كريم زيت الارغان للشعر

 كريم زيت الارغان للشعر

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 كريم زيت الارغان للشعر

زيت الأرجان من أهم العلاجات المعروفة للعناية بالشعر وفروة الرأس، كما يستخدم كريم زيت الارغان للشعر كبلسم مرطب ترطيب عميق، حيث يحتوي على نسبة هائلة من فيتامين E، المشهور بمنافعه المتعددة لصحة الشعر وتحفيز نموه بمعدل صحي.

 

كريم زيت اركان للشعر
كريم زيت اركان للشعر

 

كريم زيت اركان للشعر

من خلال هذا اللينك يمكنكم شراء كريم الارجان من موقع أمازون الشهير اضغط هنا

نظرا لفوائد كريم وماسك الأرغان للشعر الصحية للشعر فإنه يسمى بالذهب السائل في كثير من الأحيان من قبل خبراء التجميل، إنه يعطي فرصة حياة جديدة للشعر الجاف المجعد المتشابك، كما يمتلك خصائص مشابهة لخصائص زيت الجوجوبا الذي تستخرج من شجيرات الجوجوبا في الولايات المتحدة، ومع ذلك فقد تجاوز كريم زيت الأرجان زيت الجوجوبا في الشهرة لعلاج الشعر بسبب نتائجه الممتازة.

 

ويمكن تحديد بعض من فوائده الواضحة والمعترف بها كالآتي:

 

كريم زيت الاركان للشعر ينعم الشعر بطريقة طبيعية، فهو يوقف تجعد وخشونة الشعر بطريقة فعالة.

 

كريم زيت الأرجان يخترق مسام الشعر ويعزز من مرونته، كما ثبت أيضا بالتجارب أنه مفيد جدا لنمو الشعر.

 

كريم زيت الأرجان ممتاز جدا للعناية بالشعر الذي يصعب التحكم فيه او تصفيفه بصعوبة فهو يعيد للشعر نعومته ويجعل التحكم فيه سهل وسريع.

 

تعمل المواد الطبيعية المضادة للأكسدة الموجودة في  جلسة الأرغان للشعر على تعزيز الشعر عن طريق إصلاح الغشاء الخلوي للشعر المقصف التالف.

 

وجود فيتامين e بغزارة في زيت الأرجان يجعل منه عاملا فعالا لعلاج الشعر من العديد من العوامل الخارجية والداخلية مثل الحرارة، والأكسدة، كريم زيت الارغان للشعر وهو مفيد جدا في استعادة الشعر طبيعته وتجديد وإصلاح الأضرار الناجمة عن العوامل المدمرة مثل أشعة الشمس الضارة وحرارة آلات فرد الشعر والمواد الكيميائية الموجودة في الصبغات.

 

وأثبتت تجربتي مع زيت الارغان للشعر تصريحات الباحثين أن زيت الأرجان ملمسه غير دهني ولذلك يقوم بتأمين الرطوبة التي يحتاجها الشعر ويعيد إليه بريقه وتألقه من جديد

 

تلوين الشعر وصبغه يسبب ضررا كبيرا له ويجعله هشا ويقضي على نعومته ولمعانه.

 

من ضمن فوائد كريم زيت الأرجان أنه يشفي الشعر الهش الضعيف ويزيد من تعزيز اللون في الشعر وقد تفوق في هذا الإطار على زيت الجوجوبا.

 

يعتبر مصففي الشعر وخبراء العناية بالشعر أن زيت الأرغان للشعر المتساقط هو الخيار الصحيح لشفاء الشعر واستعادة الشعر التالف والجاف والضعيف بسبب الظروف البيئية المحيطة والممارسات الخاطئة في تصفيف الشعر

 

ربما تفيدك: اماكن بيع زيت الاركان في جده

 

يحتوي كريم زيت الأرجان على مكونات غنية من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل أوميغا 3 وأوميغا 9 وهي مصدر مباشر للعناصر الغذائية الأساسية لمسام الشعر وجذوره، وهذه الأحماض الدهنية غير المشبعة تعمل على تعزيز هياكل الربط البروتيني في الشعر وبالتالي تحسين قوة الشعر.

 

من المهم أن تكونوا على علم بكيفية استخدام كريم زيت الأرجان لشعركم، ويمكن استخدام كريم زيت الأرجان قبل أو بعد الشاور.

 

قبل الشاور ضعوا قليل من الزيت على الرأس وتوزيعه على جميع أنحاء الشعر بحيث يصل للجذور والأطراف.

 

ثم البدء في تدليك الشعر بلطف وفرك الزيت على فروة الشعر.

 

ثم استخدام فرشاة أو مشط بسنون واسعة لتوزيع الزيت بالتساوي علي جميع أجزاء الشعر.

 

ثم لف الرأس بقطعة دافئة من القماش أو منشفة دافئة لبعض الوقت قبل غسل الشعر، بعد ذلك يغسل الشعر جيدا بالشامبو.

 

 

بجانب زيت الأرجان يمكنكم استخدام زيت الحشيش للحصول على شعر ويمكنكم شراء الزيوت الأصلية من خلال المتاجر التالية

رابط الواتس اب التالي الخاص بمتجر بيت العناية بالشعر : اضغط هنا

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون الشهير:اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:اضغط هنا

 

كريم أرغان للوجه

سنقدم لكم مجموعة متميزة من كريمات بخلاصة زيت الأرجان للعناية بالبشرة الجافة والحساسة والبشرة الدهنية وسيرم مخصص لعلاج انتفاخات العين ومرطب للشفاه.

كريم زيت الأرجان للعناية ببشرة الوجه – للبشرة العادية والحساسة

السعر الاعتيادي 135.00 SR

 

الكريم يحتوي على زيت الارجان كمكون نشط قيم مثالي للعناية ببشرة الوجه وتقليل التجاعيد محضر بالطحن اليدوي لبذرة الأرجان المحتوية على فيتامين E وزيت بذرة المكاديميا المغذية والألوفيرا وزبدة الشيا العضوية.

 

المميزات:

 

يحتوي على فيتامين E وزيت بذرة المكاديميا والألوفيرا وزبدة الشيا.

 

يقلل من تجاعيد التي تظهر على البشرة ويمحي علامات التقدم في السن لتشعري أنكي شباب دائماً

 

يحافظ على الجلد من الجفاف.

 

مثالي لإزالة المكياج.

 

يناسب البشرة الحساسة.

 

الحجم: ٥٠ مل

 

هو مزيج عضوي من المكونات الفعالة التي تم تحضيرها من زيت الأرجان المطحون يدوياً وفيتامين E، وزيت بذرة المكاديميا المنعشة، والألوفيرا المرطبة وزبدة الشيا التي تحمي البشرة بشكل مكثف ولوقت طويل.

 

هذا الكريم يتميز بأنه مناسب لكل أنواع البشرة خاصة من هما يملكون البشرة الحساسة والعادية حيث له دور فعال في التخفيف من الآثار الظاهرية لعلامات التقدم بالسن.

 

يعمل على تنشيط الجلد، وله تأثير يحمي الجلد من الضرر الناتج عن جفافه فيبدو أكثر سلاسة وشباب.

 

الكريم يُمتص بسرعة ويترك الجلد نضراً ومرطب.

 

مرطب شفاه بزيت الأرجان لعناية وترطيب مكثف.

السعر 36.00 SR

المميزات:

يغذي ويرطب الشفاه، ويحتوي على زبدة الشيا الطبيعية، ويحتوي على زيت الجوجوبا، ويحمي الشفاه من الجفاف، ومناسب للأطفال، وبه طعم الفانيليا.

الحجم: ٤.٨ جم

يمنح هذا المرطب تغذية مكثفة وترطيب عالي للشفاه، يعطي الشفاه طبقة شمعية طبيعية بدون مواد حافظة تحفظ الشفاه من برد الشتاء ومن هواء الصيف الساخن ويحمي ضد الجفاف في الصيف، يعطي إطلالة شفافة ومناسب للأطفال.

 

طريقة الإستعمال

يوضع على الشفاه عدة مرات يومياً من ثلاث إلى خمس مرات أو حسب الاحتياج، يعطي الشفاه نعومة وترطيب طويل الأمد.

المكونات:

زيت بذور الأرجان.

زيت الخروع.

زيت بذرة الجوجوبا (السيمونديا الصينية).

خلاصة الفانيليا بلانيفوليا V.Plantifolia.

شمع العسل Cera Alba.

شمع الخارنوبا Cera Carnauba.

شمع الكانديلا Candelilla Cera.

توكوفيرول (مواد خام عضوية معتمدة).

لوشن ارجاندور بزيت الأرجان كريم مرطب للبشرة

السعر 85.00 SR

كريم بزيت الأرجان ومزيج من النباتات القيمة الأخرى ليعطي البشرة الملمس الرطب والحيوي.

المميزات:

غني بمضادات الأكسدة وفيتامين E.

يحتوي على زبدة الشيا، ويحتوي على جل الألوفيرا، ويخفف من علامات التقدم بالسن، ويرطب ويلطف الجلد.

الحجم: ١٥٠ مل

يتميز اللوشن باحتوائه على مكونات مضادة للأكسدة، وبالنسبة العالية من فيتامين (E) ووجود زبدة الشيا يعطي اللوشن الفعالية في تخفيف آثار علامات التقدم بالسن على البشرة، بالإضافة إلى الألوفيرا التي يكون لها تأثير ملطف على الجلد وتعمل على الترطيب وتحمي من الضرر الناتج من الجفاف الناتج عن عوامل المناخ.

يتم امتصاص هذا الكريم الغني بالفوائد والخفيف على البشرة بشكل سريع فيعطي نتائج طويلة الأمد وملمس لطيف على الجلد.

 

كريم أرغان للوجه
كريم أرغان للوجه

 

طريقة استعمال كريم بزيت الارجان

يستخدم يومياً مرة صباحاً ومرة مساءاً وبعد الاستحمام.

وننصح بوضع لوشن الأرجان على البشرة ويفضل خلطه مع قطرتين من زيت الأرجان الصافي ثم يدهن بلطف مع التدليك.

كما يتم وضع جزء إضافي على أجزاء الجسم التي تحتاج لعناية مكثفة مثل الركبة والكوع والرقبة.

المكونات

ماء، جليسرين، جل Barbadensis الألوة، زيت بذور المكاديميا Ternifolia، زيت أرجان نواة السبينوزيا، الكابريليك أو الكابريك الدهون الثلاثية، سيتريل الكحول، زبدة بوتيروسبيرموم باركي(زبدة الشيا)، جليسيريل Linoleates، جليسيريل ستيرات، بيهينيل الكحول.

توكفيريل الأسيتات، زيت زهرة الوردة الدمشقية، البروتين القمحي والبوتاسيوم بالميتويل Hydrolized، صمغ زنتان، الصوديوم Phytates، حمض الستريك، ليسيثين، اسكوربيل Palmitates، توكوفيرول، مهدرج بالم جلسريدات السترات، البنزيل الكحول، الصوديوم البنزوات، البوتاسيوم Sorbates، سترونيلول، جيرانيول. محفوظة باستخدام بنزيل الكحول، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم.

سيروم العين بزيت الأرجان للعناية بمنطقة أسفل العينين

السعر 100.00 SR

سيروم العين  بزيت الأرجان لمنطقة تحت العين، سهل وخفيف الاستعمال٬ معالج ومغذي لرطوبة الجلد تحت العين.

المميزات:

يوفر عناية فائقة لمنطقة حول العين، ويعمل على تخفيف السواد حول العين ويرطب الجلد بشكل فعال ويحتوي على الألوفيرا الملطفة والمقاومة للاحمرار.

العبوة: ١٠ مل

يعطي سيروم الأرجان عناية فائقة لمنطقة العين الحساسة٬ لاحتوائه على نبتة الألوفيرا العضوية وحمض الهيالورونيك اسيد فيعمل على ترطيب ومقاومة التورم والهالات السوداء حول العيون، يتم امتصاصه بشكل سريع فيقاوم الجفاف ويرطب ويعطي مرونة للجلد المحيط بالعينين.

 

طريقة استخدام كريم الارجان

يجب رج العبوة قبل الإستعمال٬ يوضع السيروم أسفل العين مرة صباحاً٬ ومرة مساء أو خلال اليوم.

ويمكن حمل هذا السيروم في الحقيبة اليومية للاستخدام في أي وقت٬ وخاصة بعد العمل الطويل أمام شاشة الكمبيوتر، ويوضع من هذا السيروم بلطف تحت العينين وننصح بإغلاقها لمدة 60 ثانية.

المكونات:

ماء، جل باربادنسيس (Barbadensis) الألوفيرا، غليسرين، الكحول، زيت نواة بذرة الأرجان، هيالورونات الصوديوم، كريم زيت الارغان للشعر زيت فاكهة أبو فايس Hippophae Rhamnoides fruit oil، زيت بذرة أبو فايس Hippophae Rhamnoides kernel oil، الصوديوم ليفولينات، أنيسات الصوديوم، كابريليل، كابريل نخالة القمح، جليكوسيدات القش، زيت كحول نخالة القمح، جليكوسيدات القش، حمض الفيتيك، العطور (الليمونين، السترال، لينالول، سيترونيلول، جيرانيول)، مكونات طبيعية من زيوت طبيعية.

 

ربما تفيدك: سعر زيت الارغان للشعر

 

كريم الارجان مضاد للتجاعيد

إليكم 6 كريمات مخصصة للبشرة الناضجة من ماركات مختلفة بخلاصة زيت الأرجان المعالج الرائع

 

MARIE D’ARGAN ANTI-AGING FACE SCRUB

يتميز  كريم الارجان المغربي ذا الماركة الفرنسية المميز من ماركة ماري دي أرجان باحتوائه على خلاصة التوت البري الغني بمضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية وزيت الأرجان ليساعد البشرة على استعادة حيويتها ونشاطها، يقوم الكريم بمحاربة الشيخوخة عن طريق مساعدة خلايا الجلد على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي، ويحتوي الكريم

على بذور زيت عباد الشمس، التي تحتوي على أهم الأحماض الدهنية والفيتامينات اللازمة لصحة البشرة وحمايتها من الالتهابات والاحمرار، ويحتوي الكريم على زيت بذور العنب الغنية بمستحضرات البيتا كاروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية والمواد المضادة للأكسدة، وملح البحر الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة بسرعة وكفاءة.

 

وبحسب الشركة المنتجة لزيت أرغان للشعر الذهب السائل، وظائف الكريم هي إزالة الجلد الميت، وتقشير جلد الوجه الميت، وتحفيز الإصلاح الذاتي للجلد عن طريق تقشير طبقة الجلد الخارجية، وكذلك يساهم الكريم في تحسين الدورة الدموية وتنشطيها عند وضعه وتدليكه على الوجه، وطريقة استخدامه هي وضعه وتدليكه لمدة 60 ثانية على الجلد ثم شطفه بالماء، يأتي الكريم في عبوة 100 جرام بسعر 31 دولار.

BLOOM ANTI-AGE MARLENHA

يتكون هذا الكريم من الحمض الأميني ثماني الببتيد، والخلايا الجذعية لنوع نادر من التفاح، وزيت الأرجان، بالإضافة إلى فيتامين E، ويتميز بملمسه الناعم اللين، ورائحته الجميلة، ولا يترك بقايا دهنية على البشرة بعد الاستخدام، ويتم وصف هذا الكريم من قبل أطباء الجلدية للحفاظ على شباب الجلد، وزيادة كفاءة عملية تجديد خلايا البشرة، وإخفاء خطوط التجاعيد، تظهر الآثار على البشرة بعد عدة أيام فقط من الاستعمال، لكن الشركة المصنعة للمنتج توصي بالاستخدام المستمر له للحصول على النتائج الكاملة.

لا يسبب استخدام الكريم ظهور اللمعة الدهنية المزعجة على البشرة، ونتائجه تظهر خلال أيام معدودة على البشرة بحسب ما تقوله الشركة المنتجة، الكريم إنجليزي المنشأ ويأتي في علبة بسيطة التغليف بسعة 50 مللي لتر ثمنها 74 جنيه إسترليني (حوالي 92 دولار.)

 ANO WHITEEN® CREAM EX

يحتوي هذا الكريم على مستخلصات من 55 نبات ومكونات طبيعية من أهمهم زيت الأرجان تعمل بشكل منسجم على حماية البشرة من آثار التقدم في العمر، وإتاحة الفرصة أمام خلايا البشرة للقيام بعمليات الإصلاح الذاتي، من مكونات هذا الكريم الصنوبر البحري الفرنسي، والبيكنوغينول الذي يحتوي على 3 أضعاف قوة مضادات الأكسدة من فيتامين C وأكثر من ضعف القوة الموجودة في فيتامين E، والمعروف عنه أنه يساعد ويحفز البشرة على إنتاج الكولاجين الطبيعي، وعلاج الضرر الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

 

يساعد فيتامين A الموجود في الكريم على علاج التجاعيد الناتجة عن التقدم في السن، ومستخلص العرقسوس الطبيعي الذي يضفي إشراقة طبيعية على بشرة الوجه، ومن مكونات الكريم مستخلص الموزوكو، ومستخلص زهور الفاوانيا البيضاء، كريم زيت الارغان للشعر والشلوريلا، ويستخدم الكريم بعد صباحًا ومساءً بعد غسل الوجه بالغسول المخصص له عن طريق دهنه على الوجه والرقبة بلطف للحصول على بشرة نضرة صافية وناعمة الملمس، كريم زيت الارغان للشعر يأتي الكريم خالي من البارابين والمواد الملونة والعطور على شكل عبوة بخاخة مصممة لسهولة الحمل والاستعمال، سعة العبوة 50 جرام وسعرها 480 دولار.

ERA AGE DEFYING MOISTURE CREAM

يحتوي هذا الكريم على مزيج طبيعي من المياه المعدنية الحرارية، والنباتات البرية والزيوت الطبيعية الخفيفة مثل زيت الأرجان الطبيعي الذي له تأثير فعال مجدد للبشرة، وقد أثبتت تركيبته نجاحا باهرا في تحفيز عمليات الأيض في البشرة والمساعدة على تجديد الخلايا الميتة، كريم زيت الارغان للشعر مادة السيليكا المكونة لأساس الكريم تسهل عملية امتصاص الجلد له، للوصول إلى الطبقات وألياف الجلد العميقة.

 

بحسب تجارب بعض السيدات اللاتي استخدمن الكريم، ذكرن أن من  فوائد كريم الارغان للشعر ظهر تأثيره بعد دقائق قليلة فقط من الاستخدام، ويستخدم الكريم مرة واحدة يوميا عن طريق التدليك الخفيف بحركات دائرية، ويأتي في عبوة سعة 50 مللي لتر بسعر 350 دولار.

ANDRE LORENT ANTI-AGING FACE CREAM

هذا الكريم المرطب من ماركة أندريه لورنت الذي يحتوي على أفضل 6 مكونات معروفة في الوقت الحالي لتأخير شيخوخة البشرة: الأرجايلاين، والماتريكسيال، وحمض الهيالورونيك، وفيتامين C، وفيتامين E وزيت الأرجان ومجموعة أخرى من المستخلصات النباتية وهو يعمل على إبطاء تأثيرات الشيخوخة إلى أقصى حد ممكن.

وهو يعمل على المدى الطويل كما في تصريحات الشركة المنتجة وهو يعمل على الحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وخطوط الضحك الدقيقة، وتجاعيد سفح العين، وتفاوت لون البشرة.

الكريم خالي من مادة البارابين، يأتي الكريم في عبوة سعة 40 مللي لتر سعر كريم الارجان  20 دولار.

TRILOGY CREAM CLEANSER

المكونات الأساسية لهذا الكريم تشمل خلاصة اللوز، والجلسرين، وزيت الأرجان المغربي ومستخلص زهرة الروزا كانينا، وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية، الكريم مخصص بشكل أساسي لتنظيف البشرة وإزالة المكياج والشوائب من الوجه والعيون، لكن تركيبته الغنية بالزيوت النباتية الطبيعية النقية تجعله مثالي لتنعيم وإنعاش الجلد طوال اليوم.

يستخدم هذا الكريم عن طريق التدليك بلطف على الوجه والعنق، ومن ثم الشطف بالماء الدافئ أو عن طريق استخدام قطعة من القماش على أن  ناعمة ومبللة بالماء، وهو يأتي في عبوة سعة 100 مللي لتر وبسعر 23 دولار.

 

فوائد كريم الأركان المغربي

زيت الأرجان فوائده كثيره ومتعددة ومنها:

يساعد على ترطيب البشرة، ومنحها النضارة والإطلالة الحيوية اللازمة.

يعمل على توهيج البشرة عند مزجه مع كريم الأساس.

يعمل على تأخير ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على الوجه، كالتصبغات والتجعيدات.

يساعد على علاج آثار حب الشباب ويعالج الندوب ويقلل من احتمالية حدوث العدوى وهذه فائدة مثالية من فوائد كريم الأرغان للوجه

يساهم في تنظيف وترطيب البشرة من خلال تدليكها بالقليل من زيت الأرجان لعدة ثواني وغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر.

يعمل على تنعيم وترطيب الأماكن المعروف عنها خشونتها واسمرارها من الأكواع والركب وكعب القدم ويعمل على تفتيح لونهم.

يستخدم كبلسم طبيعي وزيت تصفيف للشعر.

يعمل شامبو الأرغان على تنعيم الشعر وزيادة تماسكه، وتقليل تساقطه.

 

يعالج حب الشباب وقد ثبت أنه يساعد على الحد من مستويات افراز الدهون لدى أصحاب البشرة الدهنية والحد من الشحوم وتحسين المظهر العام للبشرة، يحتوي  زيت الأرجان على كمية عالية من حمض اللينوليك ويساعد على الحد من الالتهابات الناجمة عن تصبغات حب الشباب ويساهم في تهدئة خلايا الجلد التالفة.

 

ضعي نقطة في كف يديك ودفئيها بحرارة يديك وضعيها على أماكن الرؤوس البيضاء أو السوداء وأماكن التصبغات.

 

يمكنك إعداده بطريقة أخرى بخلطه مع زيت شجرة الشاي الذي يثري ويكمل فوائد زيت الأرجان مع محتواه الغني بمضادات الأكسدة ومضادات للجراثيم، ومضادات الفيروسات والفطريات، وباتحادهم معا يمكنهم مساعدة بشرتك في محاربة حب الشباب والحد من الالتهاب والندبات والتصبغات.

 

يكافح التهابات الجلد والأكزيما وحالات الأمراض الجلدية الشائعة والطفح الجلدي والحكة، ويمكنه تقليل هذه الحالات عن طريق ترطيب الجلد وتشكيل حاجز علاجي طبيعي يقي الجلد بشكل أفضل.

 

يحتوي الزيت على الأحماض الدهنية الأساسية مثل حمض الأوليك، حمض اللينوليك، وأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد على ترطيب الجلد، وفيتامين E الذي يوفر خصائص مضادة للأكسدة تساعد على محاربة التأثيرات الضارة.

 

يحسن مظهر البشرة حتى لو لم تكن تعاني بشرتك من مشاكل جلدية ويمكنك الاستفادة من زيت الأرجان لتحسين مظهر بشرتك، مما يجعلها ناعمة ونضرة، وتساعد مادة الصابونينات الموجودة في زيت الأرجان على إعادة تنشيط خلايا الجلد على التجدد والحفاظ على بشرة نقية صحية وقوية.

 

يقلل من آثار الشيخوخة المبكرة حيث يحتوي على مستوى عالي من الأحماض الدهنية، التي تعمل على محو علامات تجاعيد الشيخوخة البسيطة المبكرة، واستخدمها المغاربة بشكل واسع في منع الشيخوخة المبكرة وعلاماتها، وقد ثبت أن الاستخدام المنتظم لزيت الأرجان يقلل من التجاعيد، وتلاشي بقع وتصبغات تقدم العمر واستعادة مرونة البشرة.

 

فوائد كريم الأركان المغربي
فوائد كريم الأركان المغربي

 

يقلل من الكولسترول لأن الأحماض الدهنية الصحية بداخله، قد أظهرت الأبحاث أنها ضعف فعالية زيت السمك.

 

يعالج تشققات القدمين قومي بفرك نقطتين على قدميك، مع إيلاء اهتمام خاص للمناطق التي تعاني من مشاكل وتشققات، وغطيها بالجوارب المريحة لإعطاء الزيت فرصة للنقع وإعطاء فوائده، واتركي الجوارب لمدة 20 دقيقة على الأقل، ويفضل أن يكون ليلة كاملة. واستخدمي منشفة دافئة لإزالة الزيت المتبقي على قدميك.

 

ربما تفيدك:ما هي طريقة استعمال زيت الأرغان للشعر؟

 

يمنع علامات التمدد من خلال تحسين مرونة الجلد ويمكنك تدليكه بيديك برفق على البطن والوركين والفخذين ومناطق التشقق.

يساعد فيتامين (أ) و(هـ) على تجديد البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين فيها وذلك أثناء ترطيبها، مما يجعل علامات التمدد أقل عرضة للتكون.

يعالج مشاكل الشفاه وقد يكون بديلا لبلسم الشفاه، ويخفف من الشقوق، ويحافظ على شفاهك ناعمة وطرية.

يعمل كعلاج للأظافر والبشرة حيث تعتبر الرطوبة التي يوفرها زيت الأرجان والغير دهنية بمثابة علاج مثالي للبشرة والأظافر.

من  فوائد زيت الأرغان للشعر أنه يساعد في ترويض التجاعيد وحمايتها من حرارة مجففات الشعر، مع تعزيز الشعر واللمعان الصحي.

وهناك بعض الأبحاث التي تشير إلى أن زيت الأرجان يعزز نمو الشعر، اعتمادا على السمك والملمس وطول الشعر، قد تحتاج إلى أي مكان من نقطة واحدة إلى 3 قطرات.

للحصول على النتيجة المرجوة قد يستغرق ذلك بعض الممارسات، ضعي قطرة ودفئيها في راحة اليد، ودلكي شعرك من خلال أصابعك، مع إيلاء اهتمام خاص للاطراف.

يكافح السرطان حيث أن هناك دراسات عن قوة الشفاء زيت الأرجان ضد سرطان القولون والمثانة وسرطان البروستاتا، فضلا عن النمو الخلايا السرطانية في جميع أنحاء الجسم والتي قد تنجم عن العدوى أو الالتهاب.

وبهذا نكون قدمنا لكم مجموعة كبيرة من كريم زيت الارغان للشعر كريمات البشرة والشعر.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى