطر في بالك، ويوضح لك أيضًا الشركات المنتجة لها، فعند زيارتك لهذا الموقع سوف تتعرف على الكثير من البضائع مثل: دليل الشركات الخاصة بالسياحة والمستشفيات، والجامعات، والمدارس،  وغير ذلك، ايضًا تجد عروض البيع للأثاث، والمواد الغذائية، والعقارات، والأجهزة الكهربائية وغير ذلك.

سوق العتيق: يعد أول سوق عبر الإنترنت تركي، فهو يساعدك على شراء وبيع المنتجات الجديدة والمستعملة.، وسوف تجد أيضًا  إعلانات عن مواسرجي اسطنبول لإصلاحات السباكة والمواسير.

 

 

محلات الادوات الصحية في إسطنبول

أهم شيء قبل أن تبحث عن محلات أدوات الصحة أن تسأل عن كم سعر الاسمنت في تركيا، فلا شك أنه يستخدم عند تركيب السباكة، فابحث عن المكان الذي يوفر لك سعر مناسب، وفي نفس الوقت تكون جودة الإسمنت ممتازة، حتى لا تحتاج فيما بعد لتغير وصيانة السباكة. ومن خلال الشركات المتخصصة في الإسمنت، سوف تتعرف على سعر طن الاسمنت في تركيا اليوم، مثل: شركة cimsa لصناعة أنواع الاسمنت في تركيا، وهناك الكثير من الشركات، فهذا على سبيل المثال وليس الحصر.

بعد أن تجد المكان الخاص بالأدوات الصحية وتتفق معه على السعر، فعليك أن تبحث على سباك ماهر؛ ليقوم بتركيب الأدوات، ويمكن التواصل معه من خلال رقم سباك شاطر، وهذا يكون من خلال سؤال لمن لهم تجربة من قبل.

محلات سباك في اسطنبول مثل:

  • Kismet Banyo.
  • Tekzen.
  • The Body Shop.

ونكتفي بهذا القدر عن شركات ومصانع تركي سباك، ويمكنك البحث أكثر، أو سؤال المختصين عن أفضل الأماكن في تركيا لاستيراد المواد الصحية ل سباك باشاك شهير

.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى